متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » الجار اورفي
 الجار اورفي icon

الجار اورفي

0 votes, 2.9/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

الجار اورفي

تنزيل الجار اورفي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أورفيك الجار

? كبيرة في هذا السعي باطني, لديك لترتيب المراقبة الخاصة بك غامضة ومنطو على نفسه جار في منزل غير عادية-التخثير الدم الأشياء تحدث. تجنب الفخاخ التي المنقطة فناء منزل الجيران ، في محاولة لمعرفة ما سر رهيب الجار يختبئ في قبو منزله!

? كبيرة هذه اللعبة هي لعبة العمل مع أول شخص الكاميرا, مما يجعلك الشخصية الرئيسية في اللعبة. وفقا القصة إلى الانتقال إلى منزل جديد و سوف تحصل على بينة من أحد الجيران الذي يعيش في منزل الآخر. للقيام بذلك, ومع ذلك ، فشل الجيران تتحول إلى أن تكون مغلقة الشخص في معظم بالمعنى المباشر الذي لا تريد أن تفتح لك الباب الذي هو إغلاق العديد من الأقفال. وبالإضافة إلى ذلك كله ساحة تتناثر مع كاميرات الفيديو و دب الفخاخ – فمن الواضح فورا أن هذا الشخص لا يحب الضيوف! إلى جانب ذلك ، من وقت لآخر من منزله غريبة وسماع صرخات, ليس تماما مثل الإنسان منها. و ليلة واحدة شيء فظيع جدا يحدث – كنت انظر من النافذة ، كجار اللعبة تستمر على الخروج من منزله و يحفر بعض ضخمة حزمة مخيف يشبه جسم الإنسان. يصبح من الواضح – مهما كانت مخيفة قد تكون الحالة ، يجب أن نفهم ذلك في جميع التكاليف!

? كبيرة مهمة للغاية واضحة – عليك أن تتبع جارك و اختيار مناسب لحظة الوصول إليه في الطابق السفلي ، حيث كل أسراره يتم تخزينها! استخدام مناظير سر مصباح يدوي, البثور وغيرها من الأدوات التي قريبا سوف يحولك إلى السارق الحقيقي. ولكن كن حذرا – كاميرات الفيديو يمكن الكشف عن لك في أي وقت ، مما جارك أن نفهم أن كنت قد غزت أراضي بلاده. أيضا, الجار هو رجل ذكي جدا, و إذا تمكنت من الوصول الى بيته في أي شكل من الأشكال ، ثم في المستقبل وقال انه سوف تتخذ تدابير لا تعمل بهذه الطريقة بعد الآن! لا تدع أحد الجيران اكتشاف نفسك! هو شخص خطير جدا, وسوف لا تكون قادرا على ترك منزله على قيد الحياة إذا كنت تأتي وجها لوجه معه!

كشف سر رهيب مخبأة في منزل الجيران, لا ننسى ، أن الخروج من هذه الفوضى على قيد الحياة!

تحميل الجار اورفي للاندرويد برابط سريع



Orphic Neighbor 1.4 Update

2018-04-17

- added new game locations
- the neighbor has got sentry dogs!
- added new traps
- fixed bugs

Get it on:
Get  الجار اورفي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك