متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » الرياضيات جميع المستويات APK
 الرياضيات جميع المستويات APK icon

الرياضيات جميع المستويات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (22.1 MB)

الرياضيات جميع المستويات APK

تنزيل الرياضيات جميع المستويات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الرياضيات جميع المستويات لعبة مسابقة

مرحبا بكل عشاق مسابقة! نحن إدخال العلامة التجارية الجديدة التعليمية مسابقة التوافه اللعبة التي يمكن أن تصبح بسهولة المفضلة لديك مسابقة الرياضيات! “الرياضيات جميع المستويات لعبة مسابقة” هو مدهش الرياضيات مسابقة التوافه التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح حقيقية الرياضيات حلالا و تعلم أهم الصيغ الرياضيات. المضايقون الدماغ هي متعة يمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية في حين تستعد الفصول المدرسية. هذا هو واحد من أفضل ألعاب الرياضيات التعليمية لمساعدتك على القيام ببعض الرياضيات الممارسة وحل بعض الألغاز الرياضيات! طن من مسابقة التوافه الأسئلة هي ما سوف تجد في هذه اللعبة رهيبة مجانا الرياضيات التوافه! وقد تعلم أبدا حتى متعة! الطريقة الأكثر رهيبة من اكتشف الرياضيات متعة وممارسة بعض الرياضيات مع لعبة باردة جديدة.

* اختيار واحد من 4 الإجابات المقدمة;
* هناك 5 مستويات من الصعوبة في لا نهاية لها “الرياضيات مسابقة الأسئلة والأجوبة”;
* إعطاء الجواب بسرعة و كسب نقاط إضافية لكونه سريع ؛
* إذا كنت تعطي 3 إجابات غير صحيحة ، سوف تضطر إلى البدء من جديد ؛
* تسجيل الدخول مع Facebook وكسب العملات الحرة ، والتحقق من المتصدرين واعتدوا بالضرب على درجة عالية;
* إذا كان لديك مشاكل في الإجابة على أسئلة الاختبار ، يمكنك أن تسأل عن 3 أنواع من المساعدة:
1) 50:50 – إزالة اثنين إجابات غير صحيحة;
2) تبديل السؤال مع آخر واحد ؛
3) استخدام مساعدة من أصدقائك – نلقي نظرة على الإجابات هو مبين في النسب المئوية.

تحميل الرياضيات جميع المستويات لعبة مسابقة مجانا و تجد إجابات على العديد من الأسئلة التي لها علاقة مع هذا الموضوع! التعلم هو أي شيء ولكن متعة مع “ألعاب مجانية التعليم”! معرفة الرياضيات حلول لأي سؤال مع واحدة من أفضل ألعاب تعليمية ممتعة. الآن هل يمكن أن يكون متعة في حين والإجابة مثيرة للاهتمام الرياضيات مسابقة أسئلة التحقق من كيفية كنت على دراية مع واحدة من الأكثر شعبية في المدرسة المواضيع و كل ذلك مع الأخذ “اختبار المعرفة” على الهواتف الذكية وأقراص! إذا كنت ترغب في الحصول على معرفة كل الأجوبة في هذا متعة “مجانا التوافه مسابقة للأطفال” ، كنت أحب اللعب دعابة الدماغ ألعاب وأخذ التعليمية مسابقات التوافه ، وهذا هو الكمال “الرياضيات مسابقة” بالنسبة لك! عائلة مذهلة مسابقة ممتعة هي الآن في راحة يدك! تلعب لعبة باردة جديدة و تصبح حقيقية الماجستير في الرياضيات في نفس الوقت!

تثقيف نفسك حول هذا الموضوع دون معرفة القراءة ممل الكتب أو أخذ دروس خاصة! إعداد الفصول الدراسية الخاصة بك وإظهار أصدقائك كيف كنت جيدة في الرياضيات! هذا هو متعة والتعليمية التوافه لعبة لجميع أولئك الذين يرغبون في تعلم والمتعة في نفس الوقت! خذ هذا مسلية التعليمية مسابقة التطبيق واختبار معلوماتك في الرياضيات! التعلم مثيرة للاهتمام مع “الحرة مسابقات التعليم”! الآن لديك كل ما عليك من أي وقت مضى في حاجة وأراد أن يعرف عن حقائق الرياضيات و جميع مستويات الرياضيات في خدمتكم 24/7! لا تفوت فرصة لانتزاع هذا مدهش مجانا الرياضيات التطبيق والتمتع العالم من المرح والتعلم!

بدء مسابقة السعي حتى اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك! محاولة الإجابة على جميع “الأسئلة التوافه مسابقة” وستحصل على نظرة ثاقبة في مستوى المعرفة الرياضيات! قضاء بعض ساعات سعيدة تلعب هذه العظمى “التطبيق الرياضيات للأطفال” و دعوة كل أصدقائك وأفراد الأسرة في الرياضيات المنافسة!! تحميل الرياضيات جميع المستويات لعبة مسابقة والتعلم سوف تصبح أكثر متعة مع هذا جديدة رائعة الرياضيات التحدي!

تحميل الرياضيات جميع المستويات APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-28

We made some minor changes. Thank you for playing our game!

Get it on:
Get  الرياضيات جميع المستويات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك