متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة
 البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة icon

البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة

تنزيل البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان ألعاب الحصان

تعد نفسك جذابة للغاية الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب المغامرة حيث الظاهري الخيل أو الحصان البري من الظاهرية الألعاب العائلية إلى الراحة له المهر الحلو الحصان مع رعاية الطفل & الظاهري العائلة الحصان الظاهري أسرة سعيدة الألعاب عن طريق أداء الحصان بقاء الأسرة الأنشطة مع الكثير من المتعة والإثارة. في هذا الحصان لعبة الأسرة و العائلة لعبة ممتعة, يشعر من التشويق مستقرة الحصان الحصان الألعاب الحرفية أو الحيوانات البرية شكل الحصان البري الألعاب التي يجب أن تربية الأسرة ، استكشاف الغابة من أجل الغذاء والماء من الحصان ألعاب محاكاة أيضا حماية الأسرة من خطر الحيوانات المفترسة في الغابة من عائلة ألعاب محاكاة. في هذا الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب الانخراط في مثيرة للغاية الحصان بقاء الأسرة الأنشطة بما في ذلك التغذية الشباب المهر الطفل في الغابة و إنقاذ الأسرة من المفاجئ الحيوانات المفترسة من حديقة الحيوان الألعاب أيضا حماية الحصان القطيع باستخدام محاكاة الحصان أو واقعية محاكاة الحيوان الحصان البقاء على قيد الحياة ألعاب محاكاة جنبا إلى جنب الحصان الطائر محاكاة بيغاسوس مباريات ورفع الحصان العائلة التي لا نهاية لها متعة العائلة.

اللعب :
الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب يوفر لك فرصة مثيرة لتجربة واقعية الحياة البرية الحصان الظاهري الألعاب العائلية أو الحصان الظاهري سعيد العائلة بالإضافة إلى الحيوانات البرية شكل ألعاب محاكاة الحيوانات ورفع الظاهري الأسرة بما في ذلك طفل المهر الحصان الحصان ألعاب الأسرة أو حصان الشباب من ألعاب البقاء على قيد الحياة. في هذا الحصان البقاء على قيد الحياة لعبة محاكاة ، التورط في إثارة الحصان العائلة الأنشطة التي تنطوي على جمع الغذاء ، بما في ذلك العشب أو الخضروات أو شرب الماء من البحيرات الصغيرة أيضا وقف الحيوانات الغاضبة الهجمات على عائلتك من عائلة ألعاب محاكاة و القطيع من الخيل محاكاة الألعاب. هل أنت من محبي اللعب الظاهري الألعاب العائلية أو الحيوان ألعاب البقاء على قيد الحياة ثم هذا غضب الخيل لعبة سوف تلبية الاحتياجات الخاصة بك. في هذه العائلة الألعاب متعة و الحصان لعبة العائلة ، تصبح عضوا نشطا في القطيع الخاص بك أو الظاهري الحصان العائلة مثل الحصان البري من الخيول البرية الألعاب أو مستقرة الحصان الحصان الألعاب الحرفية بخبرة أداء الحصان بقاء الأسرة الأنشطة بما في ذلك حماية القطيع الخاص بك أو الحصان الظاهري الأسرة من مجنون أو البرية من هجمات الحيوانات من حديقة الحيوان الألعاب باستخدام محاكاة الحيوان الحصان البقاء على قيد الحياة ألعاب محاكاة أو محاكاة الحصان على طول الحصان الطائر محاكاة من بيغاسوس مباريات وتصبح جزءا من الحصان القطيع جميلة في الغابة الخضراء.

الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب تشارك في تصميم جميل بيئة الغابة أيضا تجربة واقعية الحصان النهائي الحياة الأسرية أو الحصان الحياة الأسرية كما الظاهري الخيل أو الحصان البري من الظاهرية الألعاب العائلية جنبا إلى جنب مستقرة الحصان الحصان الألعاب الحرفية التي لديها الراحة عائلته عن طريق أداء الحصان بقاء الأسرة الأنشطة بما في ذلك رفع الحصان العائلة أيضا حمايتهم من خطر هجمات الحيوانات من حديقة الحيوان الألعاب مع الكثير من الإثارة و التشويق. في هذا الحصان لعبة الأسرة و العائلة لعبة ممتعة, رفع عائلتك باستخدام باستخدام محاكاة الحصان أو واقعية محاكاة الحيوان الحصان البقاء على قيد الحياة ألعاب محاكاة جنبا إلى جنب الحصان الطائر محاكاة بيغاسوس مباريات & أداء جميع الحصان بقاء أنشطة لحماية الافتراضية الخاصة بك الأسرة.

الميزات:
– جودة عالية HD الرسومات وجود مبتكرة الحصان الأسرة المتحركة من الشرطة ألعاب الحصان.
– الأصوات مذهلة & الظاهري الحصان الآثار من الحصان الظاهري الألعاب العائلية.
– مخصصة للغاية مستويات جذابة من ألعاب الحيوانات البرية.
– درجة عالية من المشاركة العاب حيوانات على أساس طريقة اللعب.
– تخصيص مستقرة الحصان تسيطر على الحركات في الغابة 3D من ألعاب الحصان.

تحميل البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة للاندرويد برابط سريع



الظاهري الحصان البري الأسرة Sim : الحيوان الحصان ألعاب 1.1.2 التحديث

2018-07-25

- قصة جديدة البعثات وأضاف
- تحسين ضوابط اللعبة
- أفضل محاكاة الحيوان لجميع الأعمار
- إصلاحات طفيفة لعبة

Get it on:
Get  البرية الحصان الأسرة محاكي – الظاهري لعبة عائلة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك