متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع » القبلة بوصلة – البحث عن الاتجاه APK
 القبلة بوصلة   – البحث عن الاتجاه APK icon

القبلة بوصلة – البحث عن الاتجاه APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع

4.0.3 and up

القبلة بوصلة – البحث عن الاتجاه APK

تنزيل القبلة بوصلة – البحث عن الاتجاه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف القبلة البوصلة – العثور على الاتجاه

القبلة البوصلة يوفر لك دقة اتجاه القبلة من جميع أنحاء العالم. معرفة اتجاه القبلة باستخدام القبلة محدد التطبيق. العثور على الكعبة يعد مهمة شاقة ببساطة استخدام القبلة البوصلة والحصول على اتجاه القبلة. القبلة مكتشف يجعل دقة اتجاه القبلة بالنسبة نماز استخدام بوصلة الصلاة و تحديد موقع الكعبة المشرفة كاملة مع سهولة الوصول. مكة المكتشفون قادر على العثور على اتجاه القبلة من جميع أنحاء الخريطة. العثور على اتجاه القبلة اتجاه لا تقلق, إذا قمت بزيارة المكان الجديد ثم تجد الكعبة الاتجاه مع دقة القبلة البوصلة التطبيق.

كلما ذهبت إلى مكان جديد و لا يوجد لديك فكرة عن القبلة حيث هو اتجاه القبلة, اتجاه القبلة البوصلة العثور على الاتجاه أن تجعل من السهل على الجميع أن تجد الحق و دقة التوجيه نحو القبلة. المسلمين في جميع أنحاء كلمة يمكن بسهولة العثور على اتجاه القبلة أثناء استخدام هذه القبلة البوصلة تجد اتجاه تطبيق على هاتفه الذكي. في كثير من الأحيان القبلة الباحث عن التطبيق لديه أهمية صلاة المسلمين ويسهم في ظروف مختلفة. في المسلمين الجسم دفن جنبا إلى جنب مع الاتجاه الصحيح نحو القبلة و تجربة تحول نحو اتجاه القبلة. القبلة البوصلة يرى الاتجاه يساعد على المسلمين للعثور على اتجاه القبلة في جميع أنحاء العالم. اتجاه القبلة هذه القبلة مكتشف البوصلة أشار باستخدام السهم على الخريطة بحيث يمكنك ضبط الاتجاه الخاص بك فقط قبل بدء الصلاة. القبلة مكتشف البوصلة حاليا استخدام الهاتف/قرص الاستشعار سوف نشير بسرعة إلى اتجاه القبلة. ببساطة يظهر مسار نحو القبلة.

هذه القبلة مكتشف حاليا التطبيق تجد الدائمة اتجاه المرتبطة Kaabah باك في مكة المكرمة و أفضل روح درجة المؤشر. اتجاه القبلة مكتشف أو حتى القبلة مكتشف خالية تماما البوصلة التطبيق يعرض أيضا Mekah المسافة من موقعك و يعطي معلومات عن مكان العنوان. إذا كنت في مكان لا أعرف اتجاه القبلة و يجب أن نقدم الصلاة على الاستفادة من هذا اتجاه القبلة مكتشف حاليا التطبيق. Qibla finder يتيح لك مكة اتجاه نماز استخدام القبلة البوصلة على القبلة الدقيق الموقع الأكثر دقة القبلة الباحث عن التطبيق.

كيفية العثور على اتجاه القبلة: استخدام بوصلة الصلاة
مرة واحدة لديك هذه القبلة البوصلة عن نماز أو غير متصل اتجاه القبلة البوصلة التطبيق فتحه وسوف تظهر تلقائيا اتجاه الكعبة ، أبق الهاتف الذكي شقة للكشف عن دقة اتجاه القبلة. بوصلة الاستشعار وظيفة بالكشف عن اتجاه حركة المحمول ويظهر الحقيقية اتجاه القبلة في ثوان معدودة.

الميزات:
✓ هذه القبلة الباحث عن التطبيق يمكن تلقائيا كشف الموقع الحالي في أي مكان
✓ حاليا القبلة البوصلة يمكن تحديد اتجاه القبلة بدقة وسهولة
✓ هذه القبلة البوصلة عن نماز التطبيق يمكن حساب المسافة من الموقع الحالي إلى مكة المكرمة.
✓ هذا هو العمل مع الشبكة و أيضا العمل دون اتصال مع الإنترنت.
✓ هذه القبلة الباحث عن التطبيق يمكن استخدامها في أي مكان في العالم
✓ يمكن استخدامها بسهولة جدا عادة
✓ جذابة جدا واجهة سهلة الاستخدام
✓ هذه القبلة مكتشف هو مجاني لتحميل
✓ يوفر دقة اتجاه القبلة
✓ البحث مكة الاتجاه بسهولة تامة
✓ القبلة مكتشف هو سهلة الاستخدام
✓ النهائي القبلة المواقع مكة الاتجاه

تحميل القبلة بوصلة – البحث عن الاتجاه APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-02

Now you can use dial of your choice

☀ Added 8 new dials

Get it on:
Get  القبلة بوصلة   – البحث عن الاتجاه APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك