متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الادوات » الحماية AMC APK
 الحماية AMC APK icon

الحماية AMC APK

0 votes, 9.2/

5

0$ تطبيقات الادوات

4.0.3 and up

الحماية AMC APK

تنزيل الحماية AMC APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف AMC Security – نظيفة و زيادة

الحصول مجانا و #1 في كل واحد AMC Security (….ك.متقدمة الرعاية المتنقلة من جديد مع جدار) لتنظيف, تعزيز و حماية الهاتف الخاص بك والكمبيوتر اللوحي. موثوق بها من قبل أكثر من 20,000,000 المستخدمين ، AMC الأمن سيجعل أجهزة تشغيل بأسرع ما هي العلامة التجارية الجديدة. متوفر في 38 لغة ، AMC الأمن أيضا يوفر الحماية في الوقت الحقيقي ضد البرامج الضارة والتصيد موقع, حماية الجوال الأمن والخصوصية.

الكل في واحد الميزات AMC Security:
✔نظيفة و تنظيف عميق في بنقرة واحدة
✔الهاتف & Game Booster
✔قوة معززة
✔البطارية التوقف
✔الإعلام النظيف
✔حارس الأمن
✔دفع الأمن
✔مكافحة التصيد
✔مضاد للسرقة
✔الأمن على شبكة الإنترنت
✔الخصوصية خلع الملابس
✔Call/SMS Blocker
✔مدير التطبيق
✔نظيفة واجهة المستخدم سهلة الاستخدام
✔حماية الدعوة
✔انتقاد AMC

AMC Security – نظيفة وتعزيز الميزات:

تنظيف تنظيف عميق:

واحدة-انقر فوق المسح الذكية (نظافة): تنظيف جميع أنواع من الملفات غير المرغوب فيه (الصورة غير المرغوب فيه النظام غير المرغوب فيه ، ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيه ، المتبقية غير المرغوب فيه) ، وتنظيف الخصوصية السجلات (التاريخ الحافظة), تنظيف ملفات apk ونظيفة تشغيل التطبيقات التي من شأنها تحسين سرعة الهاتف الخاص بك ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة) وتحرير المزيد من التخزين.
فحص عميق (نظافة): تنظيف عميق نظام السفن الشراعية الكبيرة الملفات, تحميل الملفات و تصغير الملفات التي سوف تعزز أفضل أداء الهاتف الخاص بك وجعلها يعمل وكأنه جديد مرة أخرى.
الإعلام النظيف: نظيفة لا لزوم لها وغير مزعج الإخطارات في شريط الإعلام الخاص ، إيقاف الهاتف الخاص بك من تباطؤ من قبل مزعجة القمامة الإخطارات.

تعزيز أداء الهاتف:

تقوية الهاتف: تعزيز التطبيقات التي تعمل في الخلفية و تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة) لتعزيز جهازك العروض مع بنقرة واحدة.
لعبة الداعم: زيادة سرعة الألعاب و الخبرة و اللعب على نحو سلس دون متخلفة.
قوة معززة: دفعة السبات السيارات-تشغيل تطبيقات تحرير المزيد من الذاكرة.
البطارية: الأولى وضع في نهاية المطاف وضع يوم و ليلة الوضعية تساعد في توفير المزيد من بطارية الهاتف.
مدير التطبيق: تنظيف و إزالة التطبيقات غير الضرورية و ملفات APK إلى الهاتف التخزين.

الخصوصية:

Call/SMS Blocker: كتلة مضايقة أو المكالمات غير المرغوب فيها رسائل البريد المزعج.
الخصوصية خلع الملابس: إخفاء الخاصة و المهم الصور, أشرطة الفيديو, الملفات, جهات الاتصال و الرسائل القصيرة بحيث لا يمكن لأحد الوصول إليها ، لا داعي للقلق حول تسرب الخصوصية.

حماية الأمن موبايل:

مكافحة الخداع: IObit الخدمات السحابية توفر المكونات في أي تحديث في الوقت الحقيقي بحيث كلما كنت الوصول إلى موقع الكشف عن الخداع, وسوف تساعدك على الحفاظ على الحيل الخارج.
مضاد للسرقة: مساعدة قفل والتنبيه جهازك المفقودة على الفور بإرسال رسالة مع ‘إنذار#’ وكلمة المرور من أي جهاز آخر. كنت لا تزال لا يمكن تحديد ومسح البيانات عن بعد إذا كان الطريقة المذكورة أعلاه فشلت في العثور على الجهاز الخاص بك.
دفع الحرس: مساعدة يكتشف التطبيقات المقلدة ، بحيث يمكنك إلغاء تثبيت لهم قبل أن الأموال التي سرقت. بمجرد إطلاق التطبيق الدفع ، فإنه يحتفظ حماية لكم جميعا جنبا إلى جنب في الخلفية.
الأمن على شبكة الإنترنت: حمايتك من مواقع الويب التي تحتوي على البرمجيات الخبيثة URL الاحتيالية المحتوى ، أحذرك على الفور عن طريق برنامج IObit الخدمات السحابية عندما يتوجه إلى الخطر.
حارس الأمن: أذكركم إلى تمكين Wi-Fi الأمن التي يمكن أن تحقق Wi-Fi التشفير الطريق ، ARP spoofing و حتى MITM. تأكد من إعدادات الجهاز ويعطي آمنة المشورة.

AMC الأمن هنا للتعامل مع جميع القضايا التي تبطئ الروبوت الخاص بك الأداء وحماية الأمن المحمول!

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات خلال استخدام AMC الأمن, الاتصال بنا عبر mobilesupport@iobit.comنحن سوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.

تابعونا على Facebook للحصول على أحدث AMC التحديثات الأمنية ، وهبات وغيرها بارد النصائح: https://www.facebook.com/AdvancedMobileCare

تحميل الحماية AMC APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الحماية AMC APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك