متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK
 البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK icon

البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK

0 votes, 3.6/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK

تنزيل البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البهلوان تشغيل – Water Park 3D حيلة السباق الأسطوري

هل أنت مستعد للحصول على أفضل حيلة واقع اللعبة مع البهلوان الاشتعال تقوم على أساس الواقع الأكثر أسطورية تمحو تشغيل التحديات ؟ حيلة الألعاب التي تشمل المياه التحدي مجانا أبدا حتى مجنون. حيلة المدرسة اللعبة سوف يكون الأسطوري البهلوان تشغيل رجل التحدي مثل الأطواق الشارع. حيلة الرجل في تشغيل اللعبة سوف يكون متهور سباق ضد الوقت حرة الأسطوري حيلة رجل المدى. حيلة الرجل سوف تلعب الكرة الشريحة المباراة ضد والعقبات في نهاية المطاف الحال في الأفعوانية. حيلة الأداء سوف يكون تشغيل والقفز من منصة حيلة. البهلوان تشغيل – Water Park 3D هو أفضل المثيرة الباركور بطل اللعبة على المتجر. البهلوان تشغيل الحديقة المائية 3D هو أفضل الفتيان والفتيات الألعاب الأسطورية 2018. المدى مذهلة في سباق مذهلة قد الأسطوري البهلوان تشغيل رجل التحدي.

البهلوان تشغيل – Water Park 3D هو حيلة الشخص الذي يتجنب الاصطدام مع كاسحات وغيرها من العقبات. أنه يحتاج إلى ثروة كأس لكونه بطل المغامرة. الأسطوري البهلوان في هذه الجمباز اللعبة سيكون لديك للقضاء على جميع العقبات على الحال. الولد يعمل مغامرة قد تؤدي في وجه النبات على الحال إذا كان الصبي تشغيل بالدوار slizzy في هذا مجنون تشغيل لعبة الرجل. البهلوان في هذا الرعب لا حصر له عداء لا نهاية لها لعبة البقاء على قيد الحياة سيكون لديك للوصول إلى خط النهاية قبل الوقت من أجل الفوز و النقود لإطلاق الكثير من الاشياء في هذه المياه النينجا تشغيل الحرة لعبة الناجي. المياه تحت الجسر في البهلوان تشغيل – ماء متنزه لعبة 3D هي لعبة لا نهاية لها الذروة. البقاء على قيد الحياة فترة طويلة الأولمبية الألعاب الأسطورية 2018 في الأفعوانية و ملاهي. المحارب اندفاعة من البقاء على قيد الحياة عداء من خلال المسار الكامل من هادم الكرة نطاط الأطواق البداية القفز. تجنب ترتد في متنزه and adventure park. محارب النينجا البهلوان تعمل على زلاجة مائية في الصيف متعة أسطورية البهلوان على التوالي.

البهلوان تشغيل ماء متنزه لعبة 3D هو وزلاجة مائية المتطرفة عقبة بالطبع الذي نطاط الأطواق مع رجل تشغيل أكثر من ذلك تجنب الوقوع الكلمة من خلال تغطية جميع العقبات. اللعبة لديها شريط التمرير ولد في الهندية ماء منزلق لعبة الذي يتم تشغيل تغطي تنافسية عقبة في مسار مختلف المستويات. قتل عامل الخوف وتصبح الفائز! هل مخيف المثيرة على hoverboard الاندفاع شاقة تمحو تشغيل النفق. حاول أن لا يكون خروج المغلوب من قبل هادم الكرة ترتد على مضمار الجري. استخدام الخاص بك البهلوان في ماء متنزه, تشغيل تشغيل سريع في تسلية ماء متنزه الألعاب الأسطورية 2018. تأخذ الأسطوري البهلوان تشغيل التحدي في محارب النينجا من عالم مدهش. البداية القفز من نطاط الأطواق هادم الكرة بحيث البهلوان لا ترتد من متعة مذهلة المياه تشغيل اللعبة. البهلوان هو في طريقه إلى تسلية ماء متنزه لأداء الماء المثيرة على hoverboard الاندفاع المسار هوس في تشغيل النفق.

اختيار البطل الخاص بك وجعل الأرض مثل النينجا وأداء الأعمال المثيرة رهيبة من أي وقت مضى. قبلة المجد مثل المصارعين وتذهب من خلال المتطرفة للقضاء على التحدي. هذا هو واحد من هيك لعبة لديها اللعب مذهلة وواقعية بيئة 3D. والأصوات ضوابط اللعبة هي ايجابيات. تحميل واللعب. تقييم نفسك بأنها أصعب الناجي أو تمحو من المسار. البهلوان يعمل على الماء في جويلاند للاستمتاع الصيف متعة و أداء حيلة في هذا البهلوان الحديقة المائية اللعبة الأسطورية. البهلوان على البقاء على قيد الحياة تمحو البعثة في حديقة المغامرة و ينفذ حيلة. الناس يأتون إلى متنزه لمعرفة أداء البهلوان. البهلوان هو تشغيل سريع الجري في الحديقة المائية وتجنب نطاط الأطواق ، هادم الكرة ترتد حتى البهلوان لا خروج المغلوب. تحميل البهلوان ماء متنزه لعبة والتمتع حيلة من قبل البهلوان في ماء متنزه.

فيما يلي ميزات اللعبة:
1. 3D مذهلة بيئة واقعية
2. ضوابط بديهية من اللعبة
3. عدد مستويات تنافسية كامل من المرح و المثيرة
4. مذهلة عقبة سباق وسائل
5. رهيبة المؤثرات الصوتية والبصرية
6. استجابة وسهلة اللعب

البهلوان تشغيل – Water Park 3D حيلة الأسطوري سباق لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-08

1- Introducing Pro Version of the Game
2- Purchase Game Option is available in the Game so You Enjoy the Game without ads after purchase of game
3- Minor Bugs Fixation

Get it on:
Get  البهلوان تشغيل – الحديقة المائية 3D حيلة سباق الأس APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك