متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » Animal Hunting:Jeep Drive Simulator
 Animal Hunting:Jeep Drive Simulator icon

Animal Hunting:Jeep Drive Simulator

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

Animal Hunting:Jeep Drive Simulator

تنزيل Animal Hunting:Jeep Drive Simulator للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف صيد الحيوانات:جيب محرك محاكاة

الاستعداد الحقيقي الحيوانات الحديثة المواجهة قناص الصيد هو الأكثر مثيرة العمل لعبة الاستفادة أيضا على متجر Google Play في العمل الفئة والفئة الفرعية في الحيوان ألعاب الرماية.في هذه برافو الحيوانات البرية قناص الموسم هنتر فقط مثل صياد النار غاضب جيب الحيوان اطلاق النار 3D لعبة مغامرة كاملة ومثيرة بيئة اللعبة انها مجانية تماما الغابات الروسية مغامرة صيد الحيوانات لعبة اطلاق النار.في هذه المدينة حركة المرور قناص اطلاق النار محاكاة سيارة جيب الهدف الحيوانات السفاري الخاص بك مع موثوق بها سلاح لأنك تثبت أفضل صياد في سفاري قناص كبير القاتل الحيوان هنتر اللعبة. في هذه اللعبة الجبل حيوان النمر اطلاق النار 3D هنا من أجل إنجاز عظيم الوقت لإثبات أفضل لاعب في عام 2017. في هذا القوس عبر واجبكم هو قتل الحيوانات ، اختر السلاح والاستعداد عمل مثيرة. الحيوان مطلق النار يشعر أكثر مغامرة و على الأرجح كما مطلق النار لإثبات أفضل الحيوانات البرية اطلاق النار الصيد. هذه هي أفضل فرصة للحصول على أفضل مطلق النار اختبار مهارات الرماية قناص الخاص بك. الحقيقي الحياة البرية في الغابة قناص اطلاق النار عمل مباريات مع ريال مدريد تجربة اطلاق النار من الصيد مع الرسومات المعلقة, المؤثرات الصوتية واقعية و الابهار البيئة في الحيوانات السفاري جيب محاكاة الصيد.
هذا هو شاطئ الحيوان محاكاة هجوم 2017 الصيد لعبة محاكاة التي حساب مهارات الصيد الخاصة بك في هذا مثيرة بيئة واقعية. في هذه الغابة البرية مطاردة حيوان محاكاة مجانا هنا عدد من الحيوانات البرية في الغابة. ولكن الهدف فقط تحديد الحيوان وإلا كنت قد فشلت. في هذا الصيد الحيوان سفاري جيب سيارات الدفع الرباعي لديك لاختيار واحد حيوان من الذئب, الدب البني الذئب و الأسد لمطاردة.
في هذا الهروب القاتل غاضب من هجوم الحيوانات هناك عدد من تحدي البعثات الصيد لكل حيوان. يمكنك اختيار محددة الحيوان للصيد . مجرد اختبار ذاتي حقيقي صيد الحيوانات 4×4 جيب القيادة إذا كنت تحب مطاردة الأسد ثم حدد والاستمتاع الصيد من الأسد في الغابة في مثيرة enviorment. لعبة الصيد هو الأكثر إينترستينغ اللعبة. إذا كنت تهدف بشكل غير صحيح أو أو سوء النار ثم الأسد يجب أن الهجوم عليك. حتى أن الهدف صحيح و قتل الأسد في المرة الأولى.
المدقع سفاري الحصان الصيد يمنحك تجربة مدهشة من صيد الحيوانات. في هذه المغامرة الوحش قناص الغابة صيد, ركوب في حديث جيب مع أحدث الأسلحة الخاصة بك. الهجوم القاتل التحدي مطاردة يجب أن يكون في الجبهة من أنت في وقت معين. إذا كنت لا قتل في sepcific لعبة الوقت يجب أن تكون فاشلة. الحدث إذا كنت أفتقد طلقات نارية الخاص بك أو نقطة اللعبة سوف تكون فاشلة بسبب الحيوان سوف يهرب . حتى يكون بعناية تأخذ نقطة من الحيوان وتبادل لاطلاق النار في وقت معين.في الحيوانات البرية صياد جزيرة الهدف بعد الانتهاء من مستوى وسوف تحصل على مكافأة في شكل نقدي. هذه سوف تساعدك على ترقية الأسلحة الخاصة بك.
الميزات!
– 3D الرسومات واقعية.
– هذه wonderufl الغابة البيئات.
– الضوابط على نحو سلس جدا
– إجراءات عالية المستوى جودة الصوت
– متعددة نوع من الحيوانات
– الحديث وعلى مستويات متعددة من الأسلحة

تحميل Animal Hunting:Jeep Drive Simulator للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Animal Hunting:Jeep Drive Simulator on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك