متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » Room Cleanup Games: Princess Room APK
 Room Cleanup Games: Princess Room APK icon

Room Cleanup Games: Princess Room APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

Room Cleanup Games: Princess Room APK

تنزيل Room Cleanup Games: Princess Room APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف تنظيف غرفة ألعاب: غرفة الأميرة

? الذين يعيشون في الكبير أميرة القلعة يجب أن يكون متعة ، أليس كذلك ؟ حسنا, كونها أميرة ليست دائما براقة ، وخاصة إذا كان لديك لتنظيف المنزل بأكمله قبل نفسك! في هذه الغرفة التنظيف مغامرة, يجب أن تساعد الأميرة الجنية تنظيف منزلها و جعلها تبدو دافئة ومرحبة! أداء السحرية تحول منزل وجعل الأميرة سعيدة!
? تنظيف غرفة الاميرة العاب ? هو أجمل فوضوي تنظيف الغرفة لعبة لا يصدق منزل كامل خيارات التنظيف:
** الملكية الفاخرة قصر الأميرة دينا هو في حالة فظيعة! لذا تأتي سريعة و يساعدها على تنظيف القلعة بأكملها من قبل الأمير لها الساحرة يأتي لزيارة!
** العديد من مهام تنظيف المنزل: إزالة القمامة و خيوط العنكبوت ، وضع كل كائن تعود إلى مكانها ، يمسح الأرض, إزالة البقع من الجدران والنوافذ! كل غرفة الأميرة في بيت الدمية يجب أن ننظر إلى الكمال و تناسب الاميرة السحرية!
** غرفة تحول هو مطلوب في كل غرفة في خرافية أميرة القلعة! هناك 8 غرف مختلفة لتنظيف: غرفة نوم, حمام, مطبخ, غرفة الطفل, مكتب, خزانة, غرفة ماكياج خاص مسحور غرفة مع الملكي العربات!
** ألعاب التنظيف مع مستويات فقط حتى أكثر إثارة بكثير من العادية تنظيف غرفة للفتيات! هذا هو السبب في لعبة تنظيف كل غرفة الأميرة هو المستوى الذي كنت الأكثر اكتمالا من أجل مواصلة متعة لعبة تنظيف المنزل! يجب عليك تنظيف غرفة نوم للانتقال إلى تنظيف المطبخ, تنظيف الحمام, خزانة تنظيف جميع الغرف الأخرى!
** هذه الغرفة تنظيف اللعبة هو أيضا لعبة الذاكرة – تذكر فيها كل من الأجسام المتناثرة يجب أن تذهب! وضع اللعب في غرفة في النظام ، وترتيب جميع الأطباق و الأواني في المطبخ وهلم جرا..
** في نهاية المطاف تحول منزل لعبة لجميع الفتيات الذين يحبون تنظيف غرفة ألعاب الأميرة ألعاب بيت الدمية!
? تنظيف ألعاب للبنات هو الكمال تجربة ممتعة حيث يمكنك التمتع نفسك ولكن أيضا تذكير نفسك من جميع الأعمال تحتاج إلى القيام به في نهاية هذا الاسبوع! يمكنك أن الخطة الخاصة بك تنظيف الغرفة مع غرفة الأميرة لعبة تحول!
? هو يوم التنظيف اليوم الأميرة دمية القلعة يجب أن يلمع! ? تنظيف غرفة الاميرة العاب ? هو متعة تنظيف المنزل و تحول مغامرة للبنات!
? الفتيات ، إذا كنت بحاجة إلى نصائح حول كيفية تنظيف الغرفة الخاصة بك أو الأفكار عن كيفية تزيين الغرفة, التنظيف لدينا لعبة مع مستويات سوف تساعدك! تصبح أفضل و أسرع في تنظيف المنزل والانتهاء بيت الدمية تنظيف في وقت قياسي!
? وضع تنظيف المنزل لاختبار المهارات وإجراء تحول الغرفة بأسرع ما يمكن! الأميرة مهام تنظيف تحصل على أكثر صعوبة مع كل مستوى جديد ، لذلك سوف تحتاج الكثير من الممارسة في الغرفة تنظيف وتزيين!
? أيضا ، تثبت أنك يمكن أن تبدو أنيقة أزياء دمية أثناء مرتبة منزل فوضوي! بمجرد أن تبدأ اللعب لدينا لعبة الأميرة للبنات, سوف تقع في الحب مع تنظيف غرفة!
? حان الوقت للبدء في تنظيف غرف فوضوي الأميرة تنتظر مساعدتكم! تحميل ? تنظيف غرفة الاميرة العاب ? و لعب هذا مجانا لعبة تنظيف لكل شخص! دمية البيت تنظيف مغامرة تبدأ اليوم!

تحميل Room Cleanup Games: Princess Room APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Room Cleanup Games: Princess Room APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك