متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » الجيش الحديث قناص مطلق النار APK
 الجيش الحديث قناص مطلق النار APK icon

الجيش الحديث قناص مطلق النار APK

0 votes, 3.8/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

الجيش الحديث قناص مطلق النار APK

تنزيل الجيش الحديث قناص مطلق النار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحديث مطلق النار قناص الجيش – الحرية القوات الإضراب

الحصول على هذا إطارا في الثانية مجانا SWAT strike الحديثة قناص مطلق النار لعبة على الهاتف الخاص بك و يشعر من التشويق الحديثة الإضراب قناص قاتل 2017 و الجيش اطلاق النار قناص الجبل. الإرهابيون استولوا على المدينة الآن المسؤولية تقع على مكافحة وقتل الإرهابيين & مجرمي الحرب من الجيش الجبلية قناص مطلق النار مع سوات الإضراب أول شخص الرماية مهارات نهاية هذا قاتلة المعركة مرة واحدة وإلى الأبد مع العصابات الاعتداء. الحصول على خلف خطوط العدو في هذا لا يصدق في الثانية الجيش قناص النخبة مطلق النار لعبة وإنزال الإرهابيين مع سوات الإضراب المهارات قناص. استخدام ميزة البيئة من المعركة إعطاء والحصول على أسرع يقتل مع أعلى إطارا في الثانية اطلاق النار كما لا يصدق قناص النخبة. وكذلك تدريب العميل السري كوماندوس النخبة قناص وإخراج الإرهابيين & مجرمي الحرب مع الجيش اطلاق النار قناص الجبل قبل أن يسبب المزيد من الشريط الحدودي سفك الدماء والإبادة الجماعية أن يكون الكون المدافع.

إنه الحرة الرماة العصابات الاعتداء الحديث مطلق النار قناص بطل اللعبة حيث تأخذ المستخدمين على العديد من البعثات الحرجة في الشرق الأوسط الصحراء الجبلية في الجزيرة. تأخذ بها مواجهة الانتفاضة العالمية العناصر الإرهابية ووقف سفك الدماء والإبادة الجماعية مع الأزمة القتال العمل على القتال الحديثة ساحة المعركة. هذا fps المحارب قناص المدينة يجلب سن المزيد من تعزيز قوة الجيش بنادق قنص دوول التعذيب على العدو الشخصيات, معدات الحرب لا يصدق الغوريلا المهارات الكوماندوز إلى ساحة المعركة مثل الحرب العالمية الثانية الأبطال. قصة الجيش مطلق النار داش الحديثة الجيش io اطلاق النار قناص قاتل 3d قناص المدينة تدور حول اغتيال البعثات قناص خلف خطوط العدو لإخراج أهداف ذات قيمة عالية ، و القتلة في جميع أنحاء سوريا و الشرق الأوسط لمنع حمام دم الإبادة الجماعية في المنطقة مثل الحرب العالمية الثانية الأبطال.

كما الكوماندوز قناص يمكنك اللعب كما أن يتغنى الحياة الحقيقية العميل السري النخبة البطل ، الذي يلعب دورا حيويا في بناء له ميراث 3D بطل أول شخص الرماية مع قناص الموت المهارات في القتال الحديثة الساحة حين أخذ بها الهدف قناص. هذا إطارا في الثانية مجانا 3D الكوماندوز لعبة قناص ، يأتي تحمل بعض من الأكثر تقدما من بنادق قنص للعب مع. كسب مكافآت نقدية لفتح المزيد من الأسلحة الخطيرة أو تلعب حاليا قناص قتل وهمية البعثات. تلعب حاليا لاستكمال مختلف صحراء الجزيرة الحديثة قناص قاتل البعثات ومحاولة سيناريوهات مختلفة في حين استكمال البعثات الخاصة بك عن طريق اتخاذ الخاص بك الهدف قناص. واجب أبطال الحرب العالمية دائما لا تطير أو القوى العظمى, في بعض الأحيان أنها خطر على حياتهم مع قناص في أيديهم القاتل غريزة لاستعادة السلام في العالم و إنقاذ العالم من الأشرار الشر’ الإبادة الجماعية في الحرب الحديثة قناص قاتل 2017.

الميزات
★ مذهلة 3D البيئة
★ العديد من القنص سيناريوهات حاليا أنواع مهمة
★ واقعية رصاصة الوقت تأثير الحركة البطيئة
★ مكافآت إضافية البيئي الاستراتيجي يقتل
★ بديهية الضوابط قناص & العديد من القناصة إلى أن تكون مقفلة
★ اللعب حاليا في أي مكان ؛ لا يتطلب اتصال بالإنترنت ويمكنك ان تلعب لقتل الوقت
★ دوول مذهلة والفيزياء واقعية آثار دوول
★ دعوة في هجمات جوية دقيقة القصف

الحديث مطلق النار قناص الجيش – الحرية القوات الإضراب لالروبوت مقطورة الرسمية

https://www.youtube.com/watch?v=9Ooqz7V6DfA

تحميل الجيش الحديث قناص مطلق النار APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-27

Minor fixes.

Get it on:
Get  الجيش الحديث قناص مطلق النار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك