متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الحديث الفيل APK
 الحديث الفيل APK icon

الحديث الفيل APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الحديث الفيل APK

تنزيل الحديث الفيل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحديث الفيل

ليس فقط لطيف الفيل يمكن الحديث ، لكنه يمكن أيضا الرقص! وأنها ليست الشيء الوحيد الذي يمكن لهذا الحيوان هل هو في يلهون على ملعب كبيرة مهارات الاستماع! تحميل مجانا يتحدث لعبة الفيل التطبيق ومعرفة الأشياء الأخرى أن شعبية البطل من الغابة يمكن القيام به. دغدغة له متعة لرؤية رد فعله ، والاستمتاع بقضاء الوقت مع أعلى الخاص بك الحيوانات الأليفة. هو أروع الكلام الفيل من أي وقت مضى ، كان دائما أذكى واحد في القطيع! أحدث بطل الظاهري هو المثالي بالنسبة للفتيان والفتيات من جميع الأعمار ، لذلك لا تتردد في تحميل مجانا. لعب ألعاب مصغرة مذهلة وجمع القطع النقدية حتى تتمكن من فتح الغرف الأخرى.
مهمتك هي أن الفيل دليل من خلال أنشطته اليومية. هذا الحيوان يعيش في بيت كبير, و فيل لديك الكثير من الوقت معا! سوف ترى له الحمام جميلة حيث يمكن أخذ حمام وفرشاة أسنانه ، واستخدام منشفة لمسح. هناك رائع النوم حيث يستطيع النوم والراحة. لفة صافرة إيقاظه. يمكنك أن تلعب ألعاب مصغرة مذهلة مع الفيل ، و جمع القطع النقدية لفتح الغرف الأخرى! محاولة ثاب الفيل ومساعدته عبر جميع المنصات ومحاولة لتحقيق أقصى ارتفاع. فتح البيتزا الدفاع و محاولة لحماية هذا الطعام لذيذ من هجوم الحشرات سيئة مثل العناكب و الحشرات الأخرى. لا ننسى أن تبقي آمنة الفراشات والخنافس لأنها سوف نحاول أن تساعدك في مهمتكم. في الفيل سحق فقط خذ مطرقة وضرب هذه الحيوانات في أقرب وقت كما ترون الخروج من الحفرة. الاستمتاع في القفز الفيل, فقط اضغط على المنصة التي تريد البطل الخاص بك القفز. اللعب مع الحيوانات الأليفة أفضل من يعرف كيفية الرقص وقال انه لن يتردد في أن تظهر لك خطوات الرقص. هل تعرف أن صديقك قد الموسيقية المواهب ؟ وسوف تستمتع الموسيقى ينفذ على البوق. وقال انه يمكن أيضا صفير ، حتى تحصل على استعداد لقضاء وقت ممتع مع الحيوانات الأليفة لطيف. يمكنك التحدث إلى الفيل ، وقال انه سيتم الاستماع بعناية وتكرار الكلمات الخاصة بك. في غرفة المعيشة, فتح الدرج و الطائرات الورقية تطير و الألعاب النارية الملونة سوف فرحة لك. يمكنك الاستفادة من الجدول لمعرفة الكهف الذي يختبئ هناك! اضغط على القرد المجنون وراء النافذة ونرى ما سيحدث. دعونا نتعلم الحروف معا فقط مشاهدة شاشة التلفزيون. أحدث لعبة الفيل التطبيق هو عظيم بالنسبة للفتيان والفتيات من جميع الأعمار ، فمن المتعة والاسترخاء, و سوف تحصل على الجديد الظاهري البطل أن تجعل أيامك أكثر بهيجة. هذا الحيوان بارد لديها أعلى المنزل الصالة الرياضية مع حلقة مفرغة حيث يستطيع المشي أو الجري. حصة مع أصدقائك والسماح لهم معرفة ما الحيوانات الأليفة كبيرة. يحب القفز على الترامبولين على ملعب و هو جيد جدا في الرياضة. تحقق من وراء الأشجار و فتى الأدغال سيكون مفاجأة لك. هو رشيقة جدا جيد الطائر.
كيف تلعب الحديث الفيل لعبة التطبيق:
 لعب ألعاب مصغرة لجمع المزيد من النقود المعدنية
 التحدث الفيل وانه سوف يكرر كلماتك
 تأخذ الفيل الى صالة الالعاب الرياضية
 المتعة معه في الملعب و تأكد من انه يحصل على بعض النوم
 دغدغة و صفعة الفيل للمتعة
هذا الحيوان جعل الحيوانات الأليفة رائعة ، فهو لعوب و مرح و سيكون لديك فريق رائع. لذلك لا تتردد في تحميل أفضل لعبة الفيل مجانا و أستمتع بقضاء الوقت مع المفضلة لديك حيوان أليف الظاهري الجديد. شعبية الخاص بك صديقي سعيد أن اثنين من سيكون لديك الكثير من المرح معا!

تحميل الحديث الفيل APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الحديث الفيل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك