متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » التمارين المنزلية بدون معدات
 التمارين المنزلية بدون معدات icon

التمارين المنزلية بدون معدات

0 votes, 9.6/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

التمارين المنزلية بدون معدات

تنزيل التمارين المنزلية بدون معدات للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف تجريب المنزل

التدريبات المنزل يوفر الروتينية اليومية عن كل ما تبذلونه من مجموعات العضلات الرئيسية. في بضع دقائق فقط في اليوم ، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. أي معدات أو مدرب حاجة, كل التمارين التي يمكن القيام بها مع وزن الجسم.

التطبيق لديه التدريبات الخاصة بك abs والصدر والساقين والذراعين بعقب وكذلك كامل الجسم التدريبات. جميع التدريبات مصممة من قبل خبراء. أيا منها لا تحتاج إلى معدات, لذلك ليس هناك حاجة للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. على الرغم من أنه يأخذ فقط بضع دقائق يوميا, هو يستطيع بشكل فعال لهجة العضلات الخاصة بك وتساعدك على الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة في المنزل.

الاحماء وتمتد الإجراءات تهدف إلى التأكد من أنك تمارس بطريقة علمية. مع الرسوم المتحركة و الفيديو التوجيه لكل ممارسة ، يمكنك التأكد من أن كنت تستخدم النموذج الصحيح خلال كل تمرين.

العصا مع وطننا التدريبات, و ستلاحظ تغير في الجسم الخاص بك في غضون أسابيع قليلة.

الميزات
*الاحماء وتمتد الروتين
*سجلات التدريب التقدم تلقائيا
*الرسم البياني المسارات الخاصة بك الوزن الاتجاهات
*تخصيص الخاص بك تجريب تذكير
*مفصلة الفيديو والرسوم المتحركة أدلة
*فقدان الوزن مع مدرب شخصي
*مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية

كمال الاجسام التطبيق
تبحث عن كمال الاجسام التطبيق ؟ لا راض كمال الاجسام التطبيق ؟ محاولة لدينا بناء العضلات التطبيق! هذا بناء العضلات التطبيق الفعال بناء العضلات تجريب و كل بناء العضلات تجريب صمم من قبل الخبراء.

تدريب القوة التطبيق
انها ليست فقط مجرد بناء العضلات التطبيق ، ولكن أيضا تدريب قوة التطبيق. إذا كنت لا تزال تبحث عن بناء العضلات تمرين العضلات بناء تطبيقات أو تدريب القوة التطبيق ، وهذا بناء العضلات التطبيقات هو أفضل واحد يمكن أن تجد بين العضلات بناء التطبيقات.

التدريبات المنزل للرجال
أريد المنزلية فعالة التدريبات للرجال ؟ ونحن نقدم مختلف التدريبات المنزل للرجال بممارسة التمارين الرياضية في المنزل. المنزل تجريب للرجال ثبت أن تساعدك على الحصول على ستة حزمة القيمة المطلقة في وقت قصير. ستجد تجريب المنزل للرجال أن الأنسب بالنسبة لك. محاولة لدينا تجريب المنزل للرجال الآن!

حرق الدهون التدريبات & التدريبات Hiit
أفضل التدريبات حرق الدهون و hiit التدريبات من أجل تحسين شكل الجسم. حرق السعرات الحرارية مع حرق الدهون التدريبات, و تتحد مع hiit التدريبات للحصول على أفضل النتائج.

عدة تمارين
دفع شكا ، يتقرفص ، والجلوس المنبثقة, لوح, أزمة, جدار الجلوس قفزات, لكمة, الرؤوس الانخفاضات ، الطعنات…

تحميل التمارين المنزلية بدون معدات للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  التمارين المنزلية بدون معدات on Google Play

متشابهه
التعليقات:
Omar
Waw
zardashtluqman834@gmail.com
Searching...

اضغط للاشتراك