متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب سباق » الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK
 الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK icon

الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب سباق

4.0.3 and up

الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK

تنزيل الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف VR الطريق السريع سباق متسابق حيلة -VR سباق الدراجة الهجوم

الطريق صعبة حيلة متسابق جدا طبعة خاصة من VR الدراجة سباق هجوم من نوعه في VR الدراجة ألعاب سباقات. حيلة متسابق اللعبة هو في نهاية المطاف إضافة إلى حيلة الدراجة ألعاب سباقات عام 2018.
مرحبا بكم VR لعبة دراجة نارية. VR سباق الدراجة الهجوم فقط حصلت على نحو أفضل مع سباق زعيم المجلس ميزة اللعبة. ميزة 3d سباق الدراجات هي واحدة من نوعه في توربو 3d سباق الدراجات في ألعاب الواقع الافتراضي.
استخدام جوجل الكرتون سماعة للعب هذه VR لعبة سباق الدراجة. هذا الواقع الافتراضي تمكين لعبة سباق يسمح لك أن ننظر 360 و تشعر نفسك في سباق vr سباق الأسفلت في هذا سباق الدراجات 3d ألعاب الواقع الافتراضي.
سباق الفوز بالبطولات. VR المستحيل الدراجة المثيرة على هذا الطائر المثيرة الدراجة سباق هي مجرد مذهلة. سباق الدراجة الهجوم الميزات اللكمات واحدة وهيلي ، stoppie الدراجة المثيرة
هذا هو الواقع الافتراضي 360 لعبة بين أفضل سباق الدراجات 3d games. واحد أول نوع في vr الدراجة سباق الفئة. اللعبة تسمح لك للعب في الواقع الافتراضي السريع الأكثر واقعية نهج سباق الدراجات, يجعلك تشعر القيادة مثل الموالية الحقيقي متسابق الدراجة. VR وضع طريقة بسيطة تأخذ هذه لعبة سباق الطريق السريع إلى المستوى التالي في هذه اللعبة سباقات الدراجات النارية.
الركوب والسفر على الدراجة الخاصة بك على الطريق 66. أم الطريق مليء الهجوم الدراجة مغامرة!
هذا دراجة نارية لعبة سباق الموت VR منافسيه الدراجة 3D هو مجنون الموت الألعاب النارية اطلاق النار الحرة لعبة سباق. حيث كنت السباق طفح الطريق واطلاق النار على منافسيه حركة المرور. لا للسرعة مجنون vr الدراجات النارية و لا رحمة التي قد تأتي على الطريق لتفجيرها مع الأسلحة الفتاكة. سرعة عالية للغاية VR الحقيقي الدراجة سباق التحدي بالنسبة لك لاطلاق النار وتدمير كل مجنون موتو سباق العدو منافسيه على الأم road route 66.

التي لا نهاية لها الموت السريع VR الأسفلت تبدو مذهلة كما جودة HD الرسومات. واقعية الرياضية الواقع الافتراضي محرك الدراجة المروحية الدراجات النارية إضافة إلى الحفاظ على مستوى عال دراجة السباق أكثر متعة مجنون سباق المستخدم.
طفح سباق لم يحصل على نحو أفضل مع هذه الدراجة الهجوم ، اللكمات والركلات أثناء قيادة دراجة نارية. استخدام المسدس الخاص بك إلى ضربة حركة المرور القادمة. في الواقع سباق الموت لعبة رياضية. من الدراجة الطريق طفح جلدي على Blue Ridge Parkway , تأخذ الدراجة الخاصة بك حراس السلامة و إشعال محرك الدراجة السوبر.

هذا حرة سباق الأدرينالين هو كل شيء عن وطفح الطريق السريع سباق الجائزة الكبرى في المسابقة. هذا مجنون الدراجة 3D الألعاب الرياضية هي أفضل بين موتوكروس الألعاب النارية. سباق هو سباق ضد الزمن القتال على الدراجة اطلاق النار المحركات والسيارات جعله ميتا حقا سباق الدراجات النارية بلو ريدج باركواي المسابقة. وفاة ألعاب الدراجات النارية و الدراجات مجانا اطلاق النار هو مدهش في الرسومات
الحصول على استعداد قليلا من العمل الحقيقي من الطريق طفح والتشويق على الطريق السريع المسارات السريعة ، أداء مجنون المثيرة الدراجة في الطريق السريع سباق الدراجة الهجوم.يشعر من التشويق و إثارة وواقعية تجربة سباق الدراجات مع السوبر مذهلة الدراجات النارية و السباقات في الطريق السريع سرعة الدراجات النارية و الدراجات .هذا متهور موتو محرك الأقراص هو الأفضل من نوعه في الطريق طفح المسابقة التي تشمل. يمكنك تنفيذ مثيرة Motobike المثيرة مثل أساسية حركة بهلوانية بالدراجة, دراجة نارية غ ، الانجراف نارية على عجلة واحدة. الدراجة الخاصة بك متسابق مجانا أيضا إلى ركلة ولكمة متسابق الدراجات النارية. ضرب لهم إلا أنها سوف سحق لك على الطريق.محاولة البقاء على قيد الحياة بقدر ما تستطيع في هذا الطريق الطفح الجلدي.
إذا ماذا تنتظرون ؟ حزام على خوذة ، وسحب على حراس الأمن و تكون مستعدة المدقع سباق متهور ركوب!
كيفية اللعب:
– إمالة الجهاز للسيطرة على الدراجة
– الاستفادة من ركلة زر لكمة تسقط خصمك الدراجات النارية
– جمع بيك آب مختلفة من دفعة المثيرة السلطة
– سحق العصابات الذهاب بعيدا عنك
– تجنب العقبات المختلفة والمركبات عصابات قادمة نحوك و العصابات مع الدراجة
– سباق كثيرة كما يمكنك لكسب النقود.
★★★ ميزات أفضل لعبة ★★★
1. المتفجرة وغاضب تجربة سباق!
2. 5 الأسلحة المدمرة والسيارات والمحركات!
3. ضرب الرسومات لا يصدق الدورات!
4. مختلف البيئات مفصلة!
★★★ VR الضوابط ★★★
– نظرة اليسار لكمة
– انظر حق ركلة
– ننظر إلى أداء الأعمال المثيرة
– ننظر إلى أسفل واستخدام دفعة نيترو

تحميل الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الطريق السريع سباق حيلة الطفح APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك