متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الاهل والاطفال » الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK
 الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK icon

الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات الاهل والاطفال

4.0.3 and up

الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK

تنزيل الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الضوضاء البيضاء الطفل: سعيد الأبيض حديثي الولادة أصوات الضجيج

الضوضاء البيضاء الطفل التطبيق مع الأطفال حديثي الولادة أصوات الضجيج الأبيض آمنة نوم الطفل. وضع طفلك في السرير الغناء و تسجيل صوتك مع التهويدات الطفل أو قصص وقت النوم. مجانا الضوضاء البيضاء التطبيق للأطفال الرضع, الأطفال الصغار, الصغار والكبار مع رائعة الضوضاء البيضاء الأصوات الأصوات المحيطة ، أصوات القلب, مهدئا الأصوات.

**الجوائز**

من الحائز على جائزة سامي تطبيقات فريق (الأكاديمية الإعلام الاختيار الذكي 2016, 1st مكان في التواصل للأطفال مهرجان شرم Chupete 2015 و أبسزوم, الأسرة أفضل الألعاب و التطبيقات 2014) ، فإننا نقدم لدينا نوم الطفل البومة الضوضاء البيضاء الطفل التطبيق.

النوم الطفل البومة الضوضاء البيضاء يساعد طفلك على الاسترخاء, توقف عن البكاء و النوم بشكل أفضل وذلك بفضل الجودة نوم الطفل يبدو مثل الموجات فوق الصوتية على الرحم أو المكنسة الكهربائية. الميزة الأكثر استخداما من نوم الطفل التطبيق هو تسجيل الصوت الخاصة بك وظيفة. الغناء طفلك المفضلة تهليل الطفل وأنها سوف تحصل على النوم في أي وقت من الأوقات. كل اختبار وطلب من الآباء والأمهات.

طفلك لن يستغرق ساعات النوم مع تلك الأصوات على نحو سلس و الهدوء و تكون أكثر استرخاء.

ماذا يحصل في الضوضاء البيضاء الطفل / الطفل من النوم البومة مجانا الطفل الضوضاء البيضاء التطبيق ؟

– الضوضاء البيضاء الأصوات: العديد من ثبت الأصوات طفل / أصوات الضوضاء البيضاء: على نحو سلس و مميز جدا يبدو على طفلك نائما أو مسترخيا في وقت قصير (الضوضاء البيضاء)
– قصص وقت النوم: سجلت صوتك إلى طفل المفضلة لديك التهويدات دائما متاحة صوت نوم الطفل (الطفل التهويدات, نوم الطفل الأصوات)
– الوليد أصوات الضوضاء البيضاء: الموقت لإيقاف الأصوات عند الحاجة ، على الرغم من أن الأبحاث العلمية تبين أن الضوضاء البيضاء الطفل يبدو تساعد الأطفال على النوم بشكل أفضل لأن الدماغ لا تنقطع من الأصوات الأخرى (الضوضاء البيضاء الطفل التطبيق)
– الطفل الضوضاء البيضاء: اسمحوا لنا أصوات القلب أو تهدئة صوت الجنوب طفلك في الليل عمل

الضوضاء البيضاء يولد الأصوات على نطاق واسع من الترددات ، اخفاء تلك الضوضاء انقطاع حتى الرضع الخاص بك لا يمكن إلا أن تغفو ، ولكن أيضا البقاء نائما.

مجموعة مختارة من الطفل مهدئا الأصوات:
– أصوات القلب (أصوات الضوضاء البيضاء)
– الأصوات المحيطة (الطفل الضوضاء البيضاء)
– تهدئة الأصوات (الضوضاء البيضاء الطفل)
– رحم الأصوات
– أصوات المحيط
– مكنسة كهربائية
– الطيور الغناء الأصوات
– الغابات المطيرة الأصوات
– أصوات الطبيعة
– الماء إسقاط الأصوات
– موجة الأصوات
– و لا تنسى – يمكنك الغناء نفسك تهليل الطفل / وقت النوم قصص مثالية نوم الطفل

لا تتردد! تحميل يجب أن يكون الضوضاء البيضاء الطفل / الطفل من النوم التطبيق الاسترخاء طفلك.

ونحن نوصي بشدة عدم وضع الهاتف أيضا على مقربة من الطفل ، قم بتشغيل وضع الطائرة وكذلك كتم التنبيهات خلال كامل استخدام هذا الطفل النوم التطبيق السليم.

هذا التطبيق هو أيضا في عجب أسابيع الطفل التحفيز التطبيق: الطفل الذكي الحسي.

لا تتردد! تحميل يجب أن يكون الضوضاء البيضاء الطفل / الطفل النوم التطبيق!

الاتصال بنا
نريد أن نسمع ردود الفعل الخاصة بك! من فضلك أرسل لنا اقتراحاتكم وآرائكم حول الضوضاء البيضاء الطفل التطبيق آمنة نوم الطفل. في عداد المفقودين نوم الطفل الصوت ؟ تريد أن تضيف الشخصية الخاصة بك الطفل تهليل ؟ يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني مباشرة إلى android@samiapps.com.

◊شبكة الإنترنت http://samiapps.com/

الضوضاء البيضاء الطفل التطبيق مع الأطفال حديثي الولادة أصوات الضجيج الأبيض آمنة نوم الطفل. وضع طفلك في السرير الغناء و تسجيل صوتك مع التهويدات الطفل أو قصص وقت النوم. مجانا الضوضاء البيضاء التطبيق للأطفال الرضع, الأطفال الصغار, الصغار والكبار مع رائعة الضوضاء البيضاء الأصوات الأصوات المحيطة ، أصوات القلب, مهدئا الأصوات.

الضوضاء البيضاء الطفل: سعيد الأبيض حديثي الولادة أصوات الضجيج لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-23

Sweet Dreams with our white noise baby app. Water sounds, heart sound, beach sounds and more. Record your voice for baby music.

Get it on:
Get  الضوضاء البيضاء لنوم الطفل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك