متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو
 الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو icon

الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو

تنزيل الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع صنع الحلوى

مهلا قليلا المعجنات الخبازين الشيف! مرحبا بكم طهاة يتضح لعبة الفتيات الخبازين مقهى حيث الوقت لتصبح الحلويات الخبازين من كلمة الحلويات لذيذ المتخصصة مع عمل أفضل من أي وقت مضى من الثلج في الصحراء طبخ خاص bravissima مناسبات في كعكة الخاصة بك الخبازين مصنع أن يكون أفضل الطهاة المصورة. لديك لخبز الكعك والشاي الشيف الغارة وتزيين كعكة عيد ميلاد مجنون و كلمة الحلويات لذيذ مع الطعام الحلو من pasteles مخبز عليك القيام كعكة التسليم إلى العملاء في الوقت المحدد في هذا المصنع من الحلويات الخبازين. حتى تحصل على استعداد للقيام بعمل أفضل من أي وقت مضى, التعادل bakey الشيف الغارة ساحة انتزاع الخاص بك الطبخ قبعة وفتح الطعام الحلو الشيف الكتاب إضافة جديدة كعكة عيد ميلاد مجنون صنع الثلج في الصحراء وصفة في هذه الحلويات الخبازين و delice الحلويات لديك مخبز الشيف الغارة. عليك أن جعل كلمة الحلويات لذيذ fabrikations على bravissima أيام مع البرتقال الحلو pasteles في هذه الحلويات الخبازين و كعكة مخبز ملء الخاص بك كتب الطبخ مع الكثير من كب كيك حلويات و كيك البرتقال وصفات. ماذا تنتظر؟. يتيح بدء هذا الهراء صنع مخروط الحلوى لعبة في الحلويات الخبازين ، كوك & يخدم لذيذ بيكر متجر على وصفات الطبخ درجة الحرارة الآن!

احصل على استعداد لتجربة أروع طهاة يتضح لذيذ لذيذ كعكة fabrikations ألعاب كعكة الزفاف المصنع مع هذا أهدي delice الحلويات من هذا العام ويصبح أكثر من رائع عندما البرتقال الحلو الأطباق مثل العميل يريد لهذا اليوم الخاص. تماما مثل أي التطبيق كعكة الزفاف مصنع عليك مجنون كعكة عيد ميلاد. كنت قد قدمت yummious كعكة الشوكولاته fabrikations في العديد من ألعاب عيد ميلاد ولكن هذه المرة عليك أن تفكر خارج الصندوق… جعل خبز الكعك حسب الطلب مجنون كعكة عيد ميلاد لعبة من الطعام الحلو الشيف كتاب للعملاء الخاص بك ملء كتب الطبخ في الوقت الحقيقي الظاهري مصنع لصناعة الألعاب.

يكون أفضل السكرية الشيف طريقة كان لها bakey الشيف الغارة مع هذه الحلوى صناع لذلك خبز الكعك تزيين وخلق فريدة من نوعها الحلو كعكة البرتقال مع مخروط الآيس الصحراء في كتب الطبخ الفطائر لعبة صنع. هذه الشوكولاته خبز الكعك و الآيس الصحراء مما يجعل الطرف صالون يبدأ مع الطعام الحلو pasteles لعبة كعكة fabrikations الاختيار. الحلوى مثالية صناع التطبيق كعكة الزفاف المصنع مع إضافة جميع المكونات من الطعام الكتاب في هذه اللعبة كعكة. جمع كل وصفات البرتقال الحلو pasteles المكونات مثل الدقيق والحليب والبيض القشدة الطازجة الساخنة الشوكولاته كعكة fabrikations نكهة مع الكثير من السكر بعناية مزجها معا من أجل الخبز أفضل مخروط الحلوى الخاصة بك الطبخ الكتب. هو خطوة هامة قبل الخبز الشوكولاته والكعك خبز delice الحلويات. إذا كنت مصنع الملح الشيف تريد أن تصبح السكرية الشيف أحب الطعام الحلو حمى المطبخ لعبة كعكة صنع الحب تزيين البرتقال الحلو الأطباق ، سوف تدفع دائما الانتباه إلى كل التفاصيل في مجنون كعكة fabrikations كوك. مرة واحدة كنت قد يخلط جميع المكونات, الآن ضع خليط كيك في الفرن وضبط درجة الحرارة و الضغط على زر.

رائحته جيدة ؟ أليس كذلك ؟ … ولكن الانتظار! المتعة لم تنتهي بعد… هذا كعكة عيد ميلاد لعبة المصنع الحقيقي محاكاة يوفر لك مئات من مختلف الديكور مزيج من الشوكولاته والكعك خبز و كلمة الحلويات لذيذ لخلق المفضلة لديك كعكة fabrikations البرتقال الحلويات! الاختيار من بين مجموعة واسعة من الشوكولاته والكعك delice الحلويات والزينة مثل صقيع قبعات, صقيع الألوان الجليد أنماط من كلمة الحلويات لذيذ من النكهات ، جميع أنواع الحلوى والفواكه مع مسحوق الزهور ، إلخ.

لذلك خبز الكعك تزيين مع الكثير من الثلج في الصحراء الطبقة في أحلى pasteles صنع كب كيك حلوى وتسليم هذه مخروط الآيس كب كيك حلوى كعكة الشوكولاته إلى وجهتها!

كل السكرية الطهاة! تحميل هذه الحلوى صناع الكيك تسليم الألعاب والبدء في الطبخ!

تحميل الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو للاندرويد برابط سريع



الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع صنع الحلوى تحديث 1.16

2018-07-30

إصلاح الإعلانات

Get it on:
Get  الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع – صنع الحلو on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك