متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » الجدة الجنون
 الجدة الجنون icon

الجدة الجنون

0 votes, 2/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

الجدة الجنون

تنزيل الجدة الجنون للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجدة الجنون

لديك فرصة فريدة لتصبح أحد المشاركين في فيلم, أن تشعر نفسك في دور الشخص الذي وقع ضحية لشخص مريض العقل! تجد نفسك في مكان غير مألوف ، يجب أن نفهم كيفية الخروج من هذا المنزل الرهيب. إيجاد جميع مفاتيح الأقفال و حرر نفسك! ولكن تذكر أن جميع عمليات البحث التي قمت خمسة أيام فقط!

لماذا أنت في هذا البيت ؟ من هو هذا العجوز ؟ ماذا تريد منك ؟ كل هذه الأسئلة سوف تنشأ بالضرورة في سياق اللعبة ، ولكن ليس من السهل الإجابة عليها. جعل طريقك من خلال ممرات مظلمة من المنزل بحثا عن السنانير مفاتيح اللازمة ، ولكن كن حذرا – امرأة تبلغ من العمر تعيين الفخاخ في كل مكان للقبض عليك. يمكنك الاختباء تحت السرير أو في خزانة ، حيث مجنون جدة لم يبدو ، ولكن الويل لك إن أمسكت المشي في جميع أنحاء المنزل! هذا هو محفوف خسارة مباراة واحدة يوم من الحياة. بالمناسبة, في اليوم الرابع من إقامتك في هذا المكان الرهيب ، الشاشة سوف تكون ملطخة بالدماء … اسرع قوتك ينفد!

المرأة القديمة هو دائما على أهبة الاستعداد ، لهذا يجب عليك أن تتصرف بهدوء جدا. أنها قد تكون مهتمة في ولو طفيف رنين, وقالت انها سوف توجه الى مكان الحادث لمعرفة ما هو ما. لا تخون نفسك ثم سيكون لديك فرصة أكبر للعثور على مفاتيح ثمينة والحصول على الحرية! في سياق اللعبة, يمكنك تنفيذ المهام المختلفة ، من أجل حل التي تحتاج إلى استكشاف غرف المنزل و النظر في البنود التي هي هناك. الكفاح من أجل حياتك حتى النهاية!

الميزات:

? يمكنك لمس الأشياء ، تنفيذ إجراءات معينة معهم.

? اختبار القوة الخاصة بك على جميع المستويات من التعقيد!

? الصورة في الطابق السفلي يعطي فرصة لكسب المزيد من الحياة!

? جرب كل الاحتمالات للهروب!

تحميل الجدة الجنون للاندرويد برابط سريع



Grandma Madness 3.0 Update

2018-06-14

- added new story missions
- added multiplayer
- expanded inventory
- fixed bugs

Get it on:
Get  الجدة الجنون on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك