متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الاميرة دمية الأزياء واللباس APK
 الاميرة دمية الأزياء واللباس APK icon

الاميرة دمية الأزياء واللباس APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الاميرة دمية الأزياء واللباس APK

تنزيل الاميرة دمية الأزياء واللباس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأميرة دمية الأزياء واللباس

كل فتاة لديها دمية و قررنا زيادة لدينا مجموعة من الألعاب للفتيات مع المزيد من ألعاب أزياء و أول واحد يسمى الأميرة دمية الأزياء واللباس . هذا الوقت هو غير عادي فستان حتى الألعاب لأنك سوف تحول الأميرة دمية مع شارع الاسلوب المناسب . ربما الأميرة الخاص بك يريد أن يحاول بعض الملابس الجديدة والاكسسوارات انها في حاجة الى مساعدتكم لتتناسب مع كل هذه و جعل دمية الخاص بك تبدو رائعة !

في جميع أزياء الأميرة الألعاب يجب فستان الأميرة في مختلف الثياب . هذا الوقت الخاص بك دمية احتياجات الأزياء الخاصة بك مشورة الخبراء لأن أسلوب جديد عن الأميرة وقالت انها تريد لإقناع الأمير الساحرة حتى مع شارع نمط الأزياء.

تبدأ واحدة من أفضل العاب تلبيس 2015 من خلال تغيير الشعر. جميع خبراء الموضة أعرف هذا تصفيفة الشعر هو مهم جدا ! اختيار الخاص بك الأميرة دمية تسريحات الشعر المختلفة و يمكنك أن تجرب أكثر من الألوان مثل شقراء الشعر أو الشعر البني أو ما تريد . لا ننسى أنها يجب أن تبدو جميلة جدا ! بعد أن لديك خزانة كبيرة لاختيار مختلفة و ملونة فساتين للأميرة الخاص بك دمية . البلوزات و القمصان والسراويل والتنانير – كل نوع من الملابس في خزانة من ألعاب أزياء . فقط الأزياء الخاصة بك ألعاب المهارات والخيال تقرر ما ينبغي أن ارتداء الأميرة دمية ! الجمع بين الألوان و النماذج من جميع الملابس في واحدة من أكبر فستان حتى الألعاب !

الاكسسوارات هي أيضا مهمة جدا في جميع ألعاب أزياء : مال الأحذية أو المجوهرات الجميلة سوف تعطي نظرة رائعة على دمية الخاص بك . في محاولة للعثور على مزيج مثالي بين الفساتين التي تختارها هذه الملحقات مثل الأحذية أو قلادة أو أقراط ونرى النتائج : الاميرة دمية الخاص بك تبدو رائعة !

نأمل أن تحب مبارياتنا الأزياء وتريد أن تلعب هذا النوع من فستان حتى الألعاب . من فضلك قل لنا رأيك حول هذا الموضوع وإذا كنت ترغب يرجى معدل عليه !

تحميل الاميرة دمية الأزياء واللباس APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الاميرة دمية الأزياء واللباس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك