متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة
 التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة icon

التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة

تنزيل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف التظاهر الفندق

تظاهر يقع الخيال المفتوح دور لعب لعبة حيث يمكنك اللعب التظاهر في الظاهرية فندق فخم ويمكن ترتيب وإدارة جميع غرف الفندق الأشياء. الحصول على استعداد التمتع الخاص بك عطلة الصيف في فندق خمس نجوم مع مسبح على السطح, متجر لبيع الملابس, بوتيك, متجر هدايا السقيفة. هل تحب أن تلعب التظاهر ألعاب يحب اللعب التظاهر مستشفى, مطار, دمية والمدينة الملعب ؟ كذلك هنا في التظاهر الفندق سوف تحصل على جميع الغرف في المسرح للقيام الإبداعية و أنشطة التعلم. في اللعب سوف تحصل على فندق فاخر في مدينة نيو يورك و الظاهري الأسرة.

تظاهر الفندق يحتوي على تفاصيل اللعب في عدة مجالات البيت بما في ذلك حديقة, ردهة الفندق, مكتب الاستقبال في فندق, غرفة الطعام, مسبح على السطح وغرفة اللعب. أداء متعددة التظاهر الألعاب والأنشطة المهمة في جميع الغرف مع المبدع تجربة التعلم. الأولى تأخذ الأسرة حرف الفندق على التظاهر حافلة سياحية. الوصول إلى الفندق تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال واللعب مع خزان الأسماك, راديو وحمل الأمتعة. ثم استخدم المصعد للوصول إلى فنادق مختلفة الطوابق لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية.

تصل إلى اللعب حيث يمكنك اللعب التظاهر مخلب آلة الألعاب. إدخال عملة في مخلب آلة لعبة وقبض على لعب الكرات. تتمتع لعبة وثبة وتعلم كيفية استخدام آلة البيع. الحصول على المشروبات والوجبات الخفيفة من آلات البيع. ثم استخدم المصعد للوصول إلى منطقة حمام السباحة والتمتع التظاهر بلدي حزب التجمع وحمام سباحة السباق.

صالة التلفزيون ، غرفة نوم ، حمام & مطبخ

التظاهر اللعب في عدة غرف نوم في بيت الضيافة! ترتيب المطبخ الاشياء توضع الكعكة في الفرن ، unbag البقالة ، ويشعر الحقيقي المطبخ الظاهري. تصميم وتزيين غرفة نوم طريق استبدال الأغطية والستائر والخزائن. تنظيم الفساتين و الأحذية في خزانة الملابس. إصلاح الغرفة الوضع مع أفضل خدمة تدبير الغرف و الفندق خدمة الغرف المهارات. تنظيف و غسيل صالة التلفزيون تصميم غرفة مثل بيت حلم. أدخل الحمام لتنظيف وغسل الحوض حوض استحمام. دافق المرحاض و تصميم و ديكور الحمام.

الآن تلعب هذه الإبداعي والتعلم اللعبة لتكون جزءا من Funtoosh استوديو الأسرة.

تحميل التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة للاندرويد برابط سريع



تظاهر الفندق التحديث 1.0.1

2018-06-27

الاصلاحات الطفيفة

Get it on:
Get  التظاهر فندقي: ألعاب منتجع عطلة فاخرة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك