متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK
 الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK icon

الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK

تنزيل الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حروف الجر الانجليزية مسابقة

“حروف الجر الانجليزية مسابقة” مسابقة التوافه اللعبة التي تتكون من طن من حروف الجر التمارين التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن كيفية استخدام حروف الجر في “اللغة الإنجليزية” تطوير وتحسين المهارات الخاصة بك النحو. هذا تعليمية التوافه لعبة يتضمن مجموعة متنوعة من حرف الجر الأمثلة التي يمكنك ممارسة استخدام حروف الجر في الجمل والمتعة في نفس الوقت لأن التعلم ليس من الصعب عندما كنت تفعل ما تريد! تحميل هذا متعة و “مسابقة التعليمية” للأطفال والكبار تعلم كل شيء تحتاج لمعرفته حول “قواعد اللغة الإنجليزية” دون تكلفة شراء الكتب! الآن لديك كل حروف الجر استخداما في اللغة الإنجليزية تحت تصرفكم في هذه اللعبة رهيبة “التوافه مسابقة”! تعلم من خلال مثيرة للاهتمام وممتعة تمارين قواعد في هذه اللعبة التافهة و تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية المهارات! التعلم مملة أبدا مفيدة وتعليمية الألعاب التوافه! هذه اللعبة مذهلة مسابقة تطوير قدرتك على تعلم قواعد اللغة الانجليزية و تجلب لك أقرب إلى إتقان اللغة الإنجليزية حروف الجر!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية التوافه مسابقة أسئلة وأجوبة.
➜ اللعب رهيبة حرف الجر لعبة مسابقة اختيار واحد من 4 الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
➜ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
➜ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
➜ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل المسائل:
**50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
**تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام المساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في المئة.

حروف الجر الانجليزية مسابقة يتعامل مع قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية والأكثر شيوعا حروف الجر في اللغة الإنجليزية. هذا متعة لعبة التوافه يمكن أن تكون مصدر الهائل من المعرفة لأنه هنا يمكنك أن تجد العديد من للاهتمام “تمارين القواعد” التي يمكن أن تكون مفيدة جدا لك. هل تعرف كيفية استخدام حروف الجر في الجمل ؟ حيث أنها لا تقف في الجمل ؟ ما هي أنواع حروف الجر في اللغة الإنجليزية ؟ هل تعرف أي حرف الجر من الوقت, الاتجاه أو المكان ؟ يمكنك أن تجعل الفرق بين تلك الكبرى مثل في. ما هو الفرق بين من و من ؟ ما هو المفضل لديك واحدة يمكنك العثور عليها في هذه التوافه اللعبة ؟ الأكثر أهمية حروف الجر الانجليزية تنتظر لكم في هذا متعة والتعليمية مسابقة التوافه لعبة! ، ، ، ، وجميع حروف الجر في شكل تمارين هنا في خدمتكم 24/7! ممارسة قواعد اللغة الخاصة بك و زيادة المعرفة باللغة الإنجليزية! تحميل هذا رائع لعبة التوافه مسابقة وأخبر أصدقائك عن إمكانية تعلم من دون جهد و كل هذا في حين يلهون! مع هذا مدهش قواعد اللغة الإنجليزية التطبيق مجانا التعلم سوف يكون من السهل والمرح. الاستيلاء على هذه رهيبة لعبة التوافه دائما تحمل في جيبك! قواعد اللغة مسابقات هي الأكثر مسلية طريقة لدراسة اللغة الإنجليزية.

إذا كنت تبحث عن متعة “الألعاب التربوية” ، قواعد اللغة الإنجليزية مسابقات التوافه هي أفضل الألعاب التوافه سوف تجد. مجرد تحميل هذا مجانا حروف الجر الانجليزية مسابقة واحدة من أفضل تعليمية الألعاب التوافه سوف يكون تحت تصرفكم 24/7 على الهاتف الذكي الخاص بك والكمبيوتر اللوحي. للفوز على عشرات أصدقائك عالية و تصبح في نهاية المطاف بطل من اللغة الإنجليزية! متعة اللغة الانجليزية مسابقة التطبيق بالنسبة لك للعب والتعلم.

تحميل الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-31

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  الإنجليزية حروف الجر اختبارا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك