متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » الدوري الممتاز لكرة القدم
 الدوري الممتاز لكرة القدم icon

الدوري الممتاز لكرة القدم

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

الدوري الممتاز لكرة القدم

تنزيل الدوري الممتاز لكرة القدم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف عالم كرة القدم دوري كرة القدم

العالم لكرة القدم لكرة القدم هو آخر إضافة في مباريات كرة القدم. تلعب هذه اللعبة كرة القدم لتصبح كرة القدم الحقيقية بطل ولكن سوف تحتاج المزيد والمزيد من ممارسة هذا. تلعب في كل وقت بينما في المترو أو في السيارة ، وهذا سوف يؤدي إلى أن تصبح أفضل لاعب. كنت تستطيع أن تثبت نفسك مدير كرة قدم جيدة من خلال تحسين بك مهارات كرة القدم في هذا كامل من المرح والمغامرة اللعبة التي لن تسمح لك يشعر مملة أين أنت في العالم.
تلعب هذه اللعبة مع الحياة مثل الرسومات أن يكون بطل كرة القدم و يكون أكثر متعة من كل بطولات الدوري لكرة القدم كما أنك لن تكون مشاهدة كرة القدم يعيش على كرة القدم التلفزيون ولكن سوف يكون في الواقع اللعب نفسك. كنت حقا أعتقد أن هذا هو واحد من أفضل مباريات كرة القدم.
كرة القدم معركة حقيقية في هذا الخيال لعبة كرة القدم. لديها أفضل كرة القدم الفيزياء و الحياة مثل الرسومات. الناس من جميع الأعمار مثل هذا من بين جميع مباريات كرة القدم. لديك فرصة التمتع بجميع ميزات مثل ركلة, سال لعابه, تمر, زاوية الجزاء والأهداف. بحيث تلعب كرة القدم في هذه اللعبة كبيرة لكرة القدم اللعب الأمم كما يضم بلجيكا ، شيلي ، كرواتيا ، فرنسا ، إيطاليا ، potugal, سويسرا ويلز, الأرجنتين, البرازيل, كولومبيا, بارك, ألمانيا, بولندا, إسبانيا وأوروغواي. سوف تحب هذه اللعبة إذا كنت مثل نيمار, فوضوي, رونالدو أو أي لاعب آخر.
هذه هي قريبة جدا من الواقع كما يمكنك أن تلعب مباريات كبيرة في ملعب لكرة القدم بعد اختيار أفضل فريق لنفسك و آخر فريق الخصم. وسوف تستمتع واقعية المراوغة مع ركلات الجزاء ، ويطلق النار و الزوايا. ماذا تنتظر الآن ؟ لديك فرصة لتحسين الواقع مهارات كرة القدم الخاصة بك عن طريق اختيار ولعب مع كبار نجوم كرة القدم فرق. يمكنك أن تصبح المقبل نجم كرة القدم من جميع لاعبي كرة القدم بين أصدقائك.

———————
الميزات
———————
الموقت على مدار الساعة مع إدارة الوقت
لمباريات كرة القدم الحية عرض
الضوابط على نحو سلس وسهل
اللعب ضد الكمبيوتر بدون انترنت
وقفة اللعبة وقتما تشاء

———————
اللعب
———————
“تمرير” زر – لتمرير الكرة إلى لاعبين آخرين.
“تبادل لاطلاق النار” زر – تبادل لاطلاق النار وتسجيل هدف.
زر “توقف” الصحافة إلى وقفة و أخذ قسط من الراحة في اللعبة.
لينة عصا التحكم – استخدام للتحكم في اتجاه حركة اللاعبين.

———————
ردود الفعل
———————
نحن هنا في انتظار ملاحظاتك لتحسين. يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إذا كان لديك اقتراحات. يمكنك أيضا البريد الوارد لنا في
https://www.facebook.com/FZstudioz

تحميل الدوري الممتاز لكرة القدم للاندرويد برابط سريع



عالم كرة القدم دوري كرة القدم 2.8 التحديث

2018-09-18

لاعب رئيسي حركة والضوابط تحسين

Get it on:
Get  الدوري الممتاز لكرة القدم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك