متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK
 الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK icon

الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK

تنزيل الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة العربة شاحنة المحاكاة: التخييم السيارات 3D

تشعر جديدة لا نهاية لها على الطرق الوعرة شاحنة مغامرة ابتداء!

دعونا نبدأ العربة محرك الشاحنة لا نهاية لها 4×4 تسلق التل مغامرة القيادة. تلعب الطرق الوعرة العربة الشاحنة محاكاة تتمة أفضل هامر مقطورة شاحنة يقود المباراة لبدء الطرق الوعرة سيارة التخييم والذهاب لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. اختيار الخاصة بك الصيف العربة وقيادتها من خلال التضاريس الوعرة في منعزل الجبلية في الجزيرة. انها عطلة الصيف! حزمة الخاص بك أكياس والذهاب التخييم على رف القافلة. محرك كروزر سيارة مع إرفاق العربة شاحنة مقطورة السيارة كاملة الطرق الوعرة مواقف السيارات بعثات متعددة المسارات الترابية.

انها في نهاية المطاف 6×6 شاحنة الطرق الوعرة يقود تجربة محاكاة! على الطرق الوعرة مغامرات انتظار مستوحاة من عطلة نهاية الأسبوع محرك العربة المقطورة شاحنة وقوف السيارات في جميع أنحاء المدينة الكبيرة المعسكرات. تزج نفسك في أعظم الصيف المغامرة والاستعداد rv الخاص بك القافلة على المدى الطويل في نهاية الأسبوع drive, هذه المرة من الطرق.

الشوق هو أكثر! العربة شاحنة المحاكاة هو هنا مع الإصدار الجديد! الحصول على استعداد المنشق ركوب مغامرة على الطرق. تذكر على نحو سلس المدينة الطرق ؟ حسنا هذه لا وجود لها بعد الآن! تجربة من التشويق القيادة مذهلة التخييم السيارات جنبا إلى جنب مع شاحنة أمريكية و الجبلية الوعرة جيب في البرية ، roadless البيئة. حدد المفضلة لديك كروزر سيارة مع إرفاق العربة سيارة شاحنة مقطورة و تضيع في المدقع offroading مغامرات. تظهر 4×4 على الطرق الوعرة شاحنة محاكاة المهارات أثناء القيادة تحوم سيارة مقطورة جنبا إلى جنب مع الصيف العربة. قيادة الحافلات الصغيرة ، الطرق الوعرة جيب & العربة المقطورات من خلال متعرج الطرق عبر جسر نهر تعليق. تسلق أعلى الجبال السباق على الموت متحديا الضيقة من التلال الصخرية ، والتغلب على خادعة من الطين و تجنب الحصول على عالقا في خندق ضيق. استكشاف الطرق الجبلية الخطرة & الجبال الخطرة الأمريكية سائق شاحنة لاستكمال المدى الطويل البعثات وقوف السيارات.

إظهار المهارات الخاصة بك قبالة الطريق السائق كاملة تحديات متعددة في مجموعة مختارة من المنزل الصيفي المركبات. التمتع عطلة الصيف مغامرة قيادة عربة مقطورة وقوف السيارات تجربة على مجنون المسارات. Drive, بارك كروز الصيف العربة الشاحنة من خلال الطرق الريفية, الخيال الغابات و المناطق تسلق التل. تقود الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة أو الجبلية الوعرة جيب إرفاق rv قارب مقطورة لنقل القوارب على جانب النهر. تأخذ أسطول من الطرق الوعرة 4×4 سيارات التخييم ، فإن العربة و الولايات المتحدة الأمريكية الشاحنات عن طريق تسير في الغابات مذهلة المسارات الترابية. رسومات الجيل المقبل من صن شاين كوست أحداث مفصلية مقطورة فان rv الفيزياء يجعل من أفضل محاكاة القيادة.

الطرق الوعرة العربة وقوف السيارات الشاحنة محاكاة لعبة الميزات:
هذه اللعبة مذهلة في معسكره سيارة مقطورة وقوف السيارات
محرك كروزر سيارة جيب ، rv القافلة ، 6×6 شاحنة الطرق الوعرة
مفصلة العربة المقطورة نماذج الفيزياء في الوقت الحقيقي
واقعية التضاريس الوعرة على أعلى تلة في ضواحي بعيدة عن المدينة الولايات المتحدة
متقدمة محرك توربو مصممة هامر مقطورة السيارات
واقعية 3D الرسومات مذهلة مع المؤثرات الصوتية
دفع إلى الأمام في عالم مفتوح ضخمة البيئة

تحميل الطرق الوعرة العربة شاحنة وقوف السيارات لعبة محاكاة متعة لا تنتهي من الريف القيادة rv القافلة في عطلة الصيف مغامرات.

تحميل الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-31

Thank you guys for an amazing response. Most awaited update is here:
- Loading time is reduced
- All new FREE ROAMING Mode has been added
- Choose from multiple vehicles
- Minor bugs have been fixed
- Rewarded Video Error Fixed
- Colliders Issue Fixed

If you have any suggestions please let us know in the reviews. Thank you again!

Get it on:
Get  الطرق الوعرة عربة فان شاحنة محاكي: التخييم سيارة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك