متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK
 الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK icon

الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK

0 votes, 6/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK

تنزيل الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل سيم

الحصول على استعداد الأكثر إثارة القيادة في الطرق الوعرة مغامرة sim في الطرق الوعرة الجيش الأمريكي نقل اللعبة من عام 2017 حيث كنت في الجيش الأمريكي نقل هو ذاهب لأداء المتطرفة المهام الصعبة نقل القيادة لنا سيارات جيب, شاحنة البضائع الخ. إلى قاعدة عسكرية أمريكية في موضوع مقطورة شاحنة في الجيش الأمريكي طائرات هليكوبتر. أداء واجبك نحو الطرق الوعرة الجيش سائق الشاحنة ونقل البضائع وسيارات جيب على الكبير شاحنة مقطورة على خشنة وعرة خطرة مسارات الطرق الوعرة. تذكر جيش الحياة ليست سهلة ، هناك حالات قصوى من خلالها نقل السائق يجب أن تذهب من خلال. الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل المتطرفة الخطرة حادة الطرق الوعرة والمنعطفات ، الطرق الوعرة مغامرة القيادة والنقل البعثات. هناك مذهلة الجيش المروحية التي سوف تطير عاليا في الهواء كما تطير طيار لنقل البضائع وسيارات جيب أن أبطال الجيش.

الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل يعطيك هذه الفرصة المدهشة أن تصبح الموالية الطرق الوعرة النقل بطل من الجيش الأمريكي قبل القيادة ونقل البضائع الجيش والمركبات على تفاوت وعرة التضاريس الوعرة في مدينة التل. تتمتع القاتلة هيل الطرق الوعرة واجب نقل البضائع وسيارات الجيب و المركبات التالفة إلى أبطال الجيش قاعدة. إنه حان الوقت للتحقق من القيادة الخاصة بك ونقل المهارات. هناك سيارات جيب والبضائع الجيش الإغاثة التي تحتاج إلى الحمل الثقيل متعددة شاحنة ونقلها بأمان في وقت معين المخصص. لذلك ربط حزام الأمان الخاص بك عن التحدي الحقيقي و تصبح حقيقية النقل أسطورة البطل من عام 2017. كما تحلق طائرة الطيار تأخذ السلع والبضائع وسيارات جيب على طائرة هليكوبتر. الطيور رأي العين من الطرق الوعرة محطة تلة في حين هليكوبتر تحلق عاليا في السماء.

الأكثر إثارة الطرق الوعرة النقل مغامرة على مدينة التل التضاريس الوعرة هو في انتظاركم. تحميل وسيارات البضائع والسلع الإغاثة المتعددة مقطورة شاحنة في طائرة هليكوبتر ونقلها بأمان إلى قاعدة عسكرية. يكون الأكثر مسؤولية سائق النقل من الجيش الأمريكي و تعطي أفضل ما لديك في هذا النقل العسكري sim من عام 2017. لذلك دعونا قيادة سيارات الجيب والشاحنات يطير طائرة هليكوبتر للنقل الغرض ومحاكاة مهارات القيادة الخاصة بك. الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل متعددة النقل القيادة تحلق طائرة هليكوبتر جميع البعثات مليئة التشويق والمغامرة. كل ما عليك القيام به هو إظهار الطرق الوعرة غاضب مهارات القيادة أكثر خطورة التلال والجبال الوعرة الخام مسارات. دعونا نكون على استعداد للمغامرة القصوى في الطرق الوعرة الجيش الأمريكي النقل.

الميزات:
• مثيرة الطرق الوعرة النقل سيم القيادة من عام 2017
• التمتع هليكوبتر تحلق كما الموالية الطيار في الجيش
• مجموعة متنوعة من البعثات النقل في هذه الطرق الوعرة مغامرة
• خطورة الطرق الوعرة والمنعطفات, سيارات جيب, شاحنة, هليكوبتر وأكثر من ذلك بكثير
• رسومات 3d جميلة وجذابة المؤثرات الصوتية

تحميل الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-16

إصلاحات الشوائب

Get it on:
Get  الطرق الوعرة الجيش الأميركي ال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك