متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الأوتوكارس السريع
 الأوتوكارس السريع icon

الأوتوكارس السريع

0 votes, 2.5/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الأوتوكارس السريع

تنزيل الأوتوكارس السريع للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السريع Autocars

سرعة اسمك الأوسط ؟ في هذه اللعبة سيكون لديك فرصة لتأكيد ذلك! لديك للقتال على مسار السباق مع أفضل الطيارين من هذا الكوكب. تبدأ من أسفل جدا وتذهب الطريق إلى منافسات سباق من أعلى رتبة! شيك السيارات الجوائز المرموقة والسمعة المتسابقين مدور gt المسارات, بصوت عال الانتصارات – كل هذا ينتظرك في هذه الدينامية محاكاة سباق!

إذا قررت أن تصبح عالمية غران توريزمو سبورت متسابق ، ثم تكون على استعداد لفترة طويلة وصعبة. عليك أن تبدأ مع سباقات الشوارع ، حيث الجوهر من حيث المبدأ لا تختلف كثيرا عن المهنية منها – تحتاج للوصول الى خط النهاية أولا متقدما على جميع منافسيه الخاص بك. في بداية اللعبة عليك ان تختار سيارة السباق الخاصة. من أجل الفوز في السباق ستحصل على لعبة العملة ، والتي يمكنك شراء التحسينات المفيدة اكسسوارات لسيارتك. وقد فاز العديد من المشروط غران توريزمو الانتصارات في سباقات سيارات في الشارع ، سوف تصل إلى مستوى معين ، والتي يمكنك بالفعل بأمان محاولة يدك في سباقات المهنية. هناك كنت تنتظر أكثر من ذلك بكثير خطيرة منافسيه على نطاق واسع المسابقات ، ولكن المكافآت هي أكثر شهرة هناك! تذكر فقط من خلال التنافس مع أقوى, سوف تكون قادرة على تحقيق لقب متسابق من فئة إضافية!

اللعب في اللعبة هو أقرب إلى الواقع قدر الإمكان. جميع العوامل التي تؤثر بشكل كبير على قيادة السيارة – أحوال الطقس, ريح, تتبع شروط نوع من الإطارات والوقود جودة موجودة و هي ذات أهمية كبيرة. يجب أن تدفع الانتباه إلى الطقس ، والتكيف مع ذلك التكتيكات الخاص بك و سباق المعدات. في أي حال من الأحوال لا يمكن أن تكون مهملة ، وإلا كنت عرضة لخطر من تطير خارج المسار في آخر الحاد. الاختيار السليم الإطارات لسيارتك هو أيضا مهم جدا, لأن في بعض طرق سيكون لديك لاستخدام الانجراف إلى النجاح. تذكر أن ليس كل منافسيه يمكن هزيمة نظيفة السرعة! في كثير من الأحيان سوف تضطر إلى اللجوء إلى التحركات الخاصة والمهارات التكتيكية. إثبات أنك يمكن أن تصبح أفضل متسابق في العالم!

من بسيطة متسابق الشارع إلى بجدارة سيد سباق, معروف في جميع أنحاء العالم!

تحميل الأوتوكارس السريع للاندرويد برابط سريع



Rapid Autocars 1.2 Update

2018-01-05

- added new cars
- added the command race mode
- it became possible to create your own racing tracks
- improved management
- fixed bugs

Get it on:
Get  الأوتوكارس السريع on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك