متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التواصل الاجتماعى » البحث عن أصدقائي APK
 البحث عن أصدقائي APK icon

البحث عن أصدقائي APK

0 votes, 9/

5

0$ تطبيقات التواصل الاجتماعى

4.0.3 and up

البحث عن أصدقائي APK

تنزيل البحث عن أصدقائي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف العثور على أصدقائي

موقع والبحث عن أصدقائي هو رئيس الوزراء صديق محدد التطبيق الذي يساعدك على:
• العثور على أصدقائك
• تحديد موقع أصدقائك على الخريطة
• دع أصدقائك تجد لك
• الدردشة مع الأصدقاء
• الحصول على معلومات-على ETA, المكان المحدد ، إلخ.
• مشاركة الأخبار-عن مطعم جديد فتح متجر البيع ، إلخ.
• الحصول على توجيهات
موقع والبحث عن أصدقائي هو رئيس الوزراء صديق محدد التطبيق. سواء كنت تسوق ملابس جديدة, التخييم في الهواء الطلق أو في طريقها إلى أفضل من أي وقت مضى الطرف ، موقع والبحث عن أصدقائي نظام تحديد المواقع تتبع البيانات يجعل من السهل العثور على الأصدقاء في الوقت الحقيقي.
البيانات في الوقت الحقيقي هو المهم!
النظر في اثنين من السيناريوهات: هل لديك وقت متأخر عادة صديق جعله الفيلم في الوقت المحدد ؟ استخدام موقع والبحث عن أصدقائي لتحديد له/لها المكان المحدد والوقت المقدر للوصول ، بحيث يمكنك التخطيط وفقا لذلك. هو توجه تحدى صديق خسر (مرة أخرى) ؟ موقع والبحث عن أصدقائي هو المنقذ. وهو يشير إلى صديقك المفقود المحدد ويقدم الملاحية المساعدة (أي الاتجاهات) حتى تتمكن من توجيه لهم إلى تحديد الوجهة. إنه الباحث عن صديق و صديق محدد يعمل.

مرة واحدة مثبتة على الهاتف الخاص بك ، حدد موقع ثم العثور على أصدقائي هو أفضل صديق محدد التطبيق الذي يساعدك على التواصل ، موقع والبقاء على اتصال مع الناس الذين المسألة أكثر. كل صديق سوف تظهر الشخصية الخاصة بهم أيقونة على خريطة التطبيق ، لذلك عليك أن تعرف بالضبط أين يقع في الوقت الحقيقي. مع العثور على أصدقائي ، يمكنك النوم بعد ليلة ، مع العلم عند كل عضو من أعضاء بوسي يصل المنزل بأمان.
مفيدة صديق محدد
دعونا نواجه الأمر: كل شخص لديه صديق الذي هو دائما في وقت متأخر ، و/أو في كثير من الأحيان يضيع. دعونا تحديد وإيجاد أصدقائي أن أصدقائك تعقب (الصداقة التوقف) قبل أقول لك أين صديقك هو مكان رائع في الوقت الحقيقي ، حتى تعرف ما هو الوقت أنها سوف تصل. فإنه يمكن أيضا تقديم المساعدة في الملاحة, لذا يمكنك مساعدة الأصدقاء الذين فقدوا.
كفاءة فريق التواصل
توفير الوقت والصداع ، جعل موقع العثور على أصدقائك مخطط مجموعة نزهة. هنا هو كيف: أقول أنت ذاهب التخييم مع مجموعة من الأصدقاء. يكون لهم تثبيت موقع والبحث عن أصدقائي على هواتفهم النقالة قبل الرحلة. الآن يمكنك أن جميع بساتين مثل لوازم/قائمة التسوق الواجبات ، اقترح مسارات المشي لمسافات طويلة, مشاهد أن نرى اجتماع الوقت/المكان ، على سبيل المثال. مع العمل الإعدادية القيام به في وقت مبكر ، سوف تستمتع كبير في الهواء الطلق أكثر دون الحاجة أنفك دفن في الدليل أو السفر التطبيق. لأنه هو صديق عظيم تعقب موقع العثور على أصدقائي أيضا يقع المعسكر المخطئين في طريقها إلى نقطة التقاء ويستخدم نظام تحديد المواقع تتبع التكنولوجيا تقدير وقت وصولهم. إذا كان صديق فقدت ببساطة ملاحظة موقع أيقونة على خريطة التطبيق وتوجيههم إلى نقطة التقاء. بعد رحلة استخدام موقع والبحث عن أصدقائي للتأكد من كل ما وصل إلى المنزل و عندما كنت على استعداد لوضع الخطة الخاصة بك المقبل مغامرة!
صديق الباحث (الصداقة التوقف!)
موقع والبحث عن أصدقائي يعمل مع فون, Androids, أجهزة بلاك بيري و حتى الهواتف ميزة. فقط أرسل مستخدمي الهواتف غير الذكية دعوة من خلال النص. بمجرد الرد ب “نعم” على الأيقونة ستظهر على خريطة التطبيق. موقع والبحث عن أصدقائي يستخدم الهاتف الخليوي برج التثليث للعثور على الأصدقاء و يجعل تتبع الموقع سهلة.
مشاركة الموقع سهلة
العثور على مجموعة كبيرة جديدة من المطعم ؟ هو المحل المفضل بعد البيع ؟ هذا الصديق تعقب التطبيق يتيح لك تبادل المعلومات ومعرفة أين أصدقائك التسوق وتناول الطعام أو الرقص.

تحميل البحث عن أصدقائي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  البحث عن أصدقائي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك