متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK
 الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK icon

الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK

تنزيل الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف كائنات خفية البيت التنظيف 2 – تنظيف غرفة

? مرحبا بكم في أفضل لعبة وجوه خفية 2018! إذا كنت تتمتع لدينا تنظيف منازل الألعاب مع كائنات خفية, أنت في المكان الصحيح. تتمة أخيرا هنا – تحميل الآن مجانا والقيام تنظيف البيت فوضوي! مذهلة منزل الربيع تحول في مطبخ فوضوي سوف تساعدك أكثر من مرة أن يكون متعة مجنون و تحسين جميع المهارات العقلية الخاصة بك. إذا كنت تحب البيت العاب ديكور و منزل تنظيف هو الشيء المفضل لديك أن يرتاح لك بعد يوم حافل في العمل أو في المدرسة ، كائنات خفية البيت التنظيف 2 سيتم تلبية كل توقعاتك. مصممة بشكل جميل وجوه خفية في العالم هو في انتظاركم! الحصول على استعداد خفية مغامرة والسماح للمتعة الوقت تبدأ! ?

? 2000+ الكائنات!
? أخذ نفسا الرسومات!
? الألحان جذاب!
? تلميحات –عندما كنت بحاجة إلى مساعدة!
? ميزة التكبير – للهواتف النقالة فقط!
? مجانا!
? 100% المضادة الملل!

اللغات المعتمدة: الصينية, الدانماركية, الهولندية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, الإندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, لغة الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الإسبانية, السويدية, التايلاندية, التركية, الفيتنامية.

? كنت مروحة ضخمة من تنظيف المنزل الألعاب ؟ هل تستمتع اللغز وجوه خفية الألعاب ؟ نحن على يقين أن الجواب هو نعم و هذا هو السبب أنشأنا خاصة تحول المنزل لعبة حيث يمكنك العثور على الأشياء بسهولة والتمتع الرسومات الرائعة! سوف بسرعة تعتاد على التعامل مع ديناميات اللعبة و ألعاب الكائنات المخفية سوف تصبح هواية المفضلة لديك. إذا كنت فتاة و تريد تنظيف ألعاب للبنات مع المستويات, لعبة تنظيف المنزل سيرضي الخاص بك الرغبة الحقيقية جرلي تنظيف! الهروب من الروتين اليومي الخاص بك و كسر الملل أثناء تنظيف الفوضى كراج, مطبخ فوضوي ، أو طفل فوضوي. هذا بيت ممتازة التنظيف اللعبة “وجوه خفية” هو أكثر من مجرد لعبة بسيطة. أثناء اللعب سوف تحسين التركيز الخاص بك ذاكرتك وقدرتك على إشعار من التفاصيل. تنظيف الفوضى المنزل والعثور على الأشياء الخفية فقط بنقرة من إصبعك! كائنات خفية البيت التنظيف 2 فقط بالنسبة لك! ?

اللعب الكائنات المخفية تنظيف المنزل مع أفضل الأشياء أن تجد!

? هل تحب النوم أو التنظيف فوضوي المطبخ ؟ هل تتمتع غرفة الطعام التنظيف ؟ أم أنك أكثر اهتماما في الطابق السفلي التنظيف ؟ الآن هو الوقت المناسب للعثور على الأشياء الخفية و الربيع مغامرة التنظيف من العمر! تنظيف ألعاب مجانا في المنزل تحول البيئة سوف يضع المهارات الخاصة بك إلى الاختبار. تنظيف جرلي غرفة الفندق غرفة, غرفة المعيشة أو الحمام أثناء ممارسة الذاكرة الخاصة بك والبحث عن الأشياء الخفية في الصور! استخدام أصابع سريعة للعثور على جميع الأشياء الخفية في حديقة فوضوي و سائر غرف المنزل! تكشف عن عائلتك التراث مخبأة تحت السرير ، الحوض ، أو السجاد. اكتشاف كل أسرار المنزل بينما كنت تبحث عن مكانس التنظيف الخرق ، الدلاء الاستمتاع باللعب أفضل تنظيف الألعاب مع الأشياء الخفية! أدخل غرفة فوضوي وتصبح أذكى وجوه خفية المباحث من تحديد جميع الأشياء المفقودة في البيت فوضوي! تحميل كائنات خفية البيت التنظيف 2 واللعب شيء وهو كل التعليمية و متعة! ?

مزيج مثالي من الألعاب وجوه خفية و تنظيف المنزل العاب!

أحدث والأكثر شعبية كائنات خفية البيت التنظيف 2 يوفر لك فرصة لمراجعة المفردات الخاصة بك و تعلم بعض الكلمات الجديدة للكائنات. إذا كنت مثل تنظيف المنزل الألعاب حيث أن الهدف الرئيسي هو العثور على الأشياء الخفية ، أنشأنا أفضل تنظيف غرفة الألعاب بالنسبة لك! سواء كان ذلك في عيد الميلاد ألعاب التنظيف أو الأميرة تنظيف ألعاب, الآن هو دورك لكشف لغز أسرار المنزل التي كانت مخبأة في كل ركن. الربيع هو في النهاية هنا وهكذا هي أفضل ألعاب الكائنات المخفية مجانا الجديدة – خاصة لجميع المشجعين المخلصين! الحلقة 2 من هنا, لذا يمكنك أن تبدأ في نهاية المطاف الشخصية الخاصة بك ترتيبات المنزل!

تحميل الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-05

إضافة لغات جديدة!
ممتازة ميزة التكبير!
أكثر من 2000 الكائنات المخفية للعثور!
هذه اللعبة الآن تدعم المزيد من الأجهزة!

تحقق من أحدث لعبة وجوه خفية تنظيف المنزل 2!
قسط اللعبة "وجوه خفية" فقط حصلت على نحو أفضل!
بسبب ردود الفعل المستمر, ونحن نعمل بجد على توفير أفضل تجربة بالنسبة لك!
زيارة قناة للعب أكثر مجانا كائنات خفية الألعاب!
شكرا لك للعب لدينا والبحث عن الألعاب لا ننسى أن معدل لها!

Get it on:
Get  الاشياء مخفية تنظيف المنزل 2 – لعبة تنشيط العقل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك