متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم
 الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم icon

الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

تحميل اخر اصدار (44.6 MB)

الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم

تنزيل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوجبات السريعة الحمى

تبدأ مغامرة طبخ جديدة في التي سوف تتعلم كيف لطهي & اكتشاف وصفات جديدة لذيذة مجانا!الوجبات السريعة الحمى – الشيف الطبخ مطبخ المطعم هو واحد من أفضل الأغذية صانع الألعاب سوف تكون قادرة على ترقية المطبخ الخاص بك & خدمة العملاء الخاص بك مع الغذاء!تعلم كيفية خبز وصفات جديدة مثل الساخن أجنحة الدجاج مع البطاطس المقلية ورقائق!الشيف العالمي سوف يكون دليلك و سوف تتعلم كيف لطهي أطباق لذيذة & وجبات الطعام!فاز الحمى من ألعاب الطبخ للبنات اليوم و طبخ ماما وجبات شهية,أطباق الحلويات في كل بلد في العالم!خبز لذيذ الحلويات والوجبات السريعة ألعاب للفتيات و اكتشاف الشرقية المطاعم و المطاعم الصينية ، وسوف تكون قادرة على طهي الطعام وتعلم مجموعة متنوعة من تقنيات الطبخ.

الميزات:
– 4 المطاعم الغريبة مع الطعام لذيذ
– 100+ مستويات الطبخ وصفات لذيذة
– أفضل الطبخ اللعب!
– خدمة الزبائن الجياع

في المستوى الأول سوف تجد كيفية إنشاء لذيذ الطعام مع كوب من الفاصوليا الطازجة القهوة وتعلم وصفات جديدة على الطريق!المستوى الثاني سوف تغطي لذيذة فطيرة أمريكية & الحلوى من وصفة الأصلي. المستويات التالية سوف يعلمك كيفية طبخ المفضلة لديك الكعك ، الجبن و الكعك. بالنسبة للحلوى سوف تتعلم الآيس كريم الفانيليا أو الشوكولاته كريم & كعك الفاكهة صيغة سرية!المقلية والمخبوزات & المشوي شرائح لحم الخنزير الوصفة هو أفضل!ونحن سوف اقول لكم عن المأكولات البحرية الطازجة التحدي ، وكذلك & الحقيقية الأطباق الإيطالية!

المطاعم الأمريكية فقد كل شيء ، سوف تتعلم كيف تخدم البرغر والنقانق وتعلم بهار برغر اللحم مع سهولة!الكمال برغر مع الكاتشب والمايونيز فقط كمية صغيرة من الخردل!الدجاج المقلي و متموج أجنحة الدجاج تغيير قواعد اللعبة!استخدام الليمون إلى إعداد خاص الأبيض مع صلصة الثوم و الحامض كريم و الحليب !عند طبخ مع ماما و تقول لك أكل الخضروات الخاص بك, ثم يمكنك تناول الطعام لهم من أجل الفوز في هذه اللعبة الطبخ حمى!

مطعم إيطالي كلاسيكي واحد, ونحن سوف يعلمك كيفية جعل البيتزا والسباغيتي!لدينا نكهات فريدة من نوعها المعكرونة بولونيز,كاربونارا ، التورتيليني & أرابياتا!لدينا أيضا أنواع مختلفة من البيتزا ببروني البيتزا أكلة اللحوم & البيتزا cannibale & الفلفل الحار البيتزا.

المخبز مطعم رائعة واحد لأن أمي الطبخ هناك!وقالت انها سوف تجعلك الكوكيز الموز سبليت الحلوى & عصير الموز!الكعك التي كانت تجعل المعترف بها دوليا!العصائر و الحليب المخفوق هي ألذ من أي وقت مضى!

في مطعم الشواء سوف تتعلم كيفية طبخ جديدة وصفات الطعام مثل الساخن أجنحة الدجاج مع صلصة الثوم أو الفلفل الحار صلصة وكذلك البطاطس المقلية والعديد من أنواع أخرى من لحم الدجاج و أيضا استجواب بعض أضلاعه لحوم البقر أو لحم الخنزير و لذيذة الحساء أو دجاج البارميزان.

في المطعم المكسيكي ، ونحن أعشق لطهي الدجاج فاهيتا وشريحة اللحم والخضار إلى التفاف عليها في التورتيا!لدينا مزيج من الملكية من أجل حبوبا وصفة لتناسب تماما مع المكسيكية بوريتو, ناتشو & تاكو!السر هنا هو اختيار أفضل زيت الزيتون وصلصة الطماطم و الأفوكادو الطازجة!

من المأكولات الهندية التي تعد واحدة من نوع!الهندي كاري الدجاج في قاعدة الطعام الهندي!طبخ لذيذ السمبوسك مع بعض Tandori الدجاج أو روغان جوش.لا تفعل ذلك من دون خبز نان أو التورتيا لتناول العشاء.الشول الحمص الكاري أو Palak بانير السبانخ و الجبن ينصح شيوخ و انها وجبة غداء لذيذة.هل تعلم أن الشعات هو الأكثر delicios وجبة خفيفة في الهند ؟

المطبخ الصيني هو الأفضل دائما حساسية! فطائر لحم الخنزير وجبات خفيفة و الروبيان مع البروكلي في صلصة الثوم على العشاء هو الوجبة الرئيسية في هذا البلد! الأرز المقلي الذي لديه أفضل الكربوهيدرات المعقدة مختلطة مع صلصة الصويا صحية كمال الاجسام!السوشي الياباني يجب أن لا تكون نسيت!تمبورا و الساشيمي السوشي لذيذ
& وعاء ساخن من رامين أو Makizushi سوف تجعل الخاصة بك اليوم! تأكد من السوشي الأرز المطبوخ مع الوسابي و صلصة الصويا تماما الموسم الطعام!

لعب ألعاب طبخ جديدة و تحميل الوجبات السريعة الحمى – الشيف الطبخ مطبخ المطعم اليوم!

تحميل الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  الطعام السريع Fever مطبخ ألعاب الطبخ مطعم on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك