متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الشرطة الانجراف سباق السيارات APK
 الشرطة الانجراف سباق السيارات APK icon

الشرطة الانجراف سباق السيارات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الشرطة الانجراف سباق السيارات APK

تنزيل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الشرطة سيارة الانجراف سباق

الحصول على سيارة الشرطة الخاصة بك ، سباق مع الأعداء و تدمير و التغلب عليهم. كسب النقاط وشراء سيارات الشرطة أسرع وكسب المزيد من السباق. الشرطة سيارة سباق 3D هو جديد ومثير, يسير بخطى سريعة, قيادة سيارة الشرطة لعبة محاكاة سباقات. الجديد الصاعد من أكاديمية الشرطة, عليك أن تذهب إلى تدريب الرياضات عالية السرعة من أجل تعلم كيفية القيادة بسرعة في مفصلة بشكل مثير للدهشة السيارات السوبر.
الحصول على استعداد أن تصبح سائق سيارة الشرطة الذين يمكن إدارة الشرطة واجب السجن و السجين النقل سباق كل في بلده. كنت قد لعبت العديد من الألعاب سيارة شرطة ولكن هذا محاكاة سيارة الشرطة يأتي مع اللعب فريدة من نوعها. بل هو مزيج من شرطة النقل ألعاب, حافلة للجيش ألعاب القيادة و الشرطة فان الألعاب. سوف تذهب من خلال قيادة السيارة مهارة اختبار حافلة النقل الألعاب و عمل الانتهاء من ضابط الشرطة الألعاب. مثل العديد من شرطة النقل ألعاب, قيادة السيارة إلى مقر الشرطة و الشرطة السباق القوة الموظفين إلى المساحة المطلوبة ، سواء على الطرق الوعرة محطات هيل أو المدن الكبرى إلى إدارة السجن المجرمين. الممارسة الخاصة بك وقوف الحافلات ألعاب المهارة. سوف تحصل على التمتع بمجموعة متنوعة من الشرطة الحافلات الشرطة فان الشرطة شاحنة سائق سيارة للشرطة في واحدة من أفضل مباريات الشرطة. إذا كنت تبحث عن متعة ألعاب الشرطة مع البعثات من أفضل ألعاب السيارات, قيادة سيارة الشرطة لعبة 3D هو الحق واحد بالنسبة لك. الحصول على استعداد فرقة الشرطة إلى السباق والفوز.

سباق الكلاسيكية حفرة كنت ضد أخرى رالي السيارات المتسابقين ويجب أن تدفع إلى المركز الأول والوصول إلى خط النهاية قبل المتسابقين بالنيابة. مع العد التنازلي, الشرطة الخاصة بك سباق المهارات لاختبار ويجب عليك أن تقود بسرعة عبر شوارع المدينة طوكيو بينما سباق ضد عقارب الساعة. في ضربة قاضية, سيكون لديك لسباق ضد الشرطة والسيارات الرياضية قد لضرب لهم قبالة الطريق من أجل إكمال المستوى. وضع اللعبة الانجراف لقد كنت السائق ، وأداء الانجرافات مذهلة حول شوارع المدينة في محاولة لبناء درجة عالية للمتر الانجراف. عليك أن تثبت أن لديك أفضل فرقة الشرطة للسباقات.
سباق ضد سيارات الشرطة الأخرى في مذهلة الحرة سباق المسار المستويات في اوكتان التشويق لعبة سباق. إحراز تقدم في الشرطة سيارة سباق 3D لعبة محاكاة القيادة هو أن يأتي أولا في كل سباق ، أو آخر سوف تضطر إلى السباق مرة أخرى. مع كل فوز ، سوف يكافأ مع الكثير من المال لشراء الجديد بسرعة فائقة و بارد السيارات السوبر الرياضية. إذا كنت مطلقا من قبل القيادة بسرعة فائقة سيارات الشرطة, سوف تكون متحمس للعب الشرطة سيارة الانجراف سباق!

تحميل الشرطة الانجراف سباق السيارات APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الشرطة الانجراف سباق السيارات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك