متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة
 الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة icon

الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة

تنزيل الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العالم نفض الغبار ركلة كرة القدم

تلعب الآن! كرة القدم الحقيقية هي محاكاة الحرة لعبة رياضية حيث عليك أن تكون قادرا على الفوز ببطولة الدوري أو الكأس, اللعب مع أبطال العالم ، يكون مدير فريق الخيال ، وأكثر من ذلك. نحن تجلب لك حقيقي مجانا محاكاة الخيال و لعبة مدير شاملة جميع في حزمة واحدة لكرة القدم.
الرسومات واقعية وتأثير الصوت لاعب كرة قدم, ملعب كرة قدم, ملعب مدرج جعل مباراة كرة القدم تأتي في الحياة على الشاشة أثناء المباريات.
لعب مباريات الآن مثل الموالية لاعب كرة قدم جديدة لكرة القدم 2018 مباراة في الدوري. لعبة الحرة التي يمكنك الاستمتاع باللعب. تشغيل المساومات ، سال لعابه باستخدام ركلات كرة القدم,القتال , سباق,البولينج, علامات هدف الفوز في الدوري هذا العام .
الآن حان الوقت لتصبح أفضل لاعب كرة قدم في كرة القدم عام 2018 – كرة القدم 2018 3D.
هذه لعبة كرة القدم الحقيقية مقارنة مع النار 2 هدف كرة القدم لعبة على الانترنت بطل عام 2018 ، بطولة كرة القدم – كرة القدم عام 2018 ، سيد كرة القدم لعبة مجانية عام 2018 ،
الجدول أسطورة كرة القدم, كرة القدم لعبة 3D ,كرة القدم الإضراب بطولة متعددة أسطورة كرة القدم,حلم دوري كرة القدم مجانا 2018 ، في نهاية المطاف لكرة القدم نفض الغبار من ركلة كرة القدم في البطولة ،
العالم لكرة القدم أسطورة كرة القدم الحقيقية بطولة 3D لعبة تحميل مجاني ,Galaxy ركلة مباراة, العالم لكرة القدم المباراة.
ثورة كرة القدم 2018 هي مثيرة 3D المحمول لعبة كرة القدم في شراكة مع FIF تم إنشاؤه من قبل مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. مع واقعية اللعب و العمل المسجلة من قبل لاعبي ريال مدريد سوف تكون في الصدارة من كل مبهجة المباراة.
مرخصة رسميا من قبل ريال مدريد ، التي يطلق عليها جون بطل ESPN, مع أكثر من 2000 لاعبي كرة القدم الحقيقية, دولة من بين الفن عمل تكنولوجيا التقاط, عمل حقيقي وبطل مرات ، ثورة كرة القدم 2018 هي ثورة اللعبة.
سيد كرة القدم هي الأكثر ابتكارا ، وفضول مكثفة على الانترنت لعبة إدارة كرة القدم. إنشاء الخاص بك معجزة كما الأسطوري مدير كرة القدم من خلال بناء الشخصية النادي من الصفر إلى بطل من الطراز العالمي في التنمية من خلال الكشفية والتدريب بناء و المشاركة في مثيرة في الوقت الحقيقي البطولات و الدوريات العالمية.
اختيار أفضل فريق في نهاية المطاف برو يمكن أن تلعب ضد فرق كرة القدم الوطنية مع اللاعبين المفضلة لديك. دعونا نلعب من أجل الفوز حلم الدوري Scoccer بطل الكأس. يمكنك تدريب اللاعبين الخاصة بك لتحسين قدرتها على الوصول إلى زيادة مستوى الطاقة إلى الفوز في المباراة.
يمكنك أيضا ترقية الخاص بك ملعب الفريق مستوى الطاقة. الرسومات تحسنت بالنسبة لك. دعونا التمتع أفضل لعبة كرة القدم.
تجربة ركلة حرة 3d لكرة القدم كأس بطولة 2018 العمل لعبة المفضلة لديك 3D أسطورة كرة القدم لعبة لا مثيل لها! اللعب متعة لعبة كرة القدم worldcup لعبة مجانية 2018. ركلة جزاء في منتصف الملعب و ركل الكرة ليسجل أنيقة الخصم في طريقك إلى عالم هدف في الدوري. هذا هو الوقت الحقيقي لعبة كرة القدم ركلة جزاء وركلة حرة لعبة 2018 لجميع عشاق كرة القدم.

الميزات الرئيسية:

• خذ الخاص بك تبادل لاطلاق النار وجعل مذهلة يحفظ كل مع نفض الغبار من إصبعك!
• اللعب على الانترنت في اطلاق النار لعبة سباق و ركلة حرة وسائط أسطورة!
• اللعب ضد الأصدقاء أو تحديا لاعبين من جميع أنحاء العالم!
• تمثل فريقك المفضل!
• قهر واسعة الوضع الوظيفي لكسب الميداليات!
• ترقية مشغل معدات تأخذ على أفضل اللاعبين في العالم!
• اللعب سريع الخطى يعني أن هناك دائما العمل!

تحميل الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الاصبع فليك كرة القدم: لعبة النتيجة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك