متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الاركيد » الصيد للأطفال. APK
 الصيد للأطفال. APK icon

الصيد للأطفال. APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب الاركيد

4.0.3 and up

الصيد للأطفال. APK

تنزيل الصيد للأطفال. APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الصيد للأطفال

الأطفال الصيد هو الصيد للأطفال ، مع المهمة التي يتعين القيام بها. الأطفال الصيد ، الطفل – يمكن أن تقوم به وحدها أو مع والديهم. صيد السمك للأطفال – هذه هي لعبة تعليمية – للقليل منها ، متعة الصيد مع الدببة مضحك, الصيادين مثل كل طفل. لعبة الأطفال “الصيد” إحضار طفلك إلى فهم عن اصطياد الأسماك و مزاج جيد. أن تنجح و صيد السمك للأطفال, كنت في حاجة الى العمل الجيد. اللعبة وضعين المرور ، سواء الدب الأب و دب صغير. قواعد اللعبة: صيد السمك للأطفال – الدب بحاجة إلى صيد الأسماك القبض على صاحب الخط من الجمال! فإنه سيتم أيضا بشكل دائم تمنعك من الأسماك الأخرى وجميع أنواع الحطام العائمة في الماء ، وقبض على خطأ يتم طرح نقطة. يمكنك إضافة لعبة تنافسية الوقت في اللعب وحدها مع الطفل السباق. الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الصيد للأطفال و سوف تمر الى المستوى التالي ؟
الألعاب التعليمية للأطفال – هو مشرق والملونة, لعبة تعليمية – تماما مثل الاطفال, سيكون من المثير للاهتمام بالنسبة للأطفال الأكبر سنا. جنبا إلى جنب مع لهم ، يمكنك أن تأتي حتى مع أسماء كل الأسماك ، في محاولة لتحديد نوع (باس ، باراكودا, حصان البحر, الفيل, منشار, سمك الإبرة). ونحن يمكن أن تذكر بعض الكرتون و اسم كل السمك الأزرق العنبري ، وكل الأحمر – Petushki. والتنافس: الذين قبض أكثر Vasilkov و أكثر Petushki.
جنبا إلى جنب مع طفلك يمكن أن تتكرر ليس فقط في اللون و الحجم ، ولكن أيضا الأرقام. في الجزء العلوي من الملعب يظهر عدد من النقاط وسجل لاعب. صيد السمك, يمكنك على الفور يسأل الطفل كيف العديد من النقاط كان قد حصل وكم كانت نقطة. البهجة الحساب مثل كل شيء: الفتيان والفتيات ، وخاصة والديهم. اتضح أن الأطفال الصيد – يعلم العد!
على الرغم من الصيد – هو, إلى حد كبير, لعبة للأولاد, بنات, جدا, سيكون من المثير للاهتمام للعب. بعد السمك جميلة, مشرقة, ملونة. الصيادين أحرف لطيف. وبالإضافة إلى ذلك, في بعض الإصدارات من “الهيجان الصيد” يمكنك اختيار الرواية – أنها يمكن أن تكون فتاة أو pandochka كيتي.
صيد السمك للأطفال – أيضا لعبة تعليمية لأصغر, متعة الصيد مع الدببة مضحك, الصيادين مثل كل طفل.
الآباء بحاجة فقط اختيار أي متعة للأطفال, ألعاب, تحميل اللوحي ، الذي يصبح على الفور لم يعد الوالدين والطفل. ولكن لا يهم إذا كان الاختيار الصحيح من الآباء المحددة حصرا – تطوير و تدريب الألعاب. “الصيد للأطفال” – واحدة من العديد من الألعاب التعليمية للأطفال التي يمكن تقديمها لطفلك. اللعب مع أطفالك في لعبة جيدة للأطفال ، تطوير ، وتعليمهم.

تعلم من خلال اللعب مع الألعاب التعليمية.
تعليم “الصيد للأطفال؟” – هذه اللعبة:
– يتطور التنسيق ،
– يطور تقدير العين ،
– يعلم الأطفال التمييز بين الأحجام (كبير الأسماك, الأسماك الصغيرة, متوسط)
– فهو يساعد على تعزيز المعرفة حول الزهور والألوان والظلال.
ألعاب للأطفال:
– التدريب (وهو أمر مهم الآباء والأمهات) ؛
– ملون (وهو أمر مهم للأطفال) ؛
– بسيطة (للأطفال) المجمع (للأطفال الأكبر سنا);

زيارتنا في: الموقع: http://yovogames.com
يوتيوب: http://www.youtube.com/channel/UCZruadkJJTuD4Bgb1F6pa3A
تويتر: https://twitter.com/YOVOstudio
Facebook: https://facebook.com/yovogames

الصيد للأطفال لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل الصيد للأطفال. APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الصيد للأطفال. APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك