متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تعليمية » التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK
 التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK icon

التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تعليمية

4.0.3 and up

التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK

تنزيل التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التاريخ الأمريكي لعبة التوافه

إذا كنت جيدة مع “لنا التاريخ التوافه” وتريد أن تلعب “تاريخ مسابقة” ألعاب هذا التاريخ الأمريكي التوافه اللعبة هو أن الكمال الدماغ مجانا لعبة للكبار والصغار التي كنت قد تبحث عن! اختبار المعرفة العامة الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية التاريخ و انظر إذا كنت تعرف رؤساء الولايات المتحدة ، تاريخ البيانات عن الهنود و الدول الأمريكية معارك ملحمية وأكثر من ذلك بكثير حول تاريخ الولايات المتحدة! الاستعداد لبعض ممارسة الدماغ و التفكير المنطقي – هذا مدهش “تاريخ الولايات المتحدة مسابقة” سوف تساعدك على ممارسة الذاكرة الخاصة بك ، “تعلم التاريخ” و تحسين معدل الذكاء الخاص بك! “ألعاب تعليمية للأطفال” و البالغين من نوعية جيدة من الصعب جدا أن تجد في الوقت الحاضر لذلك يجب أن لا تفوت هذا التطبيق المجاني مسابقة لالروبوت Tm: “التاريخ الأمريكي التوافه لعبة”!

✔ 5 مستويات من الصعوبة في نهاية مسابقة أسئلة وأجوبة.
✔ اختر أحد الإجابات المقدمة وبسرعة, الساعة تدق;
✔ تعطي الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
✔ يجب الحرص على عدم جعل الأخطاء الثلاثة في صف واحد أو آخر سوف تضطر إلى البدء من جديد;
✔ استخدام واحدة من 3 المتاحة يساعد على حل السؤال:
*50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
*تبديل السؤال الخاص بك مع آخر واحد ؛
*استخدام مساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في النسب المئوية.

الذي اكتشف أمريكا ؟ ما هو اسم السكان الأصليين في أمريكا الناس ؟ الذي كان أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية ؟ كيف العديد من الدول الأمريكية هل تعلم ؟ مسابقة نفسك واختبر معلوماتك من تاريخ الولايات المتحدة عن طريق اللعب مع هذا مسلية ومثيرة للاهتمام دعابة الدماغ: التاريخ الأميركي التوافه اللعبة هو أفضل مصدر متعة و تعليم للأطفال والمراهقين والكبار! إذا كنت ترغب في لعب تاريخ العالم التوافه مباريات, عليك أيضا الاستمتاع باللعب هذا تاريخ الولايات المتحدة! تدريب الخاص بك الدماغ في حين يلهون! تلعب هذه اللعبة العقل مجانية على الهاتف الذكي الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي و تعلم أشياء جديدة حول “التاريخ الأمريكي” من خلال العديد من أسئلة صعبة وإجابات! إذا واجهتك مشكلة في مكان ما ، يمكنك دائما استخدام بعض عرضت يساعد ولكن حذار كيفية استخدامها – لأول مرة مجانا ولكن عليك أن تدفع كل في المرة القادمة!
الذين كانوا جورج واشنطن ، أبراهام لينكولن وتوماس جيفرسون? متى المدنية الأمريكية الحروب و الثورة الأمريكية ؟ هل أنت على دراية حفلة شاي بوسطن? عندما كان أول دستور الولايات المتحدة الأمريكية في القوة ؟ متى عيد الاستقلال الذي يحتفل به في أمريكا ، عندما كان إعلان الاستقلال سنت? الكثير والكثير من الأسئلة القليل من الوقت – تحميل هذا متعة لعبة مسابقة مجانا والبدء في مراجعة “تاريخ الولايات المتحدة” الآن! هذا 2018 لعبة التعلم هو وسيلة ممتازة لتعليم أطفالك التاريخ! الحصول على التاريخ الأميركي التوافه اللعبة و تدور عجلة مسابقة لمعرفة جيدا كيف كنت تعرف تاريخ الولايات المتحدة الحقائق! استخدام وقت فراغك بحكمة – تلعب هذه اللعبة تدريب الدماغ على طريقك إلى المدرسة أو العمل وتعلم التاريخ على هذه الخطوة! إظهار المعرفة من التاريخ الوطني واحدة من أكبر دول العالم! تحدي أصدقائك ومعرفة من الذي يحصل على أفضل نتيجة في نهاية المطاف! هذا التاريخ الأمريكي مسابقة هو بالتأكيد التطبيق التعليمية التي يجب أن لا تفوت تحت أي ظرف من الظروف!

تحميل التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-01

We made some minor changes. Thanks for playing our game!

Get it on:
Get  التاريخ الأميركي الاختبار لعبة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك