متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب استراتيجية » الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK
 الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK icon

الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب استراتيجية

4.0.3 and up

الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK

تنزيل الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الروماني الحرب lll: ارتفاع الإمبراطورية من روما

قهر واقامة الجمهورية الرومانية على قواعد دائمة ، السيطرة على إيطاليا ، وقيادة الجمهورية المحاربين إلى الإمبراطورية من روما. سوف تتمتع هذه الوقت الحقيقي في القرون الوسطى لعبة استراتيجية الحرب.
أنت انتخاب قائد الجيش الجناح بالقرب من روما ، وقيادة الجيوش الخاصة بك والسيطرة على مدينة صغيرة ‘روما’ و هناك سوف إنشاء لجنة المدينة الرومانية. في الوقت الحقيقي استراتيجية التخطيط اللعبة ، باعتباره القائد الأعلى هذا هو مجرد بداية المحارب الخاص بك الخيالية. في هذا القتال الحرب الروماني اللعبة لديك لقيادة الشعب من منطقة المدينة govt. لجنة الفتح ضد العدو’swarriors جمهورية روما. في بداية اللعبة سوف قتال مع السيوف ضد العدو كابوا ، بومبي المدينة توجد الدول. في وقت لاحق عليك قتال مع قبيلة ووقف غزو بلاد الغال القبائل. يشارك في الدور القيادي الحرب وجعل تأسيس الجمهورية ممكن.

الأمر أسطورة القتال بشجاعة الفوز سيف المجد من رويال الملك.
بعد أن قهر هذا المجال لديك للقتال ضد الأوسط مائل البلد ‘Samnites’ الفتح مع عدد كثيف من جنود الجيش في هذا الرومانية الحرب عمل. الهجوم قتل وهزيمة Samnite الجمهورية والحصول على السيطرة على وسط إيطاليا.
الآن سوف المعركة ضد المنطقة والمملكة إبيروس. ملك إبيروس حوالي (بيروس) سيصل في منتصف مائل إلى وقف تقدم الدولة الرومانية الجمهورية بناء على دعوة من منافسة الدول المدينة.نشر الجيوش الخاصة بك في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن يدافع واردة هجوم الجيش.
سوف تقاتل بشكل كبير جدا مغامرة الحرب ضد الملك بيروس. في هذه 2 معارك كبيرة عدد الجنود الذين قتلوا ، وتدفق الدم على الرومانية الأرض. هذه الحروب سوف تعرف باهظ الثمن الحروب. عندما تبدأ المعركة ، دائما التمسك الحرب و تصبح الملكي الناجين من قلعة المملكة.

المحاربين لا تأخذ استراحة. إلا أنها تبقى تحت الظلال من السهام والسيوف.هنا تذهب; الحرب سوف تبدأ مرة أخرى! سوف الهجوم للاستيلاء على شمال إيطاليا مع 3rd منافسيه الحرب. في الوقت الحقيقي في القرون الوسطى لعبة استراتيجية الحرب حيث سيتم الهجوم على قلعة العدو وتدميرها قبل أن يقوموا بتدمير القلعة الخاصة بك.
هذا هو القديم و الخيال. عند كل جيوش صراع مع بعضها البعض ، دائما نشر بعض المقاليع حول القلعة للدفاع الهجوم المفاجئ. إلى قتال رجل لرجل و إنشاء إمبراطورية جديدة مطلوب الشجاعة القوية الغرض وبالطبع استراتيجية فعالة.
على المكالمة, رجال الجيش الخاص بك سوف الهجوم على قلعة العدو. إطلاق المحاربين الخاص بك بحكمة بحيث يمكن الدفاع عنها. في مثل هذه الألعاب الاستراتيجية لديك خطة الدفاع المعركة معركة على حد سواء في نفس الوقت.
الحرب الروماني lll: ارتفاع الإمبراطورية من روما الميزات:

– إنشاء مجموعة من مهارات المحارب لختم النصر الكبير
– متعددة وصعبة للغاية سيف الحرب
– المحارب مع سيف, درع, آرتشر, الحصان السيف المحارب القديم الدبابات
– واقعية الجنود الرسوم المتحركة مثل المحارب الحقيقي الجندي
– ريال الحرب الروماني مشاعر الدم والقتل الكفاح من أجل النصر
– هجوم الثقيلة مع قوات الجيش لتدمير العدو ملك قبر
اللعب على الإنترنت وغير متصل على الواي فاي و شبكة الهاتف النقال
– متوفر مجانا على متجر play
– رائعة و مذهلة الرسومات HD و 3D البيئات

تابعونا:

Facebook: https://www.facebook.com/GamesClubStudio
تويتر: https://twitter.com/GamesClubStudio

تحميل الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الرومانية حرب ح ح ح: ارتفاع إمبراطورية من روما APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك