متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب خفيفة » الصيد البري
 الصيد البري icon

الصيد البري

0 votes, 10/

5

0$ العاب خفيفة

4.0.3 and up

الصيد البري

تنزيل الصيد البري للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصيد البري

? ? مجموعة متنوعة من حية الأسماك واقعية مذهلة 3D تأثير!

إذا كنت مروحة كبيرة من الصيد البري ، ماذا تنتظرون ؟ دعونا نبحر الآن!

لا يعرفون شيئا عن الصيد ؟ لا تقلق البرية الصيد بسيطة للعمل ، و يمكنك التمتع متعة الصيد بلطف تحريك أصابعك!

لعبة الميزات:
◆ المزيد من الأسماك في أعماق البحار في انتظاركم لجمع:
ما مجموعه 121 الأنواع في أعماق البحار الأسماك التي يتم توزيعها في 11 أشهر مناطق صيد الأسماك في العالم. السمك في كل الصيد في الأرض ينقسم إلى عدة مستويات. إذا نجم من الأسماك أعلى ، فإنه سيكون من الصعب صيد الأسماك. ويبدو أن هذه الأسماك هي القفز حولها في الجبهة من أنت. وسوف دفقة الماء من جانب إلى آخر عند النقر عليها بأصابعك.
◆ المهنية أدوات الصيد:
كما المهنية في الصيد الخبراء بالطبع المهنية الصيد أداة أساسية: السنانير ، قضبان الصيد, بكرات, الطعم, خطوط الصيد, يغذي, الخ. كلها ضرورية ؛ إذا كنت تريد للقبض على أكبر الأسماك في هذه المصائد ، أنت بحاجة إلى أدوات أفضل ، 92 أدوات الصيد المتاحة لك للاختيار من بينها. بالطبع أفضل الأدوات كلها وراء. إذا كنت ترغب في الحصول عليها, يمكنك بسرعة الأسماك وكسب النقود. كل أداة يمكن أن تكون أقوى والحصول على المزيد من السمات من خلال صهر .
◆ الصيد قوية الدعائم:
بالإضافة إلى بعض الأدوات اللازمة ، قمنا بإضافة عدد من عناصر قوية من شأنها أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك للقبض على سمكة كبيرة ، مثل كبسولات زمنية تجربة كبسولات, عملة ذهبية كبسولات قوة متزايدة ، بكرة زيادة سرعة و أكثر.
كيفية التعامل مع اصطياد الأسماك:
هناك 3 طرق للتعامل مع اصطياد الأسماك: بيع, بيع السمك مباشرة للحصول على العملات الذهبية قيمة التجربة فورا ؛ الإفراج عنهم ، إذا كنت لا تريد هذه الأسماك ، يمكنك الإفراج عنها فورا ، لن تحصل على عملة ذهبية ولكن يمكن الحصول على المزيد من الخبرة القيمة في خزان الأسماك ، إذا كان حجم هذه الأسماك لا تبيع جيدا ، يمكنك مؤقتا وضع السمكة في حوض للأسماك الخاصة بك, استخدام تغذية تساعد الأسماك تنمو ، وبيعه عندما أنها كبيرة بما فيه الكفاية. يمكنك الحصول على كمية كبيرة من العملات الذهبية والخبرة القيم ؛
التمتع الصيد في البرية ورؤية الكمال الحقيقي صيد السمك, تعطيك نفس تجربة الصيد في الواقع!

لعب في نهاية المطاف 3D لعبة صيد السمك مجانا! تحميل البرية وصيد الأسماك تظهر هوس الصيد المهارات في الصيد هذه اللعبة المغامرة. وتأتي تجربة ذلك الآن!

تحميل الصيد البري للاندرويد برابط سريع



Wild Fishing 2.1.0 Update

2018-06-15

fix bug

Get it on:
Get  الصيد البري on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك