متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول
 التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول icon

التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول

تنزيل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التظاهر بيتي

تظاهر بيتي هو الخيال المفتوح دور لعب لعبة حيث يمكنك اللعب التظاهر في منزل الظاهري و ترتيب و إدارة جميع الغرف الأشياء. هل تحب أن تلعب التظاهر ألعاب يحب اللعب التظاهر مستشفى, مطار, دمية والمدينة الملعب ؟ كذلك هنا في التظاهر بيتي سوف تحصل على جميع الغرف في المسرح للقيام الإبداعية و أنشطة التعلم. في اللعب سوف تحصل على القليل من المنزل في بلدة الظاهرية الأسرة.

تظاهر منزلي يحتوي على تفاصيل اللعب في عدة مجالات البيت بما في ذلك حديقة, صالة تلفزيون, غرفة نوم, مطبخ, حمام, لعبة المرآب. أداء متعددة التظاهر الألعاب والأنشطة المهمة في جميع الغرف مع المبدع تجربة التعلم.

تظاهر حديقتي
حفر الفناء الخلفي المنزل الظاهري حديقة مثل مزارع لجعل مناسبة مزرعة الميدانية. النبات البذور في الحديقة العشب والماء البذور لزراعتها. اللباس البستاني و المزارع مع الزراعة المناسبة الثياب. حرث أراضي القرية ، بذور النباتات الماء وتنمو الزهور والخضار والفواكه في الحديقة. جعل حلم حديقة في الفناء الخلفي الخاص بك مع فتح باب العضوية تلعب لعبة الإبداعية المهمة. قطع العشب من المزرعة استخدام جزازة العشب آلة. استخدام جزازة العشب تماما أن تحول الحديقة.

صالة التلفزيون ، غرفة نوم ، حمام & مطبخ

التظاهر اللعب في عدة غرف نوم في المنزل! ترتيب المطبخ الاشياء توضع الكعكة في الفرن الأمم المتحدة كيس البقالة ، ويشعر الحقيقي المطبخ الظاهري. تصميم وتزيين غرفة نوم طريق استبدال الأغطية والستائر والخزائن. تنظيم الفساتين و الأحذية في خزانة الملابس. إصلاح الغرف الوضع مع أفضل خدمة تدبير الغرف و الفندق خدمة الغرف المهارات. تنظيف و غسيل صالة التلفزيون تصميم غرفة مثل بيت حلم. أدخل الحمام لتنظيف وغسل الحوض حوض استحمام. دافق المرحاض و تصميم و ديكور الحمام.

لعبة المرآب

اللعب في لعبة غرفة مع العديد من متعة اللعب. تنظم غرفة لعبة بعد اللعب مع الدمى وغيرها من مسرح الدمى. إصلاح إصلاح كسر اللعب مع أفضل إصلاح وتحديد المهارات. دخول المرآب مثل ميكانيكي والبدء في غسل السيارات و إصلاح السيارات مع جميع كراج ميكانيكي الأدوات. إصلاح وإصلاح تخصيص السيارة لإكمال غرفة المرآب.

الآن تلعب هذه الإبداعي والتعلم اللعبة لتكون جزءا من Funtoosh استوديو الأسرة.

تحميل التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  التظاهر ببيتي: ألعاب صغيرة منزل منزل تحول on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك