متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » Coach Bus Simulator Parking APK
 Coach Bus Simulator Parking APK icon

Coach Bus Simulator Parking APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

Coach Bus Simulator Parking APK

تنزيل Coach Bus Simulator Parking APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مدرب حافلة محاكاة وقوف السيارات

هل أنت على استعداد لدفع مدرب الحافلة على وعرة الطرق ؟ اللعب الأكثر واقعية مدرب لعبة محاكاة حافلة. محرك بعناية من خلال تجنب الحادث وتبين المدرب الخاص بك مهارات القيادة الحافلة. على الطرق الوعرة المسارات متعرج جدا وخطيرة حول انحدار في المدرب حافلة محاكاة وقوف السيارات. هناك العديد من محطات مختلفة في هذا المدرب محاكاة حافلة. الوجهة المحددة الخاصة بك سوف تكون رسمت خريطة اللعبة على شاشة هذه الطرق الحافلة لعبة محاكاة القيادة. كسب مكافأة نقدية و أيضا الوظيفي الترتيب على إكمال بنجاح مستويات المدرب حافلة محاكاة وقوف السيارات. لا يصدق من مستويات هذا المدرب حافلة محاكاة وقوف السيارات مصنوعة لتوفير لكم في نهاية المطاف مدرب حافلة محاكاة الشعور. في الحافلة فقط بالسيارة بقدر ما تستطيع بحيث يمكنك كسب المال و أيضا التمتع القيادة في انحدار. سوف تواجه قبالة الطريق وقوف الحافلات شعور السائق فقط في هذه الحافلة ألعاب محاكاة وقوف السيارات مجانا والتي تحتوي على مختلف مثيرة للاهتمام مدرب مستويات مواقف و البعثات!

ونحن جلب هذا المدرب وقوف السيارات محاكاة حافلة للجميع الاستمتاع بهذا حافلة محاكاة القيادة. هذه لعبة الضوابط على نحو سلس واقعية من هذه الطرق الوعرة لعبة محاكاة حافلة سوف تجعل جذابة للعب. هذا هو واقعي قيادة حافلة الألعاب حيث لديك لنقل عدد كبير من الركاب في هذه الطرق الوعرة ألعاب الحافلة. قيادة السيارة في طرق وعرة في ليس من السهل أن يكون لديك بعض المهارات من الطرق الوعرة حافلة سياحية القيادة وقوف الحافلات البعثات. يمكنك قيادة الحافلات العامة قيادة مباريات ولكن كن حذرا لتجنب ضرب حركة المرور في هذا محاكاة سائق الحافلة. يمكنك أيضا معرفة مواقف للسيارات لحديقة هذه قيادة حافلة ركاب في حافلة مدرب اللعبة.

يتمتع هذا قبالة الطريق حافلة رحلة وأمان النقل للركاب والبضائع حافلة جدا تماما منطقة وقوف السيارات في محطة الحافلات من أجل اختيار الركاب. انحدار الطريق الألعاب حافلة مصممة رهيبة انحدار البيئة مع المستحيل المسارات. إذا كنت تحب خطر الطرق السريعة الألعاب حافلة ، مما كنت في المكان الصحيح و تلعب هذه اللعبة حافلة مع سرعة رهيبة في أسفل المسارات الجبلية. لديك لاظهار مهارات القيادة الخاصة بك المتطرفة مع نيويورك شاقة حافلة واقعية حافلة قيادة مباريات.

مدرب حافلة محاكاة وقوف السيارات الميزات :

? حقيقي المدينة والطرق السريعة ميجا حركة المرور في المدينة.
? جميلة الصوت والموسيقى الخلفية.
? الاستعمال اللعب
? زوايا الكاميرا المختلفة view & واقعية 3D حافلة محاكاة القيادة.
? مجموعة متنوعة واسعة من الحافلات الحديثة.
? المتطرفة حركة المرور في المدينة الاندفاع بالسيارة

تحميل Coach Bus Simulator Parking APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Coach Bus Simulator Parking APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك