متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق
 الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق icon

الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق

0 votes, 9.4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق

تنزيل الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صالون الحلاقة محاكاة 3D

صالون الحلاقة محاكاة 3d يتيح اللاعبين يعيشون خارج الخيال حياة أعلى مستوى الحلاق!

العمل طريقك من خلال خمسة وعشرين مستويات صعبة التي تزيد في صعوبة مع كل عميل جديد أن المشي من خلال الأبواب الخاصة بك! تعتقد أنك يمكن أن يحلق الرجل مع قطع الحلق الحلاقة ؟ يمكنك شكل لحيته فقط بالطريقة التي يريد ؟ هل يمكن أن تتحول الفوضى شعر الوجه يسميه اللحية إلى شيء فريدة من نوعها حقا مذهلة ؟ Barber Shop Pro 3D سوف تدفع لك إلى الحد الخاص بك!

الزبائن لا يريدون حلق اللحى, أنها سوف تريد أن تعطي لهم أن الكمال الشارب الذي يجعلها تبدو ويشعر وكأنه رجل حقيقي – وأنها سوف ترغب في ذلك السبيل الوحيد حلاق المهنية ينبغي ، مع شفرة حادة ومطرد من ناحية!

عليك أن تكون وسجل على دقة الخاص بك وقتك الحلاقة كثيرا من سوف تفقد نقطة. تأخذ وقتا طويلا وسوف تفقد نقطة. و إذا كان العميل الخاص بك ليست سعيدة تماما مع المهمة, سوف تأكد من أنك لا تحصل على دفع السعر الكامل! الضغط على!

على أن شفرة تحت الأنف و تأكد من اتباع ملامح وجه العميل الخاص بك, لا يوجد شيء أسوأ من نك من الحلاقة على البشرة الناعمة! كنت قد حصلت على دليل صورة و كنت قد حصلت على مجموعة من شفرات الحلاقة و هذا كل ما تحتاج حفظ المهارات الخاصة بك. كيف أنت في قلم رصاص الشوارب? يمكنك شكل حصان الحذاء ؟ ماذا عن السوبر صعبة المقود? إنهم حتى اصعب مقاومة سحب على! فرشاة الأسنان ، فقمة الهرم – هناك العديد من الشارب أنماط هناك عليك أن تتقن كل منهم إذا كنت تريد الذهاب إلى جعله على قمة اللعبة الخاصة بك!

كما تقدم لك من خلال المستويات المهمة أكثر صعوبة ، يحصل وقت أقصر و اللحية الحصول على اصعب! ولكن لجعل الأمر أكثر سهولة, يمكنك أن تنفق الخاص بشق الانفس العجين على أفضل الحلاقة التي سيتم القيام بهذه المهمة في نصف الوقت – في اليد اليمنى.

حتى تحصل على استعداد لفتح الأبواب و نرحب الزبائن في هنا في محل الحلاقة محاكاة 3D حيث شفرات حادة و الأساليب التي هي أكثر وضوحا!

تحميل الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق للاندرويد برابط سريع



Barber Shop Simulator 3D 1.0.8 Update

2018-06-04

- new tools in free mode
- 40 levels
- new "free mode" level
- fixes
-ATTENTION: If on your android phone the game is not working, please send to the email support the model, Thanks

Get it on:
Get  الحلاق محاكاة 3D – حياة الحلاق on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك