متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » البيت الحديث لماين كرافت بي APK
 البيت الحديث لماين كرافت بي APK icon

البيت الحديث لماين كرافت بي APK

0 votes, 3.4/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (5.0 MB)

البيت الحديث لماين كرافت بي APK

تنزيل البيت الحديث لماين كرافت بي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المنازل الحديثة ماين كرافت

الحديث ماين كرافت بيت الأفكار هو التطبيق الحرة أقول أكثر تفصيلا وواقعية الحديثة خلق يجري بناؤها خصيصا Minecraft Pocket Edition التي تمكنك من العيش حياة مليونير في ماين كرافت.

في هذا التطبيق تجد غير عادي مفصلة المدينة تتكون من ناطحات السحاب, مباني المكاتب الكبيرة العلم مراكز السفارات وظيفية بالكامل أنظمة المترو.

فندق عصري هذا هو على الارجح واحدة من أكبر الفنادق بنيت من أي وقت مضى في ماين كرافت pe. هناك الكثير من المساحة المتاحة والعديد من المدرجات التي تقدم الفاخرة أشياء مثل حمامات السباحة وملاعب تنس وملاعب كرة السلة. كل ذلك تم تصميم واقعي و هذا يعني أنه سوف تشمل الأثاث الخاص الذي لا يوجد لديه وظيفة فعلية إلا أنها تبدو واقعية.

الحديث ريدستون المنزل الذي يشمل كل تتويجا الميزة يمكنك أن تتوقع أيضا أن تبدو باردة حقا! في الطابق السفلي سوف تجد درع محطة آمنة آمنة, آلات بيع و العديد من الإبداعات الأخرى.

هذا هو لطيف جدا في المنزل لاستخدامها كأساس الخاص بك البقاء على قيد الحياة كما يغطي كل شيء لإبقاء لكم في مأمن من الوحوش في الليل و أيضا عندما تذهب في المغامرات اليومية. على الجانب الأمامي من المنزل يمكنك الوصول إلى المرآب وهناك سوف تجد العديد من السيارات المختلفة. لا أحد منهم الممكن أن محرك الأقراص على الرغم من.

هذا التطبيق اقول لكم سوف تكون قادرة على استكشاف أروع المنازل الحديثة على mcpe أي وقت مضى خلق ، أفضل فكرة البرنامج التعليمي خطوة خطوة بناء البيت ماين كرافت, وتعلم كيفية بناء الخاصة بك في عالم ماين كرافت الخاص بك.

ميزة التطبيق :
– حجم صغير
– قادرة على حفظ ومشاركة
– تعيين خلفية
– إضافة المفضلة
– تصغير

يمكنك أن تجد أفضل فكرة البيت الحديث ماين كرافت مجانا في هذا التطبيق. تحميل الآن…

تحميل البيت الحديث لماين كرافت بي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  البيت الحديث لماين كرافت بي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك