متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK
 الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK icon

الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK

تنزيل الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الاطفال لغز الحيوانات

طفلنا المفضلة ، وأفضل التعليمية مجانا لعبة اللغز التي سوف ترفيه وتعليم لساعات. أنها سوف تساعد طفلك على تعلم أول الكلمات و الحروف الهجائية مع العمل على تطوير الحركية الدقيقة والمهارات عن طريق اللمس – كل هذا من خلال مطابقة الأشكال المختلفة. الرسوم المتحركة, التفاعل و رسومات عالية الجودة مع إضافة عناصر العملية التعليمية بدءا من أسماء الحيوانات, أصوات الحيوانات و الحياة الحقيقية صور الحيوانات, متعة حقائق أشرطة الفيديو هي ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها و يصعب مقاومتها. التعلم يمكن أن يكون الكثير من المرح!
يجب أن يكون اللغز للأطفال الصغار الذين يحب اللعب في الماء على شاطئ البحر. تعلم الذي يعيش تحت الماء, مباراة كسر الأشكال ومشاهدة الحيوانات لطيف تأتي في الحياة. هذا رياض الأطفال مجانا لعبة رائعة لطفلك الدارج أو مرحلة ما قبل المدرسة و هو مناسب للأطفال الذين يعانون من التوحد أيضا. بعد ساعات من المرح سوف يؤدي إلى تنمية المهارات الحركية الدقيقة ، وكذلك تحسين الكلام والنطق حين تعلم الكلمات الأولى والكثير من أسماء الحيوانات والأصوات متعة الحقائق.

اللعب والميزات:
– 37 مرسومة الحيوانات من المزرعة و البحر للعب مع.
– اللعب الإبداعي حيث كل حيوان قطعة اللغز هو كسر حدسي جدا.
– موضوع معين المحيطة الموسيقى و الأصوات لطيف في جميع أنحاء اللعبة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام عن الصغار.
– طن من الرسوم المتحركة & تعظيم التفاعل مع جميع الكائنات و الألغاز الكثير من الضحك و الضحك.
– التصفيق, يهتف البالونات على الانتهاء بنجاح كل لغز الحيوان.
– الحيوانات تأتي في الحياة واللعب اسم الحيوان و الصوت الأصوات.
– اختر رمز الصورة لرؤية صور الحيوانات الحقيقية ، رمز الفيديو لرؤية الحيوانات في الحركة وقراءة الحقائق فريدة من نوعها من كل الحيوانات التي قدمت مع الصور.
– 27 لغة مختلفة و النطق الإنجليزية, العربية, الصينية, الدانماركية, الهولندية, الفلبينية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, هندي, الأندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, المقدونية, الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الأسبانية, التايلاندية, التركية, الأوكرانية والفيتنامية.

عن الخصوصية:
كما الآباء أنفسنا ، iAbuzz يأخذ العافية الأطفال و الخصوصية على محمل الجد. التطبيق لدينا:
• لا تحتوي على تبادل وصلات إلى الشبكات الاجتماعية
• لا جمع البيانات الشخصية

ملاحظات يرجى:
إذا كان لديك أي ملاحظات و اقتراحات حول كيف يمكننا تحسين التصميم والتفاعل من التطبيقات والألعاب ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت http://iabuzz.com أو ترك لنا رسالة في kids@iabuzz.com. سنكون سعداء أن نسمع منك ونحن ملتزمون تحديث جميع التطبيقات والألعاب على أساس منتظم مع الميزات الجديدة أيضا إلى الحصول على بعض الأفكار لتطوير التطبيق في المستقبل.

تحميل الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الاطفال الرضع الحيوانات لغز APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك