متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب مغامرات » الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D
 الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D icon

الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب مغامرات

4.0.3 and up

الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D

تنزيل الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف الظاهري أبي: الأسرة السعيدة 3D

هذه اللعبة هو تتمة الظاهري و أمي فقط من أجل أسرة سعيدة الأنشطة الترفيهية. الظاهري أبي: الأسرة السعيدة 3D هو كل شيء عن الأسرة في نهاية المطاف الرجل. أبي هو الحصول على ما يصل على استعداد لاتخاذ على اليوم. أنت رب العمل من المنزل مع هذا أبي محاكاة. تأخذ الرعاية من المهام الصعبة مثل إدارة جميع الأنشطة المنزلية في وقت واحد في العائلة ظاهري لعبة! يبدو أن أمي قد أخذ يوم راحة من الروتين اليومي لها ويريد بعض الاسترخاء ووقت النوم. حتى هنا هو ظاهري أبي باعتباره المساعد المطبخ و أخذ الرعاية من المنزل. التدبير المنزلي المهمة ليست سهلة كما الظاهري أبي يعتقد. حتى يكون رجل العائلة و تبدأ يومك مشغول مع الظاهري أبي: الأسرة السعيدة 3D! الظاهري الأسرة متعة لعبة في نهاية المطاف.

جعل الغذاء للعائلة ، المشي مع الكلب ورعاية من احتياجاتها الغذائية. إيقاظ أطفالك في المدرسة وتقديم الإفطار لهم طهي بعض الطعام لعائلتك. تذهب بسرعة إلى السوق قبل إيقاظ الظاهري أمي لشراء بعض البقالة اليومية. المنزل التقطت بعض الأوساخ تبحث فوضوي! تنظيف المكان و المطبخ كامل من الأطباق القذرة! غسل سيارتك وتحية الجيران أيضا في الأسرة في نهاية المطاف لعبة مليئة بالمرح والنشاط والمغامرة. سوف تتمتع حقا التنظيف فوضوي الخاص بك قبل مغادرة المنزل. الوفاء والالتزام تكون خارقة أبي أطفالك.

مع الظاهرية أبي سعيد العائلة 3D تحتاج إلى الحصول على جميع المهام اليومية الخاصة بك القيام به في الوقت المناسب للتقدم إلى اليوم التالي! إذا كنت تقع عائلتك أيضا! فراغ الخاص بك البيت كله أيضا ينظف الفناء الخلفي من المنزل الخاص بك. وهناك الكثير من الأنشطة اليومية على أساس البعثات كاملة مع الأرقام مثيرة للاهتمام أبي محاكاة الأنشطة مع هذا الظاهري لعبة العائلة. غسل الملابس, جمع الغسيل الجاف و طي الملابس غسلها. الأب الآن مكواة الملابس غدا مثل الظاهري صبي في المدرسة الثانوية.

ميزات أبي محاكاة افتراضية الأسرة متعة اللعبة:

✓ مختلف البعثات من التنظيف والتدبير المنزلي وغيرها من الأنشطة العائلية.
✓ الأصوات مذهلة & 3D اللعب مع الرسومات عالية الوضوح.
✓ افتراضية واقعية أمي وأبي الاطفال الرسوم المتحركة من لعبة افتراضية.
✓ رجل العائلة محاكاة الحياة & اليومية المهام المنزلية.
✓ الضوابط على نحو سلس مع الكثير من الظاهرية صبي في المدرسة الثانوية.
✓ استكمال جميع الظاهري أبي لعبة عائلة المهام في وقت محدود.

أبوك اليوم وقد بدأت الآن حان دورك نظيفة مرتبة وفوضوية المنزل ، وإسقاط الأطفال إلى حافلة المدرسة و يغسل كل الأطباق القذرة في المطبخ. تحميل الآن الظاهري أبي: الأسرة السعيدة 3D! وتصبح الظاهري أبي رجل العائلة.

تحميل الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D للاندرويد برابط سريع



الظاهري أبي: الأسرة السعيدة 3D 1.0 تحديث

2018-06-12

البق الثابتة
مراقبة ثابتة

Get it on:
Get  الظاهري أبي: عائلة سعيدة 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك