متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK
 الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK icon

الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK

تنزيل الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية مطعم – مطبخ ألعاب

كائنات خفية المطاعم – العلامة التجارية الجديدة لعبة Midva لجميع المشجعين! إذا كنت طاهيا في القلب و إذا كان الطبخ هو العاطفة, أنت على استعداد للحصول على أفضل ألعاب وجوه خفية مجانا! إذا كنت تبحث عن مطعم ألعاب للفتيات والفتيان من جميع الفئات العمرية, أنت في المكان الصحيح! ووضع على قبعة الطاهي الخاص بك ، والاستيلاء على العدسة المكبرة الخاصة بك والبدء في البحث عن الأشياء الخفية في العالم اروع لعبة اللغز! أكثر من رائع كائنات خفية لعبة اللغز لدينا اللاعبين متعطشا!

? 2000+ الكائنات!
? الرسومات الرائعة!
? جذاب الأصوات!
? نظام تلميح لمساعدتك!
? رهيبة ميزة التكبير!
? 100 ٪ مجانا!

اللغات المعتمدة: الصينية, الدانماركية, الهولندية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, الإندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, لغة الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الإسبانية, السويدية, التايلاندية, التركية, الفيتنامية.

كائنات خفية مطعم هي العلامة التجارية الجديدة لعبة وجوه خفية التي توفر لك مع تنظيف المنزل في مطعم! إذا كان الطبخ هو العاطفة إذا كنت النهم في القلب ، مرحبا بكم وجوه خفية في العالم من لذيذ الطعام و مطبخ فوضوي! كشف سر المطعم المجتمع من خلال إيجاد الأشياء الخفية مختلفة في المطعم. السماح مطعم مغامرة تبدأ عند بدء اللعب هذا المطبخ مجنون لعبة المغامرة! وجوه خفية ألعاب مطعم مع المستويات في انتظاركم! أدخل الشيف في مطعم للوجبات السريعة أو أخرى مختلفة مطعم مشاهد. إذا كنت دائما أحب اللعب ألعاب مطعم مجاني, أنت في المكان الصحيح! مرحبا بكم في الشارع من الغذاء حيث سوف تلعب أفضل ألعاب وجوه خفية مجانا 2017!

ألعاب وجوه خفية مع مستويات فقط بالنسبة لك!

البحث والعثور على الأشياء الخفية هي المفضلة لديك ألعاب اللغز ؟ هل أنت مستعد لكتابة القصة الطبخ الخاصة بك في حين جعل مطعم المنزل تحول ؟ كنت أفضل أن تكون على استعداد لأن المطعم تنظيف المنزل هو في انتظاركم! إذا ألعاب الطبخ للفتيات هي الشيء الخاص بك ، سوف تتمتع تنظيف الطعام في المطاعم الجميلة من جميع أنحاء العالم! الحصول على استعداد للبحث عن الأشياء الخفية في الصور من مطعم مطعم, متجر للوجبات السريعة, الطبخ الوقوف و متجر الحلوى – وترك كل من المطعم الخاص بك الأحلام! إذا كنت تبحث عن البحث عن العاب استعد لاختبار أصابع سريع و التركيز الخاص بك! إذا كنت مثل الألعاب مطعم للبنات أو ألعاب الطبخ مجانا, أنت بالتأكيد سوف تحب هذه الألعاب اللغز حيث كان الهدف من اللعبة هو للبحث عن الأشياء الخفية في الصور الجميلة و العثور على العديد من الأشياء السرية كما يمكنك! ولكن هم فوضوي جدا و يجب عليك تنظيف – وجوه خفية المطاعم مغامرة سوف تساعدك على القيام بذلك تماما! تصبح حقيقية “وجوه خفية” المباحث تكشف سر قصة المطعم!

وجوه خفية لغز الألعاب مع مطعم نمط القصة!

تنظيف مطبخ فوضوي في أحدث Midva لعبة كائنات خفية المطاعم. هذه الألعاب هي الأفضل للعب مع عائلتك أو أصدقائك وأنها سوف تساعدك على تحسين تركيز وممارسة المفردات. السحرية وجوه خفية العالم سوف تعطيك كمية من مهمة البحث عن جميع المفقودة المخفية المخزون المطبخ في مطعم جديدة العاب 2017! إذا كان الطبخ هو العاطفة و كنت تتمتع يلعبون ألعاب الغذاء, ألعاب الكائنات المخفية مع مستويات تجعل يومك أكثر إشراقا!

خطيرة تنظيف المنزل في فوضى المطعم!

إذا كنت قد حصلت على مطعم الحمى كنت تحب فوضوي تنظيف المطبخ ، والسماح ألعاب التنظيف تبدأ! تأتي إلى الشيف العالمي والبحث عن الطبق المفضل لديك! إذا كنت تفضل العشاء أو الوجبات السريعة ، ألعاب مجانية وجوه خفية سوف ترفيه لكم مع الرسومات لا يصدق وبديهية! السماح مطعم رحلة تبدأ حين كنت تبحث عن الأشياء المخفية في برغر متجر أو مطعم هندي! اللعب لا يصدق هذا المطعم إذا كنت تحب اللعبة كائنات خفية الألعاب مغامرة مع قصة ممتازة!

تحميل الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-06

تحقق من أحدث لعبة كائنات خفية مطعم!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!

بناء على طلب من المشجعين ، ميزة التكبير وأضيف!
أكثر من 2000 الكائنات المخفية للعثور!
المزيد من المستويات.

بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا البحث والعثور على ألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  الاشياء مخفية المطاعم – مطبخ ألعاب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك