متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الحديث الرنة APK
 الحديث الرنة APK icon

الحديث الرنة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الحديث الرنة APK

تنزيل الحديث الرنة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحديث الرنة

زيارة القارة القطبية الجنوبية مع الجديد الخاص بك الحيوانات الأليفة الافتراضية الحديث الرنة. انه سعيد للغاية التي سوف تنضم له في آخر عيد الميلاد مغامرات! تعال والعب معه وانه سوف تظهر لك كل ما يمكنه القيام به. حتى تحميل مجاني يتحدث الرنة التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك والمتعة مع أروع الرنة من أي وقت مضى. يمكنك دغدغة أو صفعة له متعة ومعرفة ردود أفعاله! وهو مرح جدا الحيوان الذي يحب أن يكون متعة. الانضمام له في الشتاء التحدي واللعب أفضل ألعاب مصغرة أو مشاهدة أشرطة الفيديو لجمع القطع النقدية من أجل فتح جميع الغرف. التمتع أفضل الرنة اللعبة مجانا! التحدث معه وانه سوف الاستماع وتكرار الكلمات الخاصة بك. هذه شعبية جدا سانتا الحصان تعلمت كيفية الرقص وقال انه سوف تظهر لك بعض التحركات رهيبة! بعد أخذ حمام ، هو يمسح بمنشفة بالطبع. هو الأكثر تدقيقا الرنة.
سوف دليل البطل الخاص بك من خلال أنشطته اليومية. وقال انه سوف تظهر لك جميع غرف مزينة بشكل جميل ، ولكن أولا لديك لمساعدته على جمع القطع النقدية لفتح جميع من لهم! وسوف نفعل ذلك من خلال اللعب رائع الألعاب المصغرة أو من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو! ألعاب مصغرة مذهلة هي: ثاب الرنة, حفظ عيد الميلاد. أيضا, سوف تجد وغيرها ، مثل الرنة سحق الرنة القفز! سوف تقفز معا لا نهاية لها على المنابر في ثاب الرنة. في حفظ عيد الميلاد يجب أن تحمي الهدايا والحلوى عيد الميلاد الزينة من شر الاعداء الذين يحاولون سرقة كل شيء! لا تدع هذا يحدث, تدميرها, ولكن الاهتمام لا تصل إلى الأصدقاء ، أنها لن تفعل لك أي ضرر. إذا كنت تريد أن تلعب الرنة سحق فقط ضربه بالمطرقة. عندما ترى الحصان يخرج من حفرة له ، تكون سريعة و سحق له. اختيار الوضع الذي تريد أن تلعب ، والتمتع به! فتح الرنة والقفز فقط اضغط على منصة تريد الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى القفز على والمتعة! لعب أفضل لعبة فصل الشتاء مجانا و سوف تجعل عطلة رائعة المغامرة. مساعدته على أخذ حمام وفرشاة أسنانه ، والانضمام له في الملعب. الخاص بك القطب الجنوبي البطل سوف تظهر لك أعلى المنزل الصالة الرياضية. يحب ممارسة الرياضة على جهاز المشي. أيضا, الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك يحب اللعب مع الكرة و هو مروحة كبيرة من القفز على الترامبولين!
كيف تلعب الحديث الرنة التطبيق:
 لعب ألعاب مصغرة ومشاهدة أشرطة الفيديو لجمع القطع النقدية
 التحدث الرنة وانه سوف يكرر كلماتك
 دغدغة و صفعة الرنة من أجل المتعة
 تأخذ الرنة الى صالة الالعاب الرياضية
 المتعة معه في الملعب و تأكد من انه يحصل على بعض النوم
أدخل رائع النوم حيث انه يمكن أن تأخذ قيلولة و الراحة, لذلك لا تتردد وتثبيت بارد لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية من أي وقت مضى! جميع الغرف مزينة بشكل جميل حتى عندما كنت اضغط زجاجة, سوف تشاهد الألعاب النارية ، ثم انقر فوق ويعرض لرؤية سانتا! جميع الاطفال يحبون شعبية الحديث الرنة اللعبة هو للناس من جميع الأعمار. تلعب أحدث الألعاب المصغرة والتمتع روح عيد الميلاد. حصة مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الحصول على معرفة الرنة الأليفة أيضا! تحميل أحدث لعبة مجانية التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك التي هي مثالية للفتيات والفتيان ، ومن المثير للاهتمام و منعش و الرنة سوف تصبح المفضلة لديك الحيوانات الأليفة الافتراضية.

تحميل الحديث الرنة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الحديث الرنة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك