متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الاليفة البيطرية كات لعبة APK
 الاليفة البيطرية كات لعبة APK icon

الاليفة البيطرية كات لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الاليفة البيطرية كات لعبة APK

تنزيل الاليفة البيطرية كات لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة العيادة-القط الرعاية اللعبة

العمل كطبيب بيطري في مستشفى الحيوان & القط الجراحة على الحيوانات – القط الرعاية الألعاب مع الحيوانات الأليفة مضحك سوف تجعلك تبتسم ويكون كبيرا من الوقت في رعاية القطط!

*** داخل مستشفى الحيوانات الأليفة لعبة, وهناك العديد من لطيف الحيوانات التي كأفضل طبيب الحيوانات الأليفة, لديك لانقاذ! تحميل هذا رائع الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة العيادة ** القط الصغير الطبيب:الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة لعبة ** و انظر كيف مذهلة الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة ألعاب و ألعاب المستشفى.

*** بدء الخاص بك الحيوانات الأليفة مغامرة مذهلة مع “البيطري الألعاب” و جميع الحيوانات الأليفة لطيف سوف أحبك, طبيب بيطري! علاج القطط قليلا في هذه “ألعاب القط” من مختلف الإصابات والأمراض في القط العيادة:

** الحمى – مساعدة كيتي القط المرضى بأخذ درجة الحرارة و منحهم الطب!
** الشوك – استخراج الشوك مع ريال البيطرية المعدات, رذاذ thicks و تطبيق مرهم!
** التهاب الأذن – العثور على وقتل البكتيريا التي تختبئ في آذان الحيوانات الأليفة رائعتين!
** التهاب الحلق – رش البكتيريا سيئة, علاج الحيوانات الأليفة لطيف و يكون أفضل الطبيب البيطري في العالم!
** لدغ – جعل جرعة لعلاج القطط التي حصلت للعض!
** تخفيضات – الحيوانات الأليفة هي الخرقاء ، لذلك هناك الكثير من العمل الماهرة “القط البيطري” لتنظيف الجروح ، تلعب خياطة الألعاب و وضع البلاستر.
** ألم في المعدة – في هذا مجنون الحيوانات الأليفة لعبة عملية جراحية, يمكنك أيضا تنفيذ مثل الموجات فوق الصوتية في مستشفى الحيوان! عندما الحيوانات الأليفة هي الشفاء, تغذية كيتي مع الغذاء من متجر للحيوانات الأليفة!
** كسر عظام الحيوانات الأليفة رعاية الألعاب تشمل أيضا إصلاح العظام المكسورة! أنت أفضل الحيوان الطبيب و الجراح لذا يجب القيام الرعاية القط & الجراحة وحدها!
** ألم في الأسنان الخاص بك الحيوانات الأليفة لطيف القط المريض لديه بعض تجويف القضايا! يشعر وكأنه حقيقي الحيوانات الأليفة طبيب الأسنان والمتعة لأن الحيوان ألعاب طبيب الأسنان هي الادمان جدا!
** علاج القطط كيتي و جمع النجوم لفتح القط الجديد المستشفيات عيادة الطبيب البيطري الخاص بك القط فروي المرضى! جمع العديد من النجوم تكون قادرا على اللعب في جميع القط ألعاب الطبيب في مستشفى الحيوان!

*** سوف الحب يجري الطبيب اللعب مستشفى ألعاب و ألعاب جراحة! رعاية الحيوانات الأليفة الافتراضية الألعاب لطيف HD الرسومات و الموسيقى الخلفية لطيف سوف تكون أسعد كيتي القط الطبيب في كل حيوان البيطري الألعاب إذا كنت تأتي و تلعب لدينا القط مضحك لعبة رعاية!

*** لطيف الحيوانات الأليفة هي في خط الانتظار في القط المستشفى تحتاج إلى أن تأخذ الرعاية من الحيوانات المريضة عن طريق اللعب مختلفة الرعاية القط الألعاب! رعاية الحيوانات الأليفة في ** القط الصغير الطبيب:الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة لعبة ** يتكون من العديد من الخطوات ، لذلك يجب إجراء جراحة الحيوانات الأليفة بعناية فائقة في العيادة البيطرية!

*** “الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة ألعاب” كبيرة الألعاب التعليمية والألعاب الإبداعية في نفس الوقت! رعاية الحيوانات الأليفة هي متعة ولكن رعاية الحيوانات الأليفة مهارات هامة! في عيادة الحيوانات الأليفة الحيوانات لعبة المستشفى ، أنت الشهير البيطري الذي لا تحول القط و القط الرعاية مثل أي شخص آخر!

*** تأخذ الرعاية من الحيوانات الأليفة في هذه اللعبة رعاية الحيوان و علاج المرضى الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك الحيوانات الأليفة العيادة! القط ألعاب الطبيب حتى الادمان, الوقت سوف يطير بها فقط في حين كنت تلعب “الحيوان ألعاب جراحة” لدينا في عيادة الطبيب البيطري على الحيوانات الأليفة قليلا!

*** لقد قمنا بتصميم لطيف الحيوانات الأليفة كيتي ألعاب للفتيات والفتيان ، الذين يريدون أن تكون الحيوانات الأليفة والأطباء البيطريين عندما يكبرون! لدينا كيتي مستشفى كيتي الرعاية هو في نهاية المطاف الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة لعبة حيث يمكنك الحصول على القيام به الجراحة الطبيب البيطري ألعاب القط مضحك البيطري!

*** تحميل جديد لدينا حيوان البيطري لعبة ** القط الصغير الطبيب:الطبيب البيطري الحيوانات الأليفة لعبة ** وتبدأ أنت القط البيطري مهنة علاج القطط من جميع أنحاء العالم وتوفير الرعاية البيطرية للحيوانات في هذه الحيوانات الأليفة البيطرية لعبة!

تحميل الاليفة البيطرية كات لعبة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الاليفة البيطرية كات لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك