متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK
 Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK icon

Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK

0 votes, 6.5/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK

تنزيل Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف كرة القدم قبعات 2018 ⚽ كبيرة طاولة لعبة فوتبول

هل سبق لك أن لعبت مع الأزرار ؟ هل أنت مستعد لهذا لكرة القدم البطولة ؟ اللعب على الانترنت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم! الفوز دولية على الانترنت الجدول كرة القدم و أصبح أسطورة في كرة القدم الحرة لعبة! تعرف اللعبة التقليدية بيني كرة القدم؟. بالتأكيد كنت لعبت مع الأصدقاء في المدرسة الكلاسيكية لعبة أوراق رسم ملعب كرة قدم و باستخدام الكلاسيكية المشروبات الغازية و لوحات مع كرة القدم المفضل لديك التقليدية أزرار اللعبة اللاعبين. في هذه اللعبة يتم كل شيء ، واللعب على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي بشكل مريح مع أساطير كرة القدم. الفوز في مسابقة كرة القدم.

الفوز في كل مباراة من موقعنا على الانترنت كرة القدم كأس الدوري: عرض خصومك من هو أفضل لاعب كرة الطاولة!

بيني كرة القدم ، وتسمى أيضا, عملة كرة القدم, كرة القدم قبعات, زر لكرة القدم الرياضية العملة ، spoin, طاولة كرة القدم, وكرة قدم الطاولة ، أو يشق ha’penny كرة القدم هي عملة اللعبة لعبت على أعلى الجدول. والهدف من اللعبة هو لاعب أن يسجل المزيد من الأهداف مع بنسات (“Spucks”) من خصومهم. هذا هو النسخة الإلكترونية من اللعبة. اللعبة كانت موجودة على الأقل منذ عام 1959.

كان يصل إلى قمة الدوري مع فريق النجم ولعب كرة القدم مثل ابدأ من قبل أزرار لعبة ممتعة حيث لديك في محاولة ليسجل أفضل أهداف الموسم باستخدام أفضل لاعبي كرة القدم.

تلعب كأس كرة القدم مع أفضل الفرق في العالم, هذه اللعبة مذهلة ورقة من شأنها أن تجعلك تشعر بأنك أفضل مدرب في العالم ، في محاولة الفوز في كل مباراة هذا الموسم.

أتذكر كيف كنا زر اللعب كرة القدم؟, لوحات على الأرض أو على الطاولة ، حققت الدائرة للعب سباق أو مباراة لكرة القدم. باستخدام ألواح الرخام, أقراص مقعرة, أزرار, قبعات زجاجة, النقود أو أي جولة الكائن الذي ضرب الكرة ليسجل الهدف. على غرار الجدول كرة القدم أو كرة القدم المصغرة لكنه لعب مع ورقة, رقائق أو النقود.

تريد أن تكون أفضل لاعب في العالم الملاءات ؟ الآن تحميل كرة القدم قبعات اللعبة و الاستمتاع مما يؤدي الفريق الخاص بك إلى المجد ، أنت لم أشعر بالقرب من الجولف. لعبة كرة القدم زر كرة القدم أو كرة القدم قبعات, يسمح لك أن يكون بطل العالم لكرة القدم. النجوم للعب مباراة جيدة و تظهر أنها يمكن أن تلعب في الفريق, تمر, سال لعابه, سباق, اطلاق النار و الهدف من هذه الطريقة أن يكون الملك من الأوراق!

الاستمتاع باللعب مع أزرار من أي وقت مضى في هذا الادمان لعبة كرة القدم حيث لديك للفوز في مباريات كأس العالم.

تحميل Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Soccer Caps 2018 ⚽️ Table Futbol Game APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك