متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التخصص » الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK
 الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK icon

الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK

0 votes, 3.9/

5

0$ تطبيقات التخصص

4.0.3 and up

الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK

تنزيل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السكر الشفاه خلفية حية HD

***أفضل مجموعة من تقبيل الشفاه خلفيات!
Cutify المحمول الخاص بك مع العلامة التجارية الجديدة ? السكر الشفاه خلفية حية HD ?! الأولاد تقبيل الفتيات و الفتيات تقبيل الأولاد! أليس هذا رائعا؟! جرب الجديدة أحمر الشفاه وترك “الشفة الوشم” على الشاشة! إرسال ملايين القبلات شخص تحبه مع “السكر البني خلفيات الحرة” و ابتسامة! إذا كنت تعتقد أن طريقة قبلة على عكس أي دولة أخرى ثم تحميل أفضل “الشفاه خلفية” قبلة عاطفي على الهاتف الذكي الخاص بك! مع هذه الشفاه وصمة عار على سطح المكتب لتكون كيسين’ عندما كنت وتقبيل ما كنت missin’! انها السكر البني فاتنة, الحق على هاتفك! إذا كان لا يمكن الحصول على ارتفاع عن الحب الخاص بك ، ثم فتن لهم مرة أخرى مع بعض من جديد بلسم الشفاه نكهة! هذا “قبلة خلفية حية الحرة” يمكن أن تساعدك مع ذلك ، حتى عجلوا في السوق والحصول على أحر خلفية HD الآن!

? إلى تعيين خلفية حية ، اتبع التعليمات التالية:
? الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية حتى نافذة المسمى “تعيين خلفية” يخرج اختيار الفئة “خلفيات لايف” ثم انتقل إلى “السكر الشفاه خلفية حية”.
? اختيار المفضلة لديك “الشفاه الصور”, “قبلة الصور”, “الشفاه خلفيات” – خمسة الجميلة السكر الشفاه الصور المتاحة ، أكثر من الشفاه خلفيات وسوف تكون مقفلة خلال الأيام الخمسة المقبلة.
? إذا كانت خلفية إعادة تعيين بعد إعادة التشغيل ، يرجى نقله إلى جهاز التخزين الخاص بك بدلا من بطاقة SD!
? اختيار السرعة و كثافة الأجسام المتحركة على الشاشة!
? “السكر الشفاه خلفيات والخلفيات” مثالية عالية الدقة وأقراص!

خلفيات لطيف فاتنة السكر الشفاه للهواتف والأجهزة اللوحية!
مجموعة ? السكر الشفاه خلفية حية HD ? وتجميل الهاتف الخاص بك مع السكر في الدم “قبلة الصور”! تحميله الآن و تأخذ هذه “حلوة خلفيات HD”! الاختيار من بين لذيذ يبحث “أحمر الشفاه”, الشفاه الساخنة و الحلوى الشفاه! هذه المواضيع الحلوة مجانا سوف تعطيك الكثير من “السكر القبلات” من أجمل الخلفيات على الإطلاق! تقبيل الشفاه خلفية حلم يقظة لكل فتاة أنيقة! بجانب ماكياج الشفاه, بطانة الشفة و “الحب الحلو خلفية” ، كل ما عليك هو جعل selfie إلى التمتع به! مع مذهلة فاتنة الساخنة خلفيات حية لهاتفك النقال مع قلوب العائمة ، القبلات الحلوى على الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي الجميع سوف يكون لكم عن دهشتها! تجميل الشاشة مع “أجمل خلفيات البنات”! هذا “لامعة التطبيق” سوف تجعلك سعيدا في كل مرة كنت إلقاء نظرة على الهاتف الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي!

تجميل الهاتف الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي مع أفضل ? السكر الشفاه خلفية حية HD ?! وضع قبلة ساخنة على الشاشة و تزيين الهاتف الخاص بك مع مذهلة الحلوى القبلات شفاه لامعة! ويقول “أنا أحبك” في معظم الحسية طريقة إرسال صديقها الخاص بك قبلة ساخنة مع السكر وانه سوف تقع في الحب معك مرة أخرى! تغيير لون الشفاه كل يوم مع “جديدة متحركة خلفيات سطح المكتب”! حصة هذه الأميرة الشفاه مع أصدقائك وجعل الأولاد الذهاب مجنون! الشفاه الجميلة تقبيل بعضهم البعض سوف تطغى على الشاشة. فمن المؤكد أن الجميع سوف أعشق هذه “الشفاه خلفيات” للجوال. التعبير عن الحب والعواطف مع “تقبيل الشفاه خلفية حية”. الشفاه الوردي وأحمر الشفاه في انتظاركم! اضغط ضغطة واحدة على الشاشة وتقديم نفسك أفضل الشفاه الهادئ!

أفضل “الشفاه خلفيات” في انتظاركم! إذا كنت تبحث عن “فتاة الساخنة الشفاه خلفيات”, أنت في المكان الصحيح. غطاء الهاتف الخاص بك مع السكر الحلو والحسية الشفاه مع هذه الحب لطيف خلفيات خلفية! أحمر الشفاه, الشفاه الوردي, حلوى الشفاه و السكر الشفاه الواردة في هذا “الساخنة خلفية” تجميل الهاتف الخاص بك بطريقة لطيف. إذا كنت صبي يبحث عن ساخنة فتيات جميلة خلفية حية مجانية, سوف تكون سعيدة مع هذا ? السكر الشفاه خلفية حية HD ?! إذا كنت فتاة تريد “قبلة ساخنة خلفية” لتجميل هاتفك الخلفية, الآن لديك فرصة للاستمتاع أحمر الشفاه خلفية لايف مجانا!

تنويه: هذا التطبيق يحتوي على الصور التي يعتقد أن يكون في المجال العام. يرجى إبلاغنا على الفور إذا كنت تملك حقوق و سيتم إزالته!

تحميل الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-02-06

***ALL CRASHES HAVE BEEN FIXED!
New wallpapers added with improved graphics!
Get the updated version and set more beautiful wallpapers for your phone!
If you like this app, please consider taking a moment to rate/review it.

Get it on:
Get  الشفاه السكر يعيش خلفية HD APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك