متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK
 الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK icon

الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK

تنزيل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الحقيقي محاكاة الزراعة: مزرعة شاحنة القيادة المدرسية

أصبحت المزارع الحقيقي في محاكاة الزراعة 2018! تجربة حقيقية مزرعة الحياة ، تبدأ زراعة الأراضي والحصاد أنواع مختلفة من المحاصيل مثل القمح والأرز على بلدك محاكاة مزرعة. بدء العمل في قرية المزرعة إلى العلف حرث الأرض وحصاد الحبوب. محرك ترقية الزراعة السيارة مثل جرار, شاحنة اليورو و حصادة لاستكمال العمليات المختلفة من زراعة المحاصيل. هناك نوعان من المحاصيل يجب أن تنمو في الأراضي الزراعية; القمح و الأرز. تصبح الخبير الزراعي عام 2017 عن طريق أداء الأنشطة الزراعية لزراعة المحاصيل المختلفة في هذا محاكاة الزراعة في نهاية المطاف.

إنه موسم الحصاد! تكون الزراعة برو ويشعر وكأنه المزارع الظاهري في هذه الزراعة في نهاية المطاف قطب. محرك جرار مزرعة ونعلق الحديثة الفلاحة إلى العلف حرث الأرض. جرار محاكاة 2017 يعطيك شعور حقيقي المزرعة بالسيارة. مصنع الأرز وبذور القمح في الأراضي باستخدام زارع على مزرعة الخضراء. رش المبيدات باستخدام آلة زراعية لإنقاذ المحاصيل من الآفات. مرة واحدة المحاصيل تزرع على شاطئ البحر مزرعة حان الوقت لحصاد الحشيش باستخدام العملاق حصاده. محرك اليورو شاحنة مزرعة نحو الأراضي الزراعية إلى جمع حصاد المحاصيل ، ونقلهم إلى تخزين نهاية المزارع الخاصة بك اليوم. نقل محرك شاحنة الزراعة من بلدة مزرعة لبيع القمح و الأرز في السوق. تعلم كيفية زراعة المحاصيل وإدارة المزارع الخاصة بك في هذا مدهش الأمريكية محاكاة الزراعة من عام 2018. أفضل من معظم مزرعة شاحنة الألعاب مثل محاكاة الزراعة 2016. محرك الأقراص الحديثة جرار حول البلدة الزراعية مثل الجرارات الزراعية محاكاة. في نهاية المطاف مزيج من اليورو مزرعة شاحنة نقل ألعاب محاكاة.

اللعب:
تنغمس نفسك في متعة ومثيرة قصة مزرعة! كمزارع لديك لجمع جميع المحاصيل والبذور. صعبة كاملة الزراعة البعثة الخبير الزراعي. حراثة الأرض وزراعة الحشيش سقي المحاصيل والحصاد بساتين الفاكهة جمع المحاصيل. كل مستوى سوف يكون أكثر صعوبة جنبا إلى جنب مع أمريكا الجديدة تجربة الزراعة. اللعب والاستمتاع الحقيقي حصادة زراعية في هذه اللعبة فريدة من نوعها لإنتاج المزرعة السعيدة.

الحقيقي محاكاة الزراعة 2018 لعبة الميزات:
? قيادة الجرارات والشاحنات واقعية لاستكمال الزراعة الأمريكية مستويات
? زراعة وحصاد اثنين من مختلف المحاصيل: القمح والأرز
? رسومات مذهلة تظهر المزيد من التفاصيل على الآلات الخاصة بك
? واقعية فتح العالم جنوب الولايات المتحدة للبيئة
? غامرة الأصوات & الضوابط على نحو سلس جرار حصاده

تحميل حقيقية محاكاة الزراعة 2017 – مزرعة شاحنة القيادة المدرسية والبدء في الأعمال الزراعية و يكون البطل المزرعة.

تحميل الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-11-02

We have done some minor bug fixes to improve the gameplay in this update. Keep sending your reviews & feedback. Thank You!

Get it on:
Get  الحقيقي المزارع محاكي مزرعة شاحنة مدرسة 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك