متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » الخط العربي APK
 الخط العربي APK icon

الخط العربي APK

0 votes, 4.1/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

الخط العربي APK

تنزيل الخط العربي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الخط العربي

الخط العربي هو فن الكتابة التي عادة ما تكون جميلة الجملة العربية. كل فن الخط التي يتم عرضها دائما عناصر الجمال على كل شكل من أشكال الخط العربي التي كثيرا ما تستخدم كخلفية.

في عام ، الخط العربي نصي مكتوب مع ضربات متعددة مع الانتباه إلى العناصر الفنية من كل خطية. الكتابة دائما زخرفة من الفن الذي هو محبوب من قبل العديد من الناس.
فن الخط في حد ذاته هو أكثر شهرة في العالم الإسلامي. بالنسبة والخط تؤخذ عادة من شظايا في الكتاب المقدس من القرآن. عادة فن الخط العربي التي دخلت في الفن الإسلامي دائما الزخارف على جدران المنزل أو المسجد.

ولكن الآن مع تطور الخط العربي التكنولوجيا ليس فقط مكتوبة على قماش أو جلد الحيوان. ولكن الآن لديه الكثير من الخطوط العربية الفنية التي يمكنك جعل خلفية في الأداة الخاصة بك. و خلفيات متاحة ليس فقط العادية خلفيات, ولكن أيضا خلفيات 3D. بالتأكيد هذا سوف أذكر دائما لنا الدين إلى الله تعالى.

الخط الجملة يمكنك الاستمتاع حسنا ، إذا كنت تفهم معنى القراءات الواردة في الخط العربي. بالطبع ليس من الصعب إذا كنت تستطيع قراءة القرآن. الخط العربي هو عادة من الصعب جدا قراءة هو الخط المكتوب مع اللغة العربية أصلع. أو من الحروف العربية التي ليس لديها علامات الترقيم.

هنا مختلف الخط سنقدم لك. وهناك 3D و 2D الخط.

1. صورة الخط lafadz الله
الكثير جدا من lafadz الخط الذي يستخدم الله كتابات باللغة العربية. الله الله العظيم, ونحن كمسلمين مطالبون الاستمرار في تذكر ذلك. Lafadz الخط خلفية berlafadz الله هل نعلق عليه في الأداة الخاصة بك ، كما في جهاز الكمبيوتر الخاص بك والهاتف الذكي.

2. الخط العربي من الإسلام
الخط ليس دائما lafadz المدرج لله وحده ، وعادة الخط أجزاء من الآيات في القرآن الكريم التي يتم كتابتها من خلال الجمع بين جمال الفن. لأن الخط العربي هو الفن في الإسلام. مثل الخط أعلاه يمكنك أن ترى الكتابة العربية شظايا مع الدخان مثل الأشكال. جميلة جدا ليست lafadz.

3. صورة الخط آل القرآن الكريم
لا يوجد حد في صنع الخط العربي الجميل. كما Al Quran أعلاه أن هناك كتابة اللغة العربية على أعلى من ذلك و آل القرآن الكريم في الخط الخلفية. وكثير من الخط يعدل hijaiyah ، دون الحاجة إلى إزالة معنى الرسالة. بالطبع hijaiyah الرسالة التي تم الإدلاء بها الخط العربي لا تزال جميلة جدا حراسة معنى ومعنى.

4. الصورة الحديثة لفن الخط العربي
ليس فقط يمكنك أن تصبح على ورق الحائط الخاص بك. ولكن إذا كنت حاليا لا تستطيع أن تفعل ذلك لا يهم إذا كان فوق خلفية جعل أول ما حلمك في المنزل من خلال جعل خلفية سطح المكتب على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي. نأمل أنها يمكن أن تكون أحلامك و الأسرة لجعل فن الخط العربي التي لا تصبح مجرد التليفونات ولكن يمكن تطبيقها أيضا في المنزل.

فن الخط العربي لن يترك جماليات المنزل الخاص بك. مع كتابة الخط العربي من شظايا من الآيات القرآنية بالطبع سوف تجعل منزلك أكثر من رائع و أيضا يمكن أن تكون مصدر إلهام و الأسرة لتصبح حافظ القرآن. آمين.

5. صورة الخط بسم الله
الجملة ‘بسم الله’ هو أيضا في الواقع تستخدم أمثلة الخط من قبل الفنانين من الفن الإسلامي. Lafadz بسم الله لا يكون المتوسط lafadz إذا كان يتم عرض مع جميلة جدا فن الخط. في جعل الخط ، كل كلمة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أشكال صنع الخط العربي. من أجل الجملة من القرآن أن أحرز مثل الخط العربي لا يزال يمكن أن تقرأ جيدا من قبل المسلمين.

تحميل الخط العربي APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-07-08

-Fix Bugs
-Easy
-Faster
-New Feature
-Offline Support

Get it on:
Get  الخط العربي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك