متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات طبية » الصبي أو الفتاة APK
 الصبي أو الفتاة APK icon

الصبي أو الفتاة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات طبية

4.0.3 and up

الصبي أو الفتاة APK

تنزيل الصبي أو الفتاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصبي أو الفتاة – بين الجنسين التوقع. خطة جنس المولود!

تطبيق “ولد أو بنت ؟” مفيد خطة الحمل وتحديد جنس طفلك في المستقبل باستخدام بعض الطرق.

✓ جعل الشخصية أجل اللقلق!

باستخدام التطبيق “صبي أو فتاة: توقع جنس المولود” يمكنك التنبؤ بالضبط جنس الطفل الذي لم يولد بعد. هناك الكثير من أساليب التخطيط جنس الجنين: “الجنس الصينية توقع”, “تجديد الدم” ، “اليابانية الأسلوب” ، “من قبل الوالدين أنواع الدم” ، الخ.

الجميع يعلم أن اللقالق تسليم الأطفال… ولكن لا يعلم الجميع أن اللقالق تحقق مع هذا التطبيق أن تعرف بالضبط الذي كنت تنتظر!

“أنا حامل! ما هي الخطوة التالية؟” – هناك دائما وقت كل امرأة تسأل نفسها هذا السؤال. لقد مرت في نهاية المطاف من خلال التخطيط ولادة طفلك وأنت الآن حامل في الماضي. ولكن لا يزال هناك يبقى السؤال الرئيسي: “من؟” ولد أو بنت ؟ رائعتين doughter أو الذكية بني ؟ Chineese بين الجنسين التوقع جنبا إلى جنب مع أساليب أخرى من هذا التطبيق سوف تساعدك على التنبؤ بجنس طفلك الذي لم يولد بعد من قبل كان من الممكن عن طريق الموجات فوق الصوتية التحقيق. حتى انها ليست تحديا ستورك أن نقدم لك طال انتظاره طفلة أو طفل رضيع.

ما النهج يعني هذا التطبيق تتكون ؟

1. تجديد الدم. ويعتقد أن دم رجل منتعشة خلال كل السنة الرابعة من حياته و المرأة في كل ثالث. في وقت الحمل, الشخص دم الأصغر (أبي أو أمي) يحدد جنس الطفل.

2. من قبل الوالدين أنواع الدم. الناس لديهم القليل علامة الأشياء تسمى المستضدات على سطح خلايا الدم الحمراء. أهم اثنين منها ABO نظام المستضدات و ره. مزيج من الأبوين فصائل الدم تحدد إمكانية ولادة الأطفال مع مختلف الجنسين.

3. الصينية بين الجنسين التوقع. هذا النهج يستخدم المعلومات حول سن الأم في المستقبل و عندما حصلت على الحوامل. وتقول الأسطورة المخطط هو أكثر من 700 سنة وكان اكتشف في قبر ملكي.

4. مايا الرسم البياني. حضارة المايا القديمة مؤله أرقام وتعامل الدلالات كما شيء مهم جدا. فهي تحسب اليوم الميمون لحفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات مع مساعدة من الأرقام. جنس الطفل في المستقبل تم حسابها على أساس سن الأم و السنة الحالية. إذا كان كل الأرقام الفردية أو الزوجية – فتاة سوف يولد ، إن لم يكن – سيكون صبيا.

5. الأسلوب الياباني. هذا الأسلوب يعود إلى الأباطرة القديمة اليابان الذي كانت حريصة على أن يكون وريث ذكر لاستمرار الأسرة. التوقعات على أساس اثنين من الجداول. واحد منهم يشير إلى عدد عند تقاطع ولادة أشهر من المستقبل والدي الطفل. جدول آخر يحدد أكبر احتمال ولادة طفل من الجنسية المطلوبة وفقا لهذا عدد شهر من الإخصاب.

[اقتراحات ورغبات]
رأيك مهم بالنسبة لنا. يمكنك الكتابة على البريد الإلكتروني لدينا tikamoriapps@gmail.com

تحميل الصبي أو الفتاة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-30

في هذا الإصدار تم إضافة اثنين من أكثر الأساليب:
المايا التخطيط و التقويم الياباني

Get it on:
Get  الصبي أو الفتاة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك