متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » الجماجم والتنين lwp APK
 الجماجم والتنين lwp APK icon

الجماجم والتنين lwp APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

الجماجم والتنين lwp APK

تنزيل الجماجم والتنين lwp APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجماجم و التنين خلفيات

تعيين التطبيق خلفية حية لتزيين هاتفك. تنزيل الجماجم و التنين خلفيات من المتجر الصفحة. لدينا أفضل مجموعة من الضحك skull خلفية حية. يمكنك أيضا تحميل خلفية لايف الأخرى في حال كنت لا تجد هذا lwp مناسبة لك لدينا واسعة lwp جمع على الهاتف الذكي الخاص بك حتى تحقق لالتقاط الأنفاس صورة الهاتف الذكي الخاص بك في الخلفية ، وسوف تقع في الحب مع الهاتف المحمول الخاص بك مرة أخرى لأن من يضحك skull خلفية حية. تتمتع التنين الظلام خلفيات. هذا التطبيق يحتوي على جمجمة الرأس و حرق صورة الجمجمة.

عن بعض الجماجم ترمز إلى الحماية و القوة ، والقوة وعدم الخوف والحكمة والتوجيه حتى التغلب على الموت, الباقين على قيد الحياة من خلال صعوبة أو حتى الخلود. الجمجمة ورق الحائط هو واحدة من أقدم و أقوى من كل حرف. النار التنين هو رمز تحويل الطاقة و إتقان, إذا كان هذا هو الحيوان الطاقة الخاصة بك سوف تكون الصوم الحماس والشجاعة والحيوية. عن بعض ، فإنه يمثل الموت حتى الشر ، ولكن الآخرين عرضها بشكل مختلف جدا. وقد استخدمت ترمز إلى جانبي الطيف وبالتالي المعاني المتنوعة إلى مختلف الناس. الحصول على هذا الشبح الآثار الآن.

الداخلي الخاص بك النار وقودها. هذه السلطة يجب أن يكون الحيوان التعامل معها بأكبر قدر من الاحترام. مع هذه القوة الحيوانية الكبيرة ومضات من الإضاءة في الفكر والنفس. الأرض التنين يجلب إمكانات الطاقة والثروات. سوف تعطى صفات القيادة وإتقان. النار مجانا التنين خلفية يمكن أيضا أن يكون الحامي القوي. كما نثق دائما صوتك الداخلي. مع الأرض التنين المساعدة ، قد تكتشف الجمال و القوة التي تكمن في داخلك ، داخل كل منا. سوف تكون ساعدت في التغلب على العقبات. البصيرة ووضوح سوف تعطى لجميع المشاكل. الهواء التنين ينفث النار يجلب البصيرة والإلهام والحيوية. سوف يظهر لك قدراتك و الثروات الخاصة بك ما كنت قادرة على.

ميزة:
– مذهلة خلفية حية لهاتفك!
– يتضمن خلفيات متحركة
– يعمل lockscreen
– خلفيات hd متوافق مع 99% من الأجهزة النقالة

ملاحظة:
– جميع إذن مطلوبة من قبل شبكة إعلانية.
– هذه خلفية حية وقد تم اختبار على أحدث الأجهزة
يرجى الاتصال بنا إذا لم يتم دعم الجهاز.

تحميل الجماجم والتنين lwp APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-30

- Adding GDPR Compliance user consent
- Adding REMOVE ALL ADS by viewing reward video
- Remove unnecessary android permission

Get it on:
Get  الجماجم والتنين lwp APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك