متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاتصال » البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK
 البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK icon

البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الاتصال

4.0.3 and up

البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK

تنزيل البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البريد الإلكتروني TypeApp – Mail

TypeApp هو تصميم جميل التطبيق البريد الإلكتروني توفير أرفع تجربة البريد الإلكتروني في حين أن إدارة جميع الحسابات الخاصة بك من واحدة تماما للتخصيص التطبيق الإلكتروني. مع لحظة دفع الإخطارات الذكية ، وتعبئتها في بديهية وسهلة الاستخدام تصميم TypeApp هو البديل الأمثل عن الأسهم الخاصة بك عميل البريد الإلكتروني

صندوق الوارد الموحد – جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في التطبيق البريد الإلكتروني
دعم IMAP, POP3 وكذلك جميع بروتوكولات التبادل بما في ذلك نظم الإنذار المبكر & ActiveSync (EAS) ل Outlook ، هوتميل ، ياهو ، Office365. TypeApp تلقائيا نيابة عنك بمجرد تسجيل الدخول. View & مزامنة كل ما تبذلونه من حسابات البريد الإلكتروني من صندوق الوارد الموحد ، في حين تتمتع بسرعة البرق صحيح دفع البريد الإلكتروني.

المرتكزة على الناس – جمع الناس معا
التواصل مع الناس مهم مع TypeApp المبتكرة المرتكزة على الناس من ميزات ، يصبح حتى أكثر بساطة. التركيز على بريد من الناس أسرع بكثير مع الناس التبديل ، أو أن يتم إعلامك عندما محددة VIP الإخطارات.

مجموعة بريد – سريعة وسهلة البريدية
جلب الطاقة الإنتاجية من المجموعات دون الحاجة للشركات لإدارة. يمكنك إنشاء مجموعة مشتركة مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك في العمل الخاص بك والحسابات الشخصية ، التي كل عضو يمكن أن تلقي وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.

تبسيط البريد الإلكتروني مع مجموعات
تجمع تلقائيا رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة إلى واحد توسيع فتحة باستخدام TypeApp الذكية مجموعات فضلا عن مجموعة مختلفة من الأصوات الإخطار على خدمات محددة. مع مجموعات يمكنك السيطرة على جميع رسائل البريد الإلكتروني من المرسل مع موضوع تحرير بسرعة نقل, حذف, أو بمناسبة مجموعات غير بسيط.

ميزة تجربة غنية
● الفورية, دفع الإخطارات الذكية – ساعات الهدوء والأصوات المخصصة, يهتز, LED ضوء, غفوة التنبيهات وتفضيلات أخرى في كل من الحسابات الخاصة بك
● الذكية المحادثات – يجعل البريد مريحة وسهلة
● Rich Text – بسهولة تكوين أنماط النص وإضافة الشعار الخاص بك
● مزامنة التقويم وجهات الاتصال – على ActiveSync على حساب العمل في المزامنة
● Android Wear الذكية البريد الإلكتروني على معصمك
● شكلي القوائم – تخصيص القوائم الخاصة بك مع الإجراءات التي يهم حقا لك
● الطباعة اللاسلكية المتكاملة مع أي دعم الطابعة
● أيام لمزامنة – يحفظ الذاكرة للاستخدام دون اتصال
● غير مقروءة و الحاجيات قابلة للتمرير – الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني في علبة الوارد في لمحة
● جميلة الظلام وضع المواضيع
● حساب لون الترميز – أعرف من أي حساب بريد إلكتروني تم استلام

الحصول على الاشياء القيام به
الوصول إلى البريد الوارد الصفر حتى أسرع. علامة بسرعة رسائل البريد الإلكتروني التي ترغب في أن يتم التعامل معها في وقت لاحق & تعيين تذكير نفسك. عند الانتهاء من التعامل مع البريد الإلكتروني, يمكنك ببساطة وضع علامة عليه القيام به الحصول عليه للخروج من الطريق الخاص بك دون الحاجة إلى حذف البريد الإلكتروني. استخدام نوع الفلاتر الذكية بسهولة تصفية رسائل البريد الإلكتروني عن طريق غير مقروءة/دور البطولة.

جذابة بصريا – مصممة بشكل جميل
التعرف بسهولة الخدمات شعبية من قبل الرموز تعطي أصدقائك والاتصالات الرمزية الصورة لمساعدتك في عملية البريد الوارد بشكل أسرع. بسرعة ترى كيف العديد من رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة في صندوق البريد الوارد الخاص بك مع TypeApp رمز (على الأجهزة المعتمدة) أو مع 1×1 القطعة المقروءة على أي حساب من الحسابات الخاصة بك بما في ذلك صندوق الوارد الموحد. تعيين الألوان الخاصة بك حسابات لمساعدتهم على الوقوف أو استخدام TypeApp التلقائي موضوع الظلام الذي يتحول في ساعات النهار في المنطقة.

الأمن – خاصة و المضمون
TypeApp يأخذ الأمان و الخصوصية على محمل الجد باستخدام الرائدة في صناعة التشفير. يمكنك بقية من السهل معرفة البيانات الخاصة بك هو دائما مشفرة لحماية كل ما تبذلونه من رسائل البريد الإلكتروني والحفاظ على المعلومات الخاصة بك آمنة. مع رمز مرور قفل الشاشة ، يمكنك ضبط توقيت قفل الشاشة الخاص بك رسائل البريد الإلكتروني ، أو استخدام التحقق SMS للتأكد من تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك هو آمن.

نحن ❤ الحصول على ردود الفعل الخاصة بك! يرجى البريد الإلكتروني لنا في أي وقت: support@typeapp.com مع أي أسئلة أو اقتراحات قد تكون لديكم!

للحصول على الأخبار ، يرجى متابعتنا على تويتر & Facebook:
http://www.typeapp.com
http://www.twitter.com/typeapp (@TypeApp)
https://www.facebook.com/typeapp

تحميل البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-11

إصلاحات الشوائب والتحسينات

Get it on:
Get  البريد الإلكترونيّ Mail Calendar Email – TypeApp APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك