متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » الإمبراطورية العثمانية
 الإمبراطورية العثمانية icon

الإمبراطورية العثمانية

0 votes, 10/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

الإمبراطورية العثمانية

تنزيل الإمبراطورية العثمانية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف رائع العثمانيين – استراتيجية المعركة من أجل العرش

☆أول موبايل MMORTS على أساس الإمبراطورية العثمانية☆
☆استراتيجية قائمة SLG حيث المهارات بدلا من الذهب ، تؤدي إلى النصر☆
 
تأخذ رحلة عبر الزمن إلى منتصف القرن 15 كما الوليدة الإمبراطورية العثمانية يحدد قبضتها على التركية معاقل ؛ صغيرا, لا يعرف الخوف, قوية المملكة انفجار على الساحة العالمية مع نقطة إلى إثبات. كما الرب في الناشئة الإمبراطورية العثمانية يجب تدريب القوات البحوث والتكنولوجيا ، وجمع الموارد ، اذبح الوحوش, تطوير القلعة شكل الصامد التحالفات. كما الإمبراطورية تستعد لتوسيع يجب الاستعداد للحرب!
 
وبذلك الصدمة والرعب من المعارك في العصور الوسطى إلى الهواتف في جميع أنحاء العالم للاعبين لتجربة أنفسهم ، مع فريد القوات التركية والمباني والمناظر الطبيعية والقلاع صورة حية من الإمبراطورية العثمانية سيتم تقديمهم إلى الحياة للاعبين للاستمتاع. تمتلك تصميم رائع الاسلوب مع HD الرسومات الغنية الطقس النظام ، مما يسمح للاعبين لتجربة العواصف الثلجية العواصف الرملية ريحه وغيرها الحياة الحقيقية الظروف الجوية, لعبة تسمح للاعبين أن تزج نفسها في خضم فرط واقعية تجربة معركة!
 
تحميل العظيم العثمانيين تجربة ملحمة معارك حماية الأصناف النباتية في الوقت الحقيقي. الاستيلاء على القلم من تاريخ الكتابة الخاصة بك العثمانية أسطورة!
 
لعبة الميزات:
 
●أول موبايل MMORTS على أساس الإمبراطورية العثمانية
جمع الموارد ، إنشاء إمبراطورية قوية ، بحوث التكنولوجيا ماستر مجموعة واسعة من المهارات المدمرة و قدرات وتدريب جيش من الموالين العثمانية المحاربين ، الذراع نفسك مع القوة التي لا تقهر لضمان النصر في المعركة ووضع نفسك ملك المملكة الخاصة بك!
 
●مرنة تشكيلات القوات
مع مجموعة واسعة من الجنود ، بما في ذلك المشاة والفرسان والرماة درع القوات ، مجموعة كاملة من أسلحة الحصار ، يمكنك تخصيص مجموعات القوات واستراتيجية أي حالة زيادة معدل النصر, استخدام الخاص بك الدماغ إلى هزيمة أكبر وأقوى المعارضين في ميدان الحرب!
 
●هدم ونهب المدن
تعزيز قبضة الخاص بك على سلالة من خلال تدريب القوات تطوير الأسلحة والمعدات ، بناء عملاق محركات الحرب ، ووضع الفخاخ وحشي, في حين يمكنك وضع استراتيجيات لمساعدتك على توسيع والتقدم. قيادة الجيش الخاص بك إلى النصر ضد العدو الخاص بك ، نهب الموارد ، واتخاذ الرائعة المدن بالقوة!
 
●المعارك الاستراتيجية
مريض من التدخل معركة الأنظمة التي تترك لكم شعور بعيدين? إن المعركة في الوقت الحقيقي نظام اختبار حدود التفكير الاستراتيجي. أن تكون فعالة الرب في هذا الوقت الحقيقي SLG, سوف تحتاج إلى دراسة استراتيجية القيادة والدبلوماسية تكتيكات الدولة العثمانية نفسها. إدارة الموارد قيادة القوات وتوزيع الفخاخ بشكل فعال في تدمير الأعداء و حكم العالم!
 
●صداقات
دعوة أصدقائك إلى شكل غير قابل للكسر التحالفات العمل معا من أجل تطوير الاقتصاد تدريب الجنود الخاص بك القلاع توزيع الموارد وتعزيز بعضها البعض في أوقات الحرب ، العمل بروح الفريق لتحقيق النصر وتبادل بثمار الخاص بك معا!
 
●استكشاف البرية!
مطاردة الوحوش في البرية التركية شبه الجزيرة ؛ شحذ المهارات الخاصة بك عن طريق قتل منهم و الحصول على الكنز الغني!
استكشاف زنزانات سرية مخبأة تحت الأطلال القديمة ، التحدي الأوصياء قوي في الظلام استراحة و التنقيب عن كنز القديمة مدفونة على عمق كبير داخل!
 
●غامرة تجربة الميديا
مرحبا بكم في تصميم رائع, رائعة ملونة عالم كبير العثمانيين ؛ مع رسومات مذهلة HD سوف يشعر حقا مثل أنت الرب في الإمبراطورية العثمانية!
 
====اتصال
الموقع الرسمي: http://boe.onemt.com/
Facebook: https://www.facebook.com/boeonemt/
Instagram: https://www.instagram.com/boeonemt/
تويتر: https://twitter.com/boeonemt
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCB6qeSJYBVVQ0yCdDy58MLg?view_as=subscriber
 
الدعم ==
إذا كان لديك أي ملاحظات يرجى مراسلتنا على serviceBOE@onemt.com
سياسة الخصوصية: http://www.onemt.com/policy.html
شروط الخدمة: http://www.onemt.com/terms.html

تحميل الإمبراطورية العثمانية للاندرويد برابط سريع



العظيم العثمانيين - استراتيجية المعركة من أجل العرش 1.0.2 Update

2018-08-27

1. جديدة العرش الحرب الحدث
2. خمس لغات: الإسبانية, الروسية, الألمانية, الفرنسية, العربية
3. السيارات-تم إضافة ميزة الترجمة
4. جديد المكافآت الأسبوعية الحدث
5. الجديد امتيازات VIP
6. نيو كاسل المواضيع
7. آخر التحديثات والتحسينات

Get it on:
Get  الإمبراطورية العثمانية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك