متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » الجار الشيطاني
 الجار الشيطاني icon

الجار الشيطاني

0 votes, 3/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

الجار الشيطاني

تنزيل الجار الشيطاني للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشيطانية الجار

☠ كبيرة في هذه الدينامية ومخيفة فيلم لديك للتحقيق في الأمور الغامضة يحدث في بيت جارك. حذار! ما يمكنك أن تجد في الطابق السفلي من المنزل يمكن أن يكون مخيفا جدا. جارك هو شخص خطير و لا يتسامح مع الغارات فاحذر منه! تجنب كل الفخاخ و كاميرات الفيديو التي بيته هو حشر ، ومعرفة ما الأشياء الفظيعة يفعل هناك!

كبيرة هذه اللعبة هو السعي التفاعلية ، حيث أنت نفسك سوف تكون الشخصية الرئيسية! الكاميرا مع عرض أول شخص ينقل تماما في الغلاف الجوي ، وبالتالي فإن اللعبة سوف تكون واقعية جدا. المؤامرة في البداية يبدو غير معقدة – كنت انتقلت للتو إلى منزل جديد وتريد الآن أن يجتمع جديد الجيران من البيت المقابل. ولكن هذا ليس من السهل. الجار تتحول إلى أن تكون مغلقة شخص منطو على نفسه ، الذي هو مؤمن دائما في عشرات القلاع. إلى أن ساحة منزله مغطاة بالكامل مع الفخاخ, كاميرات الفيديو وغيرها من الفخاخ. قوية الأصوات ، مثل صرخات الرعب القادمة من منزله من وقت لآخر ، كما تخيف له رهيب. قبالة إلى أعلى ، غالبا ما تلاحظ كيف جار لعبة يحفر بعض الحفر في فناء منزله. من الواضح أن شيئا ما غامض ورهيب يحدث. مهمتك هي للتغلب على الخوف و معرفة ما هو الخطأ!

☠ كبيرة عليك بالتسلل إلى منزل الرهيب الجيران ، وتجاوز كل الفخاخ و كاميرات المراقبة. ولكن ليس فقط الكاميرات تحتاج إلى أن يكون خائفا! الجار نفسه هو شخص خطير, و من المؤكد أنه لن يتسامح مع غزو منزله. بمثابة سرا ممكن تبقى دون أن يلاحظها أحد – وإلا فإنك لن تكون قادرا على ترك منزل الجيران على قيد الحياة!

الوصول إلى الحقيقة وعدم السماح الجار ارتكاب السيئات!

تحميل الجار الشيطاني للاندرويد برابط سريع



Demonic Neighbor 1.1 Update

2018-03-24

- added new interactive houses
- added multiplayer
- fixed bugs

Get it on:
Get  الجار الشيطاني on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك