متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب رياضية » الريشة الطائرة
 الريشة الطائرة icon

الريشة الطائرة

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب رياضية

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (18.7 MB)

الريشة الطائرة

تنزيل الريشة الطائرة للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الريشة الدوري الممتاز عام 2018

الريشة الدوري الممتاز 3D! الأكثر قدرة على المنافسة الرياضية. اللعب بشكل أكثر فعالية مع الكمال موتر مضرب. ترفيه عن نفسك مع النهائي الريشة ألعاب التحدي. تكون لاعب محترف مع الدولي لكرة الريشة الألعاب لتصبح أسطورة نجم في كرة الريشة الحقيقية البطولة. تتمتع سوبر الريشة لعبة واقتراح أصدقائك اللعب هذا واحد من أفضل لعبة تنس الريشة في العالم. انتزاع الخاص بك مضرب لضرب الريشة وإعطاء الوقت صعبة على الخصم الخاص بك مع قوية سحق عالية والقفز تثبت أنك بطل عظيم من هذا الدوري الريشة الألعاب 3d. تعلم قواعد بشأن بطولة كرة الريشة التحدي والفوز الريشة المباراة باستخدام الكمال الخاصة بك القفز الريشة تحطيم المهارات. في هذا مجانا لاعب مزدوج متعة اللعبة ، سوف تتعلم كيف تلعب كرة الريشة الألعاب من الصعب جدا تعلم الحيل والنصائح عن طريق اللعب هذا جديدة الريشة أفضل الألعاب من عام 2018. بعد ان لعب هذه واقعية الريشة 3d الألعاب يمكن أن نقول بثقة أن كنت بطل من الريشة نجوم الدوري.

الريشة الدوري الممتاز 3D المدقع أفضل في نهاية المطاف فريدة من نوعها لعبة تنس الريشة على متجر Google play. في هذه اللعبة, سوف تواجه العديد من التحديات لديك لم يسبق له مثيل في جميع الريشة الألعاب عالية الدقة. أولا انقر على زر متجر لشراء الريشة معدات مختلفة قوية مضارب و مجموعة كبيرة من الكرات مع الأحذية والملابس. اختيار مضرب الخاص بك والبدء في المباراة مع برو اللاعبين الريشة. ضرب الريشة بسرعة من خلال جعل الوثب الطويل عبر الشبكة. جعل درجة عالية ضد المعارضين للفوز سوبر الريشة الدوري. يمكنك أن تلعب هذه الانجليزي لعبة تنس الريشة في طريقة الاستعمال حيث لديك للتغلب على لاعب واحد فقط بينما في البطولة المباراة لديك للتنافس مع لاعبين بطل من الريشة الألعاب. هدفك الرئيسي هو هزيمة جميع لاعبي الخصم للفوز العالم أفضل الريشة الدوري. اللعب في هذا الباب الريشة لعبة ذات جودة عالية والتمتع 3d بطولة الريشة على جهاز الروبوت الخاص بك. هذا أفضل الحرة الريشة 2018 لعبة من تطوير المهارات الخاصة بك تماما و سوف تدريب لك لاعب للمحترفين في كرة الريشة الألعاب.

الريشة الدوري الممتاز 3d لعبة توفر لك مذهلة الرسومات HD. بيئة جميلة بطولة كرة الريشة جعل هذا أفضل الرياضية المغلقة اللعبة أكثر إثارة للاهتمام بين الريشة الألعاب 3d. هذا أعلى تتجه الرياضي اللعبة تماما القطار لكم أفضل مضرب الديك المكوك لاعب. تحميل هذا تسلية الريشة أفضل الألعاب من متجر Google play و الفوز الريشة بطل البطولة. لعب هذا التحدي نقل مكوكية مجانية الديك مضرب الدوري مع منافسيك والفوز سوبر الريشة البطولة في وضع البطولة.
كيفية اللعب:
– أدخل اسم اللاعب
– اختر البلد المفضل
– ضرب مضرب على الريشة أن نعطيه
– سحب مضرب ذهابا وإيابا للعب طلقات
– فاز منافس الخاص بك لفتح المقبل

ميزات الريشة الدوري الممتاز 3D:
– سهل بسيط وسلس اللعب.
– سوبر أكبر و أكبر الريشة البطولة.
– تنافس ضد سيد الريشة اللاعبين أبطال أوروبا.
– لطيفة والعقل تهب تأثير الصوت.
– رسومات جميلة مع الحياة الحقيقية والرسوم المتحركة واقعية الفيزياء
– الممارسة في طريقة الاستعمال و التحدي في وضع البطولة.
– عدة جذابة الريشة ملابس
هل مجنون سحق لهزيمة الخصم
إذا كنت مثل هذا الريشة الدوري الممتاز 3D, يرجى محاولة أخرى أفضل الألعاب الرياضية من خلال النقر على “أكثر من المطور” أو عن طريق زيارة موقعنا على حساب الناشر. و لا تنسى أن معدل.

تحميل الريشة الطائرة للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الريشة الطائرة on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك